English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ظهور شخص يدعي انه "المهدي المنتظر" بأحد الدواوير بإقليم الحسيمة

ظهور شخص يدعي انه "المهدي المنتظر" بأحد الدواوير بإقليم الحسيمة

ارشيف ارشيف

افادت مصادر صحفية ان عناصر تابعة للدرك الملكي اقدمت مؤخرا على اعتقال احد الاشخاص ظهر باحدى الدواوير القروية باقليم الحسيمة يدعي أنه "المهدي المنتظر".

وارودت جريدة المساء في عددها ليوم غد السبت ان "المهدي المنتظر" المزعوم قاصر لا يتجاز عمره 18 سنة بعد وتم اعتقاله بناء على شكايات تتعلق بادعائه انه "المهدي المنتظر"

ووفقا للمصدر ذاته فإن اعتقال المعني بالأمر جاء على إثر تقديم شكايات في مواجهته من قبل العديد من المواطنين. مؤكدين أن هذا الشاب قد أثار البلبلة في أحد الدواوير بترديده أنه "المهدي المنتظر" وأنه سينشر مبادئ العدل في المنطقة، قبل ان تتحرك عناصر الدرك الملكي إلى المنطقة والقاء القبض عليه.

هذا وتم وضع الشخص المذكور رهن الحراسة النظرية قبل تقديمه أمام أنظار العدالة لبدء التحقيق القضائي معه ودواعي واسباب ادعائه انه "المهدي المنتظر".

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
الحاج فدور
23 غشت 2013 - 23:24
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه، أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال : (المهدي مني، أجلى الجبهة، أقنى الأنف، يملأ الأرض قسطاً وعدلا ً كما مُلئت جوراً وظلماً) رواه أبو داوود والحاكم.
جاء في قوله عليه الصلاة والسلام: (يخرج في آخر أمتي المهدي، يسقيه الله الغيث، وتخرج الأرض نباتها، ويُعطى المال صحاحاً، وتكثر الماشية، وتعظم الأمة) رواه الحاكم وصححه الذهبي، وهكذا تكون حال الأمم حينما تحكم بالشرعة الإلهيّة المشتملة على غاية العدل والقسط
مقبول مرفوض
2
-2-
mis narif
24 غشت 2013 - 04:00
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh inasan nach dalmahdi gdan khra9 alatif atir adnata awah atansafa 9bar matab3an iwdan
مقبول مرفوض
-4
-3-
3achi9 majnon
24 غشت 2013 - 10:30
galek asidi wahd sayad kant 3ando wahd lfil mrabih o dak lfil 3waj ya3ni kaydir labsalat bari ihreb
o bari i9ate3 lahbel
mais jab molah wahd salsla o 9aydo biha ma b9ach kaytharak niha2yan siwa ila nad ichreb lma o kan safi mli nad bari ihreb dar mohawala mais ma9darch o b9a haydak kayhawal safi f l3a9l lbatini dyalo raha msajla 3ando bli rah may9derch ihreb wakha bra idir lmostahil o f l3a9l lwa3i dyalo ga3 ma tsajlat ka dalik hna 3andna l3a9l lwa3i o l3a9l lbatini ayeh asidi o mli faker molah irabi lfayala bazef jab lih fila o hbasha tama bach itzawjo o ijibo lfayla lokhrin sghar mais f wahd laila momtira mardo dok lfayala b 2 hna ka tabda had l9isa li kandarbo biha lmatal ma gado fil zado fila lah ihed lbas o nchori ya dalil
مقبول مرفوض
0
-4-
الإمام المهدي(ع) منقذ البشرية
24 غشت 2013 - 10:43
صحيح أن الإمام المهدي عليه السلام سيظهر في الأرض التي أفسدها الإنسان ولاكن لن يظهر في المغرب وخاصة منطقة الريف عجل الله فرجه للقضاء على الطغاة والمجرمين ويملأ الأرض عدلاً.إنه سيظهر في الشر الأوسخ وفي منطقة بين فلسطين المغتصبة من قبل بني صهيون وأرض الحرمين المدنسة من قبل عائلة آل سعود الكفرة وصحراء سيناء وخاصة في موقع كليم الله موسى(ع) والله يفعل ما يريد.
مقبول مرفوض
-3
-5-
hhh
24 غشت 2013 - 17:18
مهدي منتظر من طرف السجن المدني.
مقبول مرفوض
7
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية