English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  3. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  6. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  7. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | البقالي يعلق إضرابه عن الطعام بعد تلقيه وعودا بتسجيله في الماستر

البقالي يعلق إضرابه عن الطعام بعد تلقيه وعودا بتسجيله في الماستر

البقالي يعلق إضرابه عن الطعام بعد تلقيه وعودا بتسجيله في الماستر

بعد اربعة ايام من دخوله في اضرب مفتوح عن الطعام على خلفية حرمانه من التسجيل في الماستر، قرر المعتقل السياسي عبد الحليم البقالي تعليق اضرابه وذلك بعد تلقيه وعودا بتسجيله من طرف عمادة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة عبد الملك السعدي بطنجة.

وقال عبد الحليم البقالي الذي بدأ معركة الامعاء الفارغة يوم 3 اكتوبر المنصرم في بلاغ له توصلت شبكة دليل الريف بنصه انه "استحضارا لكل هذه المستجدات، ولأنني اعتبر أن انتزاع هذه المطالب هو انتصار لي كمعتقل سياسي ولكل الذين ساندوني ودعموا خطوتي النضالية، فقد قررت تعليق إضرابي المفتوح عن الطعام مع استعدادي لمواصلة معركتي في حالة عدم التفعيل العملي كافة الالتزامات والوعود الممنوحة لي".

واضاف البقالي في نفس البلاغ انه " وبعد دخول اللجنة الجهوية للمجلس الوطني لحقوق الانسان بجهة طنجة تطوان على الخط  لإدارة الحوار مع عمادة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة عبد الملك السعدي بطنجة وباقي الجهات المعنية بمطالبي، فقد أشعرت من طرف ممثلي اللجنة الجهوية المذكورة بأن عمادة الكلية تعدني بإعادة دراسة ملفي المتعلق بالتسجيل في الماستر، كما تم تقديم إيضاحات بشأن ملابسات إتلاف الملف الأول الذي قمت بإيعاده لدى الجهات المختصة، وتلقيت وعدا كذلك بالعمل على وقف كل أشكال المضايقات التي أتعرض لها داخل السجن."

هذا وعبر البقالي المتواجد بسجن سات فيلاج بطنجة عن تشكراته وتحياته لكل الأصوات الحرة التي ساندته وساهمت في التشهير بمعركته والتي عبرت عن مؤازرتها له حسب ما جاء في ذات البلاغ.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
TAMSAMANI
7 أكتوبر 2013 - 23:10
تحية نظالية إلى المناظل الكبير عبد الحليم البقالي
مقبول مرفوض
1
-2-
mis antwerpen
8 أكتوبر 2013 - 09:47
our heart with u mr bekali
مقبول مرفوض
0
-3-
مناضل
9 أكتوبر 2013 - 00:58
سؤالي موجه الى الدولة؟
ماذا تفعلي يا دولة بهذا المعتقل الثائر داخل زنزانة العار؟ وها هو يبرهن لك بصورة لا لبس فيها بأنه انسان محب للعلم يسعى الى استكمال دراسته العليا ويناضل من أجل ذلك ، ها هو يبرهن لك مرة أخرى أنه انسان مكافح وطاقة ثمينة يجب استغلالها بدلا من هدرها؟ هذا المناضل من أبناء أيث بوعياش ، ولهذا نقول للدولة ان مدينة أيث بوعياش لا تنجب قطاع الطرق كما يدعي البعض وكما أنبأك بذلك المجلس البلدي المخزني بنبئه الفاسق بل تنجب خيرة الأطر والمناضلين الذين ستعتمد عليهم الدولة حاليا ومستقبلا عكس شمكرة وبلطجية مساندي المجلس البلدي الفاشل وعكس كذلك الجهلاء والأميون الذين لا ينتجون إلا التخلف والبؤس والحرمان.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية