English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. هيئات يَسارية تٌشكّل لجنة وطنية لدعم حراك الريف وتُحَضّر لقافلة الى الحسيمة (2.00)

  2. العماري يُحذّر من "توجّه ثالث" يُريد مواجهة الاحتجاج بالاحتجاج (1.00)

  3. الوزاني الى حزب العهد الديموقراطي من جديد (0)

  4. بعد ان تبَخّر حلم الاستوزار .. الوزاني يَعود الى حضن حزب العهد (0)

  5. رغم عدم العثور على جثتها..القضاء الاسباني يدين مغربيا بقتل زوجته (0)

  6. الايام : المخابرات المغربية تضع يدها على وثائق سرية من حرب الريف (0)

  7. اسبانيا تعيد الاعتبار لمؤسس مدينة الحسيمة الجنرال سان خورخو (فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | معتقلو أحداث 8 مارس يضربون عن الطعام احتجاجا على العفو عن "دانييل"

معتقلو أحداث 8 مارس يضربون عن الطعام احتجاجا على العفو عن "دانييل"

معتقلو أحداث 8 مارس يضربون عن الطعام احتجاجا على العفو عن "دانييل"

اعلن معتقلوا احداث 8 مارس بآيت بوعياش في بلاغ لهم عزمهم الدخول في اضراب عن الطعام يوم عيد الفطر وذلك استمرارا في معاركهم الاحتجاجية داخل السجن وتفاعلا مع الحراك الذي يشهده المغرب ضد قرار العفو الذي صدر لصالح الاسباني دانييل المتهم باغتصاب 11 طفلا مغربيا.

وعبر هؤلاء المعتقلين في نفس البلاغ المتوصل بنصه من طرف شبكة دليل الريف عن تضامنهم مع "المناضلات والمناضلين الذين تعرضوا للقمع في الوقفات الاحتجاجية المنظمة في العديد من المدن ضد قرار العفو عن الاسباني مغتصب 11 طفلا مغربيا" مؤكدين انهم سيدخلون في اضراب عن الطعام لمدة 48 ساعة ابتداء من يوم عيد الفطر.

وختتم البلاغ بدعوة  كافة المعتقلين السياسيين القابعين في مختلف السجون ( مراكش، فاس، مكناس، تازة...) إلى التفاعل مع خطوتهم الاحتجاجية في أفق خوض معارك أكثر قوة وفق ما جاء في البلاغ.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
karim elmes
7 غشت 2013 - 01:48
الملك يستقبل أسر ضحايا الإسباني. المثل القديم يقول: يقتل القتيل ويمشي في جنازته. ولماذا لا يستقبل ضحايا القمع و معتصمي إميضر و أسر الشباب الخمسة الذين أحرِقوا في الحسيمة و أسرة كمال العماري والنساء السلاليات اللواتي اغتصبت الس د ج أراضيهن ومحمد العبادي الذي لا زال بيته مشمعا و مصطفى أديب الذي نبه الملك للفساد في الجيش فأرسله للسجن ليعاقبه على نزاهته و على المرابط الذي منع من الكتابة وزيد و زيد وزيد
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية