English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | ولد الحاج سعيد لانضمامه لاتحاد طنجة ويتمنى ان يحقق معه الصعود

ولد الحاج سعيد لانضمامه لاتحاد طنجة ويتمنى ان يحقق معه الصعود

ولد الحاج سعيد لانضمامه لاتحاد طنجة ويتمنى ان يحقق معه الصعود

قال سلمان ولد الحاج، اللاعب الملتحق أخيرا بفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، إن الأخير قطع أشواطا مهمة خلال التداريب، مضيفا في حوار مع " الصباح الرياضي" أن الأخيرة أعطت ملامح وإشارات عن وجود فريق سيقول كلمته في الموسم المقبل. واعتبر ولد الحاج اللاعب السابق لشباب الريف الحسيمي، الأجواء الجيدة والعلاقة المتينة بين اللاعبين، وانسجام لعب الفريق مع طريق لعبه، عوامل سهلت له مأمورية التأقلم بسرعة، متمنيا أن تكون البداية جيدة. وأكد اللاعب نفسه، أنه مع بداية البطولة سيعود إلى مستواه المعهود، مشيرا إلى أن طموحه رفقة فريقه الجديد، يتمثل في تحقيق إنجاز رفقته، بالصعود إلى القسم الأول. وفي ما يلي نص الحوار : 

ـ كيف جاء التحاقك باتحاد طنجة ؟

ـ التحقت بفريق اتحاد طنجة معارا من فريقي شباب الحسيمة لموسم واحد، خاصة في ظل الوضعية التي عشتها أخيرا بفريقي، بعدما وجدت نفسي خارج اللائحة، ماجعلني أبحث عن المكان الذي سأكون فيه مرتاحا، وتدارسنا إمكانية مغادرة الفريق، فعرض علي اللعب لاتحاد طنجة، إلى أن توصلنا إلى اتفاق نهائي، وقعت بعدها للفريق. والحمد لله استطعت الانسجام مع أجواء الفريق بسهولة، بفضل الترحاب الذي لاقيته من مكوناته، ولم أشعر ولو للحظة أنني غريب عنه، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن مكونات هذا الفريق الكبير.

ـ كيف وجدت اتحاد طنجة ؟

ـ الحمد لله، الفريق يتوفر على لاعبين متميزين وأطرتقنية متفهمة، خاصة المدرب سعيد زكري الذي كان مدربا لنا في الحسيمة. الأجواء جيدة، هناك علاقات متينة، وهو ما يبشر بخير، هناك عمل كبير، ليس هناك فرق بين اللاعبين. الحمد لله، لعب اتحاد طنجة ينسجم مع طريقة لعبي، أظن أن هذه السنة سيكون الفريق في المستوى، كل ذلك سهل لي مأمورية التأقلم بسرعة، وأتمنى أن تكون البداية جيدة.

ـ كيف تنظر إلى استعدادات اتحاد طنجة للموسم المقبل ؟

ـ الاستعدادات تمر في أجواء جيدة رفقة المدرب سعيد زكري، وقطع الفريق أشواطا مهمة خلال هذه التداريب التي أبانت وجود انسجام وتفاهم بين جميع عناصر الفريق، وأعطت ملامح وإشارات عن وجود فريق سيقول كلمته في الموسم المقبل.

ـ هل تعتقد أن الفريق جاهز ليتنافس على الصعود إلى القسم الأول ؟

ـ اتحاد طنجة ضم هذا الموسم العديد من اللاعبين ذوي التجربة، إضافة إلى وجود مجموعة من اللاعبين الجيدين من أبناء الفريق، شكل من خلالهم الطاقم التقني فريقا متكاملا سيقول كلمته، وسيخول للفريق اللعب على إحدى البطاقتين المؤديتين إلى القسم الأول.

ـ هل وصلت إلى مستواك الذي تريد ؟

ـ أعتقد أنني وصلت إلى المستوى الذي أريد، كنت دائما أتمرن، لم أتوقف، أتابع برنامجا خاصا للتداريب، لكن كانت هناك قلة التنافسية نهاية الموسم المنصرم رفقة شباب الحسيمة. وأعتقد أنه مع بداية بطولة القسم الثاني نهاية الأسبوع الجاري سيعود سلمان ولد الحاج إلى مستواه الحقيقي.

ـ ما هو طموحك رفقة اتحاد طنجة ؟

ـ أسعى إلى إبراز مؤهلاتي، في أفق استعادة مكانتي بين مهاجمي البطولة الوطنية، وأتمنى أن يكون ذلك محطة للعودة إلى مستواي، كما أحلم بتحقيق إنجاز رفقة اتحاد طنجة بالصعود إلى القسم الأول.

ـ ماذا عن فريقك السابق شباب الحسيمة ؟

ـ لاخوف على شباب الحسيمة، لأنه يتوفر على عدد مهم من اللاعبين الواعدين، ففي كل سنة يسرح مجموعة منهم ومع انطلاق البطولة يجد الخلف. ورغم البداية المتعثرة للفريق بسبب سوء الحظ، فإنني أعتقد أنه سيدرك المواقف في المباريات المقبلة وسيكون على أفضل حال.

 الصباح (جمال الفكيكي)

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية