English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مجموعة "مدارس العرفان" بالحسيمة تستأنف عملية التسجيل وإعادة التسجيل

مجموعة "مدارس العرفان" بالحسيمة تستأنف عملية التسجيل وإعادة التسجيل

مجموعة "مدارس العرفان" بالحسيمة تستأنف عملية التسجيل وإعادة التسجيل

تعلن الإدارة التربوية لمجموعة "مدارس العرفان " للتعليم الخصوصي بالحسيمة إلى كافة أمهات، آباء وأولياء التلاميذ أن عملية التسجيل وإعادة التسجيل برسم الموسم الدراسي الحالي 2013-2014 قد استأنفت انطلاقا من يومه الإثنين 26 غشت 2013 ، وذلك بالنسبة للأسلاك التعليمية التالية:

الروض – الإبتدائي -  الثانوي الإعدادي - والثانوي التأهيلي

ونظرا لحرص المؤسسة على انتقاء خيرة الأطر الإدارية والتربوية بغية ضمان المردودية والجودة العاليتين، فإنها حرصت على التعاقد مع إطار إداري جديد يتمتع بالكفاءة المطلوبة لتسيير مؤسسة من نوع وحجم "مدارس العرفان". كما عملت جاهدة على استقطاب بعض الأطر التربوية الإضافية للعمل بالسلك الثانوي التأهيلي لضمان الارتقاء بجودة التعليم إلى ما يطمح له جميع الفرقاء.

لذلك، ولما تزخر به  "مدارس العرفان"  من مرافق إدارية، تربوية، رياضية وترفيهية خاضعة لأعلى وأصرم معايير الجودة (بناية إدارية متميزة – قاعات شاسعة – فضاءات رحبة لمختلف الورشات – قاعات علمية متخصصة – مكتبتان – قاعة خاصة للندوات – ملاعب رياضية رحبة – فضاءات ألعاب ...) ، فقد قررت المؤسسة تنظيم أيام "الأبواب المفتوحة" للعموم خلال الفترة الممتدة من 02  إلى 10 شتنبر2013 ، حتى يتمكن الجميع من زيارة مختلف مرافق المؤسسة والتعرف على كل الأطر الإدارية والتربوية الجديدة.

هذا وتعلن الإدارة أنها ستشرع في استقبال التلميذات والتلاميذ المسجلين ابتداء من يوم الأربعاء 04 شتنبر 2013 إعدادا للدخول المدرسي الفعلي الذي سيكون بحول الله يوم الأربعاء 11 شتنبر 2013

( المرجع: مقرر وزير التربية الوطنية رقم 1942/3 بتاريخ 11 أبريل 2013 بشأن تنظيم السنة الدراسية برسم الموسم الدراسي 2013 / 2014).

عن ادارة المؤسسة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية