English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | مغربي يروي كيف سافر ابنه من بلجيكا لسوريا

مغربي يروي كيف سافر ابنه من بلجيكا لسوريا

مغربي يروي كيف سافر ابنه من بلجيكا لسوريا

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
السلفية الوهابية رأس الأفعى
22 شتنبر 2013 - 09:31
كان ضحية السلفين السفلة المدعومون من قبل مملكة الشر آل سعود وشيوخ البترول الذين يتاجرون بالدين وبعقول الناس لتحقيق أهدافهم الشيطانية وبالتعاون مع مخابرات الغرب وخدمة للصهيونية المسيحية. السلفية الوهابية ورم سرطاني في العالم يجب العمل معاً وإلا إننا مقبلون على مستقبل مجهول وأنهار من الدم.ولكم عبرة في الصومال باكستان العراق سوريا مصر تونس اليمن ليبيا الجزائر مالي نيجريا وكينيا.
مقبول مرفوض
1
-2-
(جهاد النكاح) الفرض السادس لدى السلفية
22 شتنبر 2013 - 10:19
أعلن وزير الداخلية التونسي لطفي بن جدو ان فتيات تونسيات سافرن الى سورية تحت مسمى "جهاد النكاح"، ثم عدن إلى تونس حوامل من مقاتلين اجانب من دون تحديد عددهن.
وقال بن جدو خلال جلسة مساءلة أمام المجلس التأسيسي (البرلمان) إنه يتناوب عليهن جنسياً "عشرون وثلاثون ومئة مقاتل، ويرجعن إلينا يحملن ثمرة الاتصالات الجنسية باسم جهاد النكاح، ونحن ساكتون ومكتوفو الأيدي".
وأضاف وزير الداخلية التونسي أن الوزارة منعت منذ آذار/مارس الماضي ستة الاف تونسي من السفر الى سورية، واعتقلت 86 شخصاً كوّنوا "شبكات" لارسال الشبان التونسيين الى سورية بهدف "الجهاد"، معرباً عن تفاجئه من احتجاج "منظمات حقوقية تونسية على منع وزارة الداخلية تسفير مقاتلين الى سورية".
ومنعت وزارة الداخلية، بحسب مراسلة الميادين، شباباً دون 35 عاماً من السفر خارج البلاد بعد الاشتباه بتوجههم الى سورية.
وتابع بن جدو "شبابنا يوضعون في الصفوف الامامية في الحرب الدائرة في سورية ويعلمونهم السرقة ومداهمة القرى.
مقبول مرفوض
2
-3-
الفكر الوهابي القذر
22 شتنبر 2013 - 10:43
الفكر الوهابي السلفي أثبت أنه قادر على تبرير قبائح جنون الشهوة والغضب، لذا فإن الوهابيين لا يتورعون عن تبرير كل فعل يقومون به مهما كان قبحه. وبالطبع ليست هنا أية أهمية تذكر للعريفي وناصر العمر عند إصدارهما هكذا فتاوى قذرة تخدش الحياء والعفة، ولكن المهم هو أن هناك من يتبع هذه الفتاوى ويطبقها، وكأن عقولهم معطلة ودينهم شيئاً آخر عدا الإسلام! فلو أن هكذا فتوى قد نسبت إلى سائر مذاهب أهل السنة أو إلى الأزهر فمن المستحيل أن يتعبها أحد، لأن المسلمون يعلمون أن شأن الأزهر أرقى من أن يصدر هكذا فتاوى قبيحة تنخر بدن الإسلام وتدمر أركان الأمة الإسلامية، ولكن لا غرابة في أن أتباع محمد بن عبد الوهاب يصفقون لها وبالطبع هذا ما يتوقع من الإرهابيين الذين لا يتورعون عن ارتكاب أي عمل قبيح مهما كلف الثمن، حتى وإن كان الإسلام وحده هو الضحية.
مقبول مرفوض
0
-4-
وسقط الإرهابي محمد العلمي
22 شتنبر 2013 - 17:27
ذكرت صحيفة "ميل أون صندي"، أن رجلاً مغربي الأصل قتل في سوريا بينما كان يُقاتل مع جماعة مرتبطة بتنظيم "القاعدة"، بعد أن كان أُخلي سبيله من معتقل غوانتانامو عقب إقناع المسؤولين الأميركيين هناك بأنه لم يعد يشكل تهديداً على الغرب. وقالت الصحيفة إن محمد العلمي، البالغ من العمر 37 عاماً، امضى 4 سنوات في معتقل غوانتانامو، وتردد بأنه لم يعترف بأنه ارهابي إلا بعد تعرضه للضرب والتهديد بالقتل، وأُخلي سبيله من هناك عام 2006 بعد أن اقنع المسؤولين بأنه لم يعد يشكل تهديداً ضد الغرب.
واضافت أن العلمي كُشف الآن عن أنه قُتل في سوريا الشهر الماضي بينما كان يحارب مع جبهة النصرة المتحالفة مع تنظيم القاعدة والتي تُعد واحدة من الجماعات المتشددة الأكثر عنفاً وقسوة في سوريا.
مقبول مرفوض
1
-5-
ضحايا الفكر الوهابي الضال
22 شتنبر 2013 - 20:27
عرضت جريدة الشروق التونسية قصة فتاة تونسية تبلغ من العمر تسعة عشر عاما وقعت ضحية "جهاد النكاح" وعادت من سوريا تحمل جنينا مصابا بالايدز جراء ممارستها الجنس مع باكستانيين وأفغان وليبيين وتونسيين وعراقيين وسعوديين وصوماليين. قبل أن يولد لم تكن لمياء وغيرها من الفتيات التونسيات تعلم شيئا عن الدين لتكن ضحايا لفكر عدمي لمجموعة من الشواذ عجزوا على تحقيق ذواتهم في مجتمع حر ليتحولوا إلى وحوش وحالات مرضية معادية للإنسانية فعادت مجللة بالعار والايدز بعد أن أقنعها تكفيريو هذا القرن بانها ذاهبة إلى "الجهاد" في سوريا.
قصة لمياء التي تبلغ من العمر تسعة عشر عاما عرضتها صحيفة الشروق التونسية اليوم وهي من إحدى الحالات التي تم توريطها بـ "جهاد النكاح" في سوريا بدأت مع داعية على قناة دينية كان يسخر من إسلام التونسيين ومن فهمهم للدين لتصطدم قبل عامين بشخص أقنعها أن لباسها عورة وخروجها إلى الشارع حرام.
مقبول مرفوض
-1
-6-
الاسلام
22 شتنبر 2013 - 23:41
كلكم كدابون,الاسلام دين رحمة نعم وحب ,وعدل,ولكن ليس دين استسلام,الشريعة الاسلامية هي الحل الانسب للبشرية,ولكن مشكلتكم هو الاسلام اي لا تحبون حكم الله في ارضه,وبالتالي يمكن القول ان ماتصفونهم بالوهابية على حق.ففكرهم فكر اسلامي مصدره القران و السنة ,اما عن الجهاد في سوريا فهو دفاع عن الدين و الاخوة في الدين ,التي امرنا بها دننا فكيف تسمي من يدافع عن المستضعفين في الارض بالارهابي,وانهم مفعول به,والسؤل الدي يطرح نفسه من هو الارهابي?نعم في الاسلام قتل النفس حرام الا بالحق,وفي نفس الوقت الجهاد حق علينا,امام اليهود و الروافض اللدين يدبحون اخواننافي سوريا والعراق,وخلاصة القول ان الشيعة الروافض و العلمانية الخبية دينهم واحد وهدفهم واحد هو فتنة الناس في دينم وكلمة اخيرة ان الاسلام له خطاب قوي الكل يعرف تقريبا حيث لا يقبله متكبر بل يقبله المؤمن الصادق,ونرجوا من الله ان يحفض المسلمين من كل مكروه ومن كيد المشركين,
مقبول مرفوض
1
-7-
25 شتنبر 2013 - 19:15
al a3rabo achado kofran wa nifa9a qui a dit ca
مقبول مرفوض
0
-8-
إضراب عام يوم عيد الأضحى بجواز جهاد النكاح
26 شتنبر 2013 - 10:49
اعلن رئيس النقابة التونسية للإطارات الدينية انه تقرر تنفيذ إضراب عام يوم عيد الأضحى، على خلفية "حماية عدد من الأئمة الذين أفتوا بجواز جهاد النكاح". وافادت صحيفة القدس العربي في عددها الصادر الخميس، نقلا عن محطة إذاعة "كلمة تونس" ان الفاضل عاشور صرح بتنفيذ "الإضراب العام كامل يوم عيد الإضحى بالمساجد والجوامع".
و.قال عاشور الأربعاء، إن نقابته تستعد لرفع دعوى قضائية ضد وزير الشؤون الدينية نور الدين الخادمي على خلفية "حماية عدد من الأئمة الذين أفتوا بجواز جهاد النكاح، وتسببوا في سفر العديد من التونسيات إلى سوريا ليعودوا منها حوامل".
وحمّل عاشور وزارة الشؤون الدينية مسؤولية الفشل في إدارة المساجد والجوامع والمدارس القرآنية في البلاد، لافتاً إلى أن نقابته تعتزم أيضاً إطلاق حملة في كامل مساجد البلاد تحت عنوان "لا للوهابية" .
وكانت وزارة المرأة في تونس حذرت في بيان من ‘خطورة هذه الممارسات الغريــــبة، وتفاقم عدد حالات الشابات اللاتي اشتركن في ما يسمى بـ’جهاد النكاح’ وتبعاته على أوضاع الأسرة والمجتمع′ في تونس، دون إعطاء إحصائيات.
وقالت إنها ستطلق حملة ‘إعلام وتوعية وتثقيف تتوجه إلى النساء والعائلات، لإشعارهن بخطورة مثل هذه الممارسات’ حتى لا تتحول إلى ‘ظاهرة’ اجتماعية.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية