English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. والي الجهة يُخيّر المنتخبين بين الاصطفاف مع الدولة أو مع الحراك .. وهذا ما اختاروه (4.14)

  2. حوالي 3 مليار لتهيئة طريق بين مركز تماسينت وشقران (1.00)

  3. قراءة في أسباب ودواعي "تدخلات" والي الجهة في سياق الحراك الشعبي (0)

  4. الوزاني الى حزب العهد الديموقراطي من جديد (0)

  5. شيخي تصف 'بام الحسيمة' بـ"العصابة" التي تسعى إلى استعباد الناس (0)

  6. شاحنة تقتل شخصين في ورش للبناء (0)

  7. احتجاجات بعد وفاة سيدة بمعبر باب سبتة الحدودي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | والي الجهة يشرف على افتتاح مرافق اجتماعية بامزورن

والي الجهة يشرف على افتتاح مرافق اجتماعية بامزورن

والي الجهة يشرف على افتتاح مرافق اجتماعية بامزورن

  اشرف والي جهة تازة تاونات الحسيمة محمد الحافي على افتتاح عدد من مرافق اجتماعية بكل من حي بومنقد والحي الرابع امزورن خلال زيارة قام به امس الثلاثاء 24 شتمبر.

 واستهل الحافي زيارته بحي بومنقد حيث افتتح مركز اجتماعي للقرب سيقدم عدد من الخدمات لنساء الحي كدروس محو الامية وورشات في الطبخ وانتاج الصابون الايكولوجي والخياطة العصرية والتقليدية، وروض لأطفال الحي ...والمشروع تم بناءه في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، وسيتم تسييره في إطار اتفاقية شراكة بين بلدية إمزورن والتعاون الوطني وقرية الأطفال المسعفين بامزورن، كما قام السيد الوالي بتقديم شواهد الاستفادة من آلات الخياطة لعشر نساء من مدينة إمزورن من بين 80 فتاة وامرأة سيستفدن من مشروع دعم النساء المزاولات لمهنة الخياطة في مقر سكناهن في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية كذلك .

   وبعد ذلك قام والي الجهة والوفد المرافق له بالتنقل إلى الحي الرابع لافتتاح ملعب للقرب ومركب اجتماعي سيستفيد منه شباب وأطفال الحي، كما حضر السيد الوالي جزء من مقابلة في كرة القدم لفرق سبق أن فازت في شهر رمضان الماضي بالرتب الأولى والثانية والثالثة في دوري لكرة القدم أقيم بذات الملعب، وأشرف على تقديم جوائز قيمة لهذه الفرق الثلاث ، كما قدم شواهد تقدير وتكريم لعائلات (عائلة البوشعيبي، عائلة بلحاج، عائلة لعجاب) لمساهمتها ومساعدتها في بناء المستشفى المحلي بامزورن من خلال منحهم للأرض التي سيقام عليه المشروع بثمن رمزي.

دليل الريف : تقرير اخباري


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
26 شتنبر 2013 - 12:02
براك من ازواق وطمس الحقائق شدو الشفارة ومولين الرشوة عاد يمكن تبان شي مشاريع تنموية
-2-
حدو موح أمزيان
26 شتنبر 2013 - 16:10
ماشاء الله على الحجاب. الحق هنا والباطل هنا هكذا يعيش الأمازيغ على الخرافات القادمة من الشر الأوسخ لتخدير الشعوب الأخرى كالأمازيخ والأكراد والأقباط بدين مزيف بني على قطع الرؤوس وسفك الدماء وإستحمار شعوب الأرض والوصول إلى أهدافهم الشيطانية.
-3-
27 شتنبر 2013 - 10:31
فمدينة بني بوعياش معظم الاعضاء اصبحوا وسطاء وسماسرة في مجال البناء
وكل واحد يحدد ثمن لشواهده وخدماته ، ومن كان لا يملك شىء اصبح الان صاحب مشاريع وشركات والدولة تعلم جميع التفاصي ولكنهاعاجزة على فعل اي شىء. اخر المنضمين الى زمرة المفسدين هو باشا المدينة الذي دخل في بداية عمله بوجه الشريف الذي يقدس عمله ويتفانا فيه واصبح الان شىء اخر تماما .سبحان مبدل الاحوال .
-4-
27 شتنبر 2013 - 10:34
سي المستشار الحنكاري همه الوحيد ابان فتصور ويشفوه لعيلات . وبراك من لفدايح سير بحالك خلي الناس لقتستحق المنصب اتجي تخدم.
-5-
حسن
28 شتنبر 2013 - 22:16
سلام عليكم اود أن أقول لكم كفاكم من الأكاذيب ،بمن تفيدنا شواهدكم التقديري اين هي التعويضات الأرض .ديال المستشفى في امزورن .سنة ونصف ونحن في انتظاركم.هداكم الله.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية