English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. حصاد يطلع على قطعة ارضية مخصصة لبناء جامعة ببني بوعياش (فيديو) (4.00)

  2. برلماني يطلب من رئيس الحكومة الاستقالة بسبب حراك الحسيمة (2.00)

  3. مطار الحسيمة يسجل نمو بنسة 464 بالمئة ومطار الناظور 23 بالمئة (0)

  4. بالصور .. تفاصيل لقاء الوفد الوزاري مع المنتخبين والمجتمع المدني بالحسيمة (0)

  5. محمد بودرا يُطالب باطلاق سراح معتقلي أحداث امزورن (0)

  6. زيارة الوفد الوزاري للحسيمة (0)

  7. تفاصيل زيارة الوفد الوزاري الى الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | والي الجهة يشرف على افتتاح مشاريع اجتماعية ببني بوعياش

والي الجهة يشرف على افتتاح مشاريع اجتماعية ببني بوعياش

والي الجهة يشرف على افتتاح مشاريع اجتماعية ببني بوعياش

اشرف والي جهة تازة الحسيمة تاونات مساء هذا اليوم الخميس 10 اكتوبر على افتتاح مركزين اجتماعيين بمدينة بني بوعياش في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

وكان في استقبال والي الجهة رئيس المجلس البلدي لبني بوعياش جمال الدين النحاس ورئيس بلدية امزورن محمد ازغاي اضافة الى عدد من اعضاء المجلس البلدي لبني بوعياش .

وهكذا فقد اشرف الوالي على افتتاح مركز اجتماعي للاستقبال والتكوين وإدماج الشباب، الذي تم بناؤه على مستوى الحي الأول بكلفة إجمالية 3,6 ملايين درهم.

ويهدف هذا المشروع حسب المسؤولين الى تقوية الكفاءات المهنية للشباب عبر عملية التكوين بالتدرج، وتكوين هذه الفئة وتأهيلها للحصول على مناصب قارة للشغل، حيث يتوفر على قاعة للتكوين البيداغوجي في المجال الحرفي، وقاعة متعددة الوسائط للتكوين في مجال الإعلاميات، وورشات في مجال الترصيص الصحي والحدادة والتلحيم والنجارة الحديدية والأليمينيوم.

وقام الحافي ايضا بافتتاح مركب سوسيو-رياضي بنفس الحي والذي قدرت تكلفة انجازه بـ (6,3 ملايين درهم)، والذي يهدف حسب المسؤولين دائما الى تعزيز البنيات التحتية الرياضية بالمدينة والرفع من عدد الشباب المستفيدين من الخدمات السوسيو- رياضية، وتحفيزهم على ممارسة الرياضة وتنشيط فرق محلية لكرة القدم وألعاب القوى.

دليل الريف : تغطية خاصة / كرم الطاهري 


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
محمد
11 أكتوبر 2013 - 11:42
امحمد اكوح بطل من ابطال التكواندو الله انصرو مسكين ايعونو انا عزيز علي هد الجل والله
-2-
rifinio
11 أكتوبر 2013 - 11:52
j'ai pas compris ces projets la.les jeunes de bni bouayach ont besoin le travail pour enterrer le chomage et ce dernieur est un facteur essentiel de pessimisme.En plus le conseil municipal est un organe vide .il chasse seulement les occasion de voler ou il cherche les victimes de construction et la speculation fonciere.c'est une honte car ce conseil vend la terre des ancetres pours les colones arabes policiés ils ont venu chez nous pour nous detruire de tout prix mais la question qui se pose est de chercher le moteur de lacorruption dans la provinced'alhoceima est le prefecteur qui represent le sommet de la mafia fonciere et le reseau de la corruption instutitionelle.
-3-
said
11 أكتوبر 2013 - 21:56
شخصيا أرى أن بلادنا في تقدم مستمر قد يكون هناك أخطاء في المواقع التي تقام بها الاصلاحات لكن قد يستفاد من هذه اللأخطاء و بالتالي لادعي للتشاؤم الذي توحيه لنا السياسة
-4-
شموخ للناظلين
12 أكتوبر 2013 - 00:07
أستغرب لبعض أشباه المسؤولين هل جمال النحاس مسؤول أكيد الجواب تعلمونه هل ننتضر خيرا من ليس بقادر حتى على تسيير أسرته الصغيرة أن يسير شيئ أكبر من ذالك ومن شهد له القاصي والداني بإفلاسه لم يعد يجد ما يسد به حاجياته الشخصية لولا شفقة عائلة قداش واستفادة هؤلاء من خيرات المجلس البلدي ,أيظا من يكون من يسمى بأكروح ذالك الصبي الذي يقص الشريط هل هو بفاعل جمعوي أو .أو.....يعني أن البلدة يتحكم فيها الفاشلون والخونة وبعض المغرر بهم ,لاكن نسية أهم شخصية ً سعيد الوهمي الذي يشتاق دائما لبوسان اليدين كما شهدناه أيام الصيف يتهافة على تقبيل يد الملك وكأنه رئى ربه اللأعلى , في اللأخير أقول نحن عائدون ما دام الظلم باق .
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية