English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  2. الحركة الحقوقية بالحسيمة تطالب بإطلاق سراح معتقلي الحراك (5.00)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  5. الحسيمة .. مصلون يَنسحبون من خطبة الجمعة بسبب مهاجمة الحراك (0)

  6. عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات العمومية ومحتجين بالحسيمة (0)

  7. الحموتي: حول الحراك والملك وإسمنت تماسينت (حوار) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | شاب مغربي مقيم ببلجيكا يلقى مصرعه بنيران الجيش السوري

شاب مغربي مقيم ببلجيكا يلقى مصرعه بنيران الجيش السوري

ارشيف ارشيف

علمت شبكة دليل الريف ان شاب مغربي يقيم بالديار البلجيكية يدعى اسماعيل امكرود لقي مصرعه في سوريا اثناء قتال بين التنظيمات الجهادية والجيس السوري .

وذكرت مصادر عليمة ان الشاب البالغ من العمر 22 سنة كان قد سافر من مدينة ليمبورغ صحبة شابين اخرين في العشرينيات من العمر الى سوريا في اواخر شهر مارس من هذه السنة للانظمام الى الجماعات المتشددة.

مصادر مقربة من المقتول اكدت انه لقي مصرعه في اواخر يونيو الماضي وان الموضوع بقي طي الكتمان الامر الذي اكدته السلطات البلجيكة التي نفت بدورها علمها بالحادث الا مؤخرا .

 

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
DHAR OUBARAN
22 غشت 2013 - 10:14
خبر مفرح برحيل الإرهابي وأتمنى المزيد أن يلحقوا به في نار جهنم.هذا هو جزاء جماعة فلول الإرهاب الدولي الذين أنتجتهم المخابرت الأمريكية والصهيونية في جبال TORABORAوعدتهم بدخول الجنة من بوابة الشام وليس من بوابة فلسطين التي يحتلها بني صهيون منذ 65 عاماً. لن يعود أحد من خفافيش الضلام إلى بلدانهم أحياء وهنيأً لمملكة بلجيكا برحيل الإرهابي وكانت هولندا قد ودعت خمس من الإرهابيين القتلة .....لكي ينشر ثقافة الدم والرعب بين البشر التي ينتجها شيوخ الرذيلة مثل العرعوري والطرطوري والعريفي والقرضاوي والزمزمي والحدوشي والفزازي وسائر شيوخ أعراب الكفر والنفاق والضلالة.
-2-
مسافر
22 غشت 2013 - 20:12
هل يجوز الجهاد لمسلم ضد أخيه المسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من يغلط هؤلاء الذين يهلكون أنفسهم ومصيرهم جهنم خالدين فيها
-3-
الروائح
23 غشت 2013 - 16:30
أشم فيك رائحة الشيعي المنغمس حتى الاذنين
-4-
روائح أمة الإرهاب
24 غشت 2013 - 12:27
عليك أن تعرف أنك تعيش في بلد لا يمكن لك أن تشم الروائح لأن البلد مليئ بالروائح الكريهة والأزبال والمنتشرة في الأزقة ماعدا الأماكن الذي يسكن فيها أسيادك أصحاب البطون والمأخرات الكبيرة وأن تذهب بشيعتك وسنيتك ودين الإرهابيين القتلة في مزبلة.عاشت أمم المصنعة والإختراعات من الغربيين والبوذيين واليهود والملاحدة والهنود وسحقاً لأمة أهل السمنة والمجاعة. لولا الغرب الذي صنع كل شيئ لكنت تنام عند غروب الشمس وتركب حماراً بدلا مرسديس أيها المغفل والمؤمن بدين الإرهاب وقطع الرؤوس.
-5-
الجهاد أنواع بالبندقية أو الفرج
27 غشت 2013 - 18:08
بدأت مجاهدات النكاح جزاهم الله على قدر ما قدموا، بالتوافد إلى أوطانهم و هنَّ حوامل، ولكن في أرحامهم ثمرة جهاد مع ألاف المجاهدين. التنوير الذي حصل من خلال شيوخ السلفية بنسخ الآية القرآنية التي تتحدث عن العدة بعد النكاح، و المعروف فقهاً أن النبي لم يكن متاحاً له أن ينسخ آية بحديث، أي يبطل مفعول آية. إن الله جعل لجلالته هذه الخاصية "ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن الله على كل شيء قدير"، لكن قد يكون شيوخ جهاد النكاح قد وصلوا إلى مراتب تتجاوز مراتب الأنبياء، وصلوا قاب قوسين أو أدنى و ربما منهم من يعتقد ب "أو أعلى" لإن الأمر يتطلب نسخ قاعدة و كلام الله و إستبداله بآخر. و هنا أتكلم عن العدة حيث تم لغيها في جهاد النكاح. و عواقب نسخ هذه الآية له مترتبات.
ذكرت اذاعة صوت روسيا أنه عادت الفتاة عائشة البكري البالغة من العمر 15 عاما إلى وطنها السعودية، بعد أداء "جهاد النكاح" في سورية مع المقاتلين المسلحين الذي أفتاه بعض رجال الدين السلفيين منذ أكثر من نصف عام. ونقلت بعض وسائل الإعلام عن عائشة بأنها مارست "نكاح الجهاد" مع أكثر من ألف مجاهد في سورية من مختلف الجنسيات، معظمهم كان من الجزائر. وعادت الفتاة حاملا ولكن لا تعرف ممن، علما أنها تعتقد أن والد الجنين هو أحد زعماء حركة "جبهة النصرة"، حيث نال منها حصة الأسد.
-6-
mohamed tantani
15 شتنبر 2013 - 20:12
الهم ارحمه كثيرا
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية