English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  2. الحركة الحقوقية بالحسيمة تطالب بإطلاق سراح معتقلي الحراك (5.00)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  5. إطلاق القنابل المسيلة للدموع بامزورن (1.00)

  6. الحسيمة .. مصلون يَنسحبون من خطبة الجمعة بسبب مهاجمة الحراك (0)

  7. عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات العمومية ومحتجين بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | "ارماس" تطالب بجهاز سكانير لتسهيل عملية التنقل بميناء الحسيمة

"ارماس" تطالب بجهاز سكانير لتسهيل عملية التنقل بميناء الحسيمة

"ارماس" تطالب بجهاز سكانير لتسهيل عملية التنقل بميناء الحسيمة

بعثت شركة  "ARMAS CRUCEROS" التي تستغل الخط البحري موتريل – الحسيمة، رسالة إلى ادارة الوكالة الوطنية للموانئ تلتمس من خلالها بتزويد ميناء الجسيمة بجهاز سكانير وذلك لتسهيل عملية تنتقل وعبور الزبناء والمسافرين في وقت وجيز.

واضحت شركة ارماس في رسالتها التي توصلت شبكة دليل الريف بنسخة منها ان تزويدها بجهاز سكانير هذا سيمكنها من تسهيل عملياتها التجارية ، واحترام أوقات الانطلاق من ميناء الحسيمة ، كما يمكن أن يكون ميناء الحسيمة وكذا ميناء موتريل خطا تجاريا يتيح تنقل الأشخاص والسلع.

واشارت الرسالة إلى أن المحطة البحرية بالحسيمة عرف مرور حافلات وشاحنات، مضيفة أنها في حاجة إلى ضمان  الإجراءات الضرورية لتمر في  أفضل الشروط .

وتجدر الاشارة الى الشركة وجهت نسخ من هذه الرسالة إلى كل من وزير التجهيز والنقل بالرباط ، مدير الملاحة التجارية بالدار البيضاء ، والي جهة تازة الحسيمة تاونات، رئيس المجلس الجهوي ، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة .

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
Mhamed
26 غشت 2013 - 23:57
le trajet du 24/08/2013 a connu un peu de retard alhoceima motril l'appareil de scaner est necessaires aussi deux policiers pour le trajet motril alhoceima n'est pas confortables ni pour les passagers ni pour les fonctionnaires pour etre en file 3 heures pour mettre un cachet dans le passeport les gens il y en a des diabettes il y en a de tout alors SVP tacher de comprendre cela et merci a l'annee prochaine inchallah les gens vont rentrer en masse bihawli lah et preparer car le temps fil est ca va vite
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية