English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. عامل الاقليم يطمئن آباء وأولياء التلاميذ حول مجانية التعليم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | قافلة طبية هولندية تحل بالحسيمة لعلاج أسنان الاطفال

قافلة طبية هولندية تحل بالحسيمة لعلاج أسنان الاطفال

قافلة طبية هولندية تحل بالحسيمة لعلاج أسنان الاطفال

حلت يوم الأحد 15 شتنبر 2013 قافلة طبية لعلاج الأسنان والتي تشرف على تنظيمها منظمة  نجيب الهولندية  بشراكة مع جمعية شباب الريف للرياضة والثقافة والشؤون الاجتماعيةوجهة تازة الحسيمة تاونات وبتنسيق مع  المندوبية الإقليمية للصحة وذلك في الفترة المتراوحة بين 15 و21 شتنبر 2013.

و قد انطلقت هذه الحملة في الساعات الأولى من صباح  يوم الاثنين 16 شتنبر 2013 و إلى غاية الثالثة بعد الزوال بحديقة 3 مارس ومقر الجمعية، وستستمر هذه القافلة إلى غاية يوم السبت 21 شتنبر 2013.وتستهدف هذه القافلة الأطفال والشباب مابين 06 سنوات إلى 17 سنة ذكورا وإناثا من ذوي العائلات الفقيرة .

حيث شهد هذا اليوم إقبالا مكثفا لهؤلاء الأطفال الذين استفادوا من هذه الخدمات المجانية.

ومن اجل توسيع قاعدة المستفيدين قامت الجمعية بالاتصال مع عدد من المدارس بالمدينة من اجل إرسال الأطفال الذين يرغبون في الاستفادة من هذه الحملة الطبية.

ويقوم فريق من الأطباء المتخصصين من هولندا على. الإشراف على هذه الحملة بمساعدة أعضاء من جمعية شباب الريف الحسيمي للرياضة والثقافة والشؤون الاجتماعية وبعض المتطوعين وذلك من اجل تسهيل وتنظيم هذه الحملة الطبية التي تخدم الجانب الاجتماعي والصحي لساكنة هذه المدينة ،حيث من المتوقع أن يستفيد من هذه الحملة الطبية في تقديم علاجات شاملة للأسنان حوالي 200 مستفيد ومستفيدة.

دليل الريف : تقرير اخباري

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
omar
17 شتنبر 2013 - 20:47
انهم اتوا لجمع معلومات عن ممتلكات المغاربة القاطنين بهولاندا وذالك تنفيذا للمعلومات ا لتي تلقتها من اللعين الذي باع وطنه واخوته المغاربة (القلعي) ابو طالب قبحه الله.
مقبول مرفوض
-2
-2-
حتى أسنانكم تنظفهم هولندا؟؟
17 شتنبر 2013 - 20:47
قافلة طبية من دولة هولندا (الكافرة) كما يحلوا للبعض أن يسمي هذه الدول المتحضرة والمتقدمة. والمغرب أرسل ثلاث طائرات عسكرية محملة بمستشفى ميداني إلى جمهورية مالى التي تمتلك أكبر منجم لليورانيوم في إفريقيا تنهبه كل فرنسا المجرمة وألمانيا النازية. ألا يستحيي المغرب بإرسال مستشفى ميداني للزنوج في إفريقيا ؟؟ هل سمعتم أن بعض الحوامل في المغرب يلدن في المراحض وفي الطرقات وحتى في التاكسي الصغير وكم من إمرأة ماتت في طريقها إلى المستشفى كما حدث مأخراً في إمزورن.
مقبول مرفوض
-1
-3-
mohajir
18 شتنبر 2013 - 09:34
la3nat allah 3ala dalimin almaghrib yamot b alfakr waljou3 wa taghiya yorsil 9afila tibiya ila al 3abid hasbiya allah wani3ma al wakil
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية