English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. ارتفاع حقينة السدود وانتعاش آمال الفلاحين بالريف (4.00)

  2. حزب "البام" يبحث عن التنسيق مع الحركة الامازيغية (0)

  3. بنكيران وبنشماس يتبادلان "القصف" الكلامي في البرلمان (0)

  4. ساكنة الناظور تستفيق على وقع جريمة مروعة خلفت قتيلين (0)

  5. غالبية نساء روتردام تعرضن للتحرش والشبان المغاربة في قفص الاتهام (0)

  6. الحسيمة ..الحبس موقوف التنفيذ لـ"لاري " و6 اشهر نافذة لـ"زيغيغي" (0)

  7. مسيرة حاشدة تُعيد صخب الاحتجاج الى شوارع الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تفريق وقفة احتجاجية بالناظور ضد العفو الملكي عن "البيدوفيلي" دانييل

تفريق وقفة احتجاجية بالناظور ضد العفو الملكي عن "البيدوفيلي" دانييل

تفريق وقفة احتجاجية بالناظور ضد العفو الملكي عن "البيدوفيلي" دانييل

تدخلت القوات العمومية مساء يوم امس السبت 3 غشت لتفريق متظاهرين  بمدينة الناظور ضد العفو الملكي عن الاسباني مغتصب الاطفال المغاربة، مما ادى الى اعتقال بعض المحتجين اطلق سراحهم فيما بعد.

التظاهرة التي شارك فيها العشرات من ابناء مدينة الناظور بالاضافة الى عناصر من الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين المغرب وحركة 20 فبراير تم تفريقها بمجرد تجمع الحتجين وانطلاقهم في رفع الشعارات ضد هذا العفو.

وتجدر الاشارة الى جميع المظاهرات التي خرجت بمختلف المدن المغربية للتنديد بقرار العفو الملكي لصالح البيدوفيل الإسباني "دانْييلْ غالفان فينا" جوبهت بالقمع وكان اخرها الوقفة الاحتجاجية التي كانت امام البرلمان التي اصيب فيها العديد من المحتجين منها اصابات وصفت بالخطيرة.

وكان بلاغ الديوان الملكي الذي صدر يوم امس السبت قال انه لم يتم اطلاق الملك محمد السادس بالجرائم التي اركبها الاسباني دانييل مشيرا الى ان الملك سيفتح تحقيق في الموضوع من اجل تحديد المسؤوليات.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
الزعبان
4 غشت 2013 - 19:16
ومتى سيتدخل الأمن لثني تلك الشرذمة من الأميين الفاشلين المنعدمي الأخلاق والذين يتطاولون على حقوق الغير بعرضهم للتين والزيتون والهندي والجاج وقس ...وسط الطريق المزدوج ببوكيدارن.وبدلك يعرقلون بل ويخنقون حركة السير .انه الطريق المزدوج الوحيد في العالم الذي تعرض وسطه هذا النوع من البضاعة.اذن متى سيتدخل المخزن ؟أم أن ما دام المخزن نفسه غير مهدد في مصالحه .وأن بوزبال هو الذي يعاني .فيطبق عليه دع الكراهية تتعشعش ودع المروكي يختنق .فلما المخزن اذا كان لا يتدخل في امور كهاده؟
مقبول مرفوض
1
-2-
غيور
6 غشت 2013 - 01:48
ان ما اقترفه هذا المجرم السفاح الذي تم العفو عنه جريمة لا تغتفر في حق الطفولة واسرهم وفي حق الشعب المغربي كله .فلماذا يضربون من خرجوا الى الشارع للتعبيير عن سخطهم وغضبهم واستيائهم للجرمين الاغتصاب والعفو ? بالله عليكم يا جمعيات المجتمع المدني في الريف اليس من العار ان تكتموا وتديروا ظهركم عبر الحائط كان لاشيئ حدث ام انكم أخذتم شعار معروف الرصافي
يا قوم لا تتكلموا ... ان الكلام محرم
ادعومن هذا المنبر ان تتكاثفوا من أجل التعبير والتنديد ضد اللعب باطفالنا والعبث بهم فاتكن مسيرة سلمية نادوا اطفالكم ليحرجوا الى الشارع يا من له الغيرة عن ابنائه تحركوا عبروا عن استيائكم فليكن شعارنا
نحن اطفال ليس اكباش ... ان تنصروا الله فلا غالب لكم
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية