English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. اعتقال عشريني حاول اغتصاب سائحة اجنبية بباينتي (5.00)

  2. مكافحة غسل الأموال: الرهانات والتحديات (0)

  3. عريضة الكترونية للمطالبة بفتح خط جوي بين برشلونة والحسيمة (0)

  4. انتحار شاب شنقا في ظروف غامضة نواحي اقليم الحسيمة (0)

  5. مدير وكالة تقنين القنب الهندي يحل بمناطق الانتاج باقليم الحسيمة (0)

  6. مرحبا 2024: ادارة ميناء مليلية المحتلة تتوقع تراجع عدد المسافرين بسبب منافسة ميناء الناظور (0)

  7. الحسيمة.. درك امرابطن يحجز سيارة محملة بالكيف والطابا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | طنجة تحتضن مباراة استعراضية بين قدماء ريال مدريد ومُنتخب 98

طنجة تحتضن مباراة استعراضية بين قدماء ريال مدريد ومُنتخب 98

طنجة تحتضن مباراة استعراضية بين قدماء ريال مدريد ومُنتخب 98

يحتضن ملعب طنجة الكبير، يوم رابع أكتوبر القادم، مباراة استعراضية في كرة القدم تجمع بين لاعبي المنتخب المغربي الذين شاركوا في كأس العالم سنة 1998 وقدماء لاعبي ريال مدريد.

وتنظم هذه المباراة بمبادرة من جمعية قدماء لاعبي ريال مدريد، وجمعية اللاعبين المغاربة، وجمعية قدماء اللاعبين الدوليين المغاربة، بتعاون مع عصبة الشمال لكرة القدم وعدد من شركاء آخرين.

وأكد رئيس جمعية قدماء اللاعبين الدوليين المغاربة، مصطفى الحداوي، في ندوة صحفية لتسليط الضوء على هذا الحدث، على أهمية هذه المباراة التي تعتبر عرسا كرويا لعشاق الفريق المرينغي، ومناسبة للإشادة والاعتراف بجهود لاعبي المنتخب الوطني القدامى، مبرزا لاعب سابق للمنتخب المغربي، أن هذه المباراة ستعرف مشاركة عدد من الأسماء الكبيرة من بينهم على الخصوص مصطفى حجي ويوسف روسي ويوسف شيبو وأحمد البهجة والطاهر لخلج وعبد الجليل هدا (كماتشو)، مضيفا أن هذه المباراة ستكون أيضا مناسبة لتكريم بعض الوجوه الرياضية لمدينة طنجة.

من جانبه، قال ممثل جمعية قدماء لاعبي ريال مدريد فلورينسيو مونتيرو إن هذه المباراة ستكون الحدث الأول في الموسم بالنسبة لقدماء لاعبي ريال مدريد، مؤكدا أن من بين اللاعبين الذين سيشاركون في هذا العرس الكروي اللاعب بويو وكونتريراس وبافون أمافيسكا وهييرو وكاريمبو وإيفان وماكمانامان.

من جهته، أكد رئيس اللجنة المنظمة لهذه المباراة، عبد المالك سعود، أنه تم اتخاذ كل الترتيبات اللازمة لإنجاح هذه المباراة الودية، وخاصة السمعة الطيبة التي يتمتع بها الملعب الكبير لطنجة الذي استضاف عددا من التظاهرات الرياضية الكبرى في أحسن الظروف، مبرزا أن لاعبي ريال مدريد عبروا عن سعادتهم للمجيء إلى مدينة البوغاز التي ستستضيف هذه المباراة، مشيرا إلى أن هناك مناقشات جارية لتنظيم مباراة "الكلاسيكو" بين قدامى لاعبي فريقي ريال مدريد وبرشلونة في شهر فبراير القادم بطنجة أيضا.

 و.م.ع

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media