English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.50

  1. شقران تستهوي عشاق الثلج (3.00)

  2. تفكيك شبكة للاتجار بالمخدرات يتزعمها شخصين من الحسيمة (0)

  3. تدبير المغرب لملف المهاجرين غير الشرعيين المنحدرين من إفريقيا جنوب الصحراء (0)

  4. المعتقل الفبرايري السابق علي بنعبد الله يفك ارتباطه بـ"البام" (0)

  5. شقران تستقطب عشاق بياض الثلج في عطلة نهاية الأسبوع (صور) (0)

  6. شِعر وغناء ونقاش في حفل السنة الأمازيغية 2967 بمدريد (0)

  7. عبور 45 الف مسافر من مطار الحسيمة و640 الف من مطار الناظور خلال 2016 (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يعاقب امغار على حركات لا رياضية وجهها للجمهور التطواني

شباب الريف يعاقب امغار على حركات لا رياضية وجهها للجمهور التطواني

شباب الريف يعاقب امغار على حركات لا رياضية وجهها للجمهور التطواني

قررت اللجنة التاديبية داخل فريق شباب الريف الحسيمة معاقبة اللاعب نبيل امغار بعد ان صدرت منه سلوكيات وصفتها اللجنة باللارياضية واللا اخلاقية اتجاه جمهور فريق المغرب التطواني .

وخلصت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقدته صباتح هذا اليوم الاحد 1 سبتمبر الى فرض غرامة مالية في حق امغار قدرت ب 10 ملايين سنتيم والحاقه بفريق الامل كما قررت تقديم اعتذار رسمي لجماهير المغرب التطواني وكل مكوناته .

وكان الاعب امغار قد وجه بمجموعة من الحركات والتصرفات اللا اخلاقية الى جمهور المغرب التطواني خلال المقابلة التي اجريت امس السبت برسم الدورة الثانية للبطولة الوطنية لقيت استهجان من طرف جماهير الفريقين التي اعتبروها تصرفات لا تليق بلاعب يحمل قميص فريق شباب الريف الحسيمي .

المكتب المسير للفريق الحسيمي كان قد استهجن هذا السلوك اللارياضي وطالب بإنزال أقصى العقوبات في حق اللاعب "ليكون عبرة لباقي اللاعبين" كما اكد على اعتذاره لكل مكونات الفريق التطواني والجمهور الرياضي المغربي.

دليل الريف : متابعة


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
2 شتنبر 2013 - 01:35
هذا مريض فالعقل السليم في الجسم السليم انه يضن انه يلعب مع فريق باريو حدو ضد فريق افزار ولا يعرف انه يلعب داخل مربع خاضع للقوانين والعقوبات يستهل اكثر من ذلك حشوما ....
مقبول مرفوض
5
-2-
booom
2 شتنبر 2013 - 10:24
عار ثم عار ، المكتب المسير هو المسؤول الأول حول هذه التصرفات بحيث أن العقوبات على تلك الحركات اللارياضية واللاأخلاقية لا تستحق 10.000 درهم وإلحاقه بفريق الأمل نهائيا بل يجب إعادة النظر في اتخاذ القرار لأن تلك الحركات آهانت سمعة الجمهور التطواني خاصة والمغربي عامة وسمعة جميع الريفيين .
مقبول مرفوض
-4
-3-
booom
2 شتنبر 2013 - 10:42
10 مليون سنتيم غير كافية بالنسبة للحركات اللارياضية واللاأخلاقية لنبيل أمغار بل يستحق أكثر من ذلك .
مقبول مرفوض
1
-4-
assekkaj@hotmail.com
2 شتنبر 2013 - 23:23
akhi la tatahim bario hadou oua afazar bi chay2 ama ma fa3alaho nabil ana lasto didah li2ana aljomhour jabli oua laysa tetouani ghaliban ma yastahzi2ouna bi rif 3amatan oua bi chabab rif khasatan oua nahno na3ichou ma3ahom oua na3rifohom jayedan la tansa hinama yal3ab chabab rif dida farikan akhar yatamata3ouna kathiran ida sojila 3ala farikona hadaf ka2ana chabab rif min israel oua laysa min chamal lmaghreb ma3a l3ilm nahno nochaji3ohom kama nochaji3 chabab rif
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية