English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | المانيا:المؤبد لمهاجر من الريف قتل موظف لنشر بياناته الشخصية +(فيديو)

المانيا:المؤبد لمهاجر من الريف قتل موظف لنشر بياناته الشخصية +(فيديو)

المانيا:المؤبد لمهاجر من الريف قتل موظف لنشر بياناته الشخصية +(فيديو)

اكدت المحكمة العليا في منطقة كارلسروه بالمانيا في جلسة لها اليوم الخميس الحكم بالسجن مدى الحياة على مهاجر مغربي ينحدر من الريف تسبب في مقتل موظف في احد مراكز التوظيف في منطقة نويس.

وكانت محكمة مقاطعة دوسلدورف قد قضت في ابريل الماضي بالسجن مدى الحياة في حق المهاجر المغربي "احمد . س" البالغ من العمل 53 سنة والذي وجه في 26 سبتمبر من السنة الماضية اربع طعنات بسلاح ابيض الى موظف (32 سنة)  في احد المراكز البحث عن العمل ادت الى وفاته.

 وعلمت شبكة دليل الريف من مصادر متطابقة ان اسباب الحادث تعود الى السنة الماضية عندما قصد الجاني الذي كان عاطلا عن العمل مركز البحث عن الوظائف للبحث عن عمل حيث طلب منه الموظف الادلاء ببياناته الشخصية والتي تم ارسالها لارباب العمل المحتملين كما تم عرض هذه البيانات في تقرير تلفزيوني الامر الذي اعتبره الجاني يمس كرامته وسينقص من قيمته امام عائلته ومعارفه مما دفعه الى قتل الموظف انتقاما منه .

وكانت هذه الجريمة قد اثارت حالة من الرعب في المانيا دفعت الحكومة الى اتخاذ اجراءات مشددة للحد من المخاطر التي قد يتعرض لها الموظفين في وكالات التوظيف.

دليل الريف : متابعة 

فيديو من احدى جلسات المحاكمة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية