English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | غرفة الصناعة والتجارة بالناظور تطلق برنامج لدعم المقاولات بالريف والشرق

غرفة الصناعة والتجارة بالناظور تطلق برنامج لدعم المقاولات بالريف والشرق

غرفة الصناعة والتجارة بالناظور تطلق برنامج لدعم المقاولات بالريف والشرق

افاد بلاغ لعرفة التجارة الصناعة والخدمات بالناظور انه في اطار سياستها الجديدة الرامية الى دعم المقاولات، ستقوم بتسيير برنامج جديد يسمى"ADVISORS market nostrum"، بتنسيق مع الشركة الإسبانية "HIPERNET " المتواجدة بالحظيرة الصناعية بالأندلس بمدينة مالقا. 

واكدت الغرفة في نفس البلاغ ان البرنامج مجاني ويهدف الى دعم الشركات والتعاونيات بكل مجالاتها المصدرة والمستوردة بالريف و الجهة الشرقية.

واضافت ان كل شركة أو تعاونية راغبة في تصدير منتجاتها ستتكلف الشركة الإسبانية بتنسيق مع الغرفة بالبحث عن مستورد لها داخل الاتحاد الأوروبي ونفس الشيء كل شركة أو تعاونية راغبة في استيراد منتج معين من الاتحاد الأوروبي تتكلف الشركة الإسبانية بالبحث عن ممول لها ووساطة الشركة الإسبانية بمجانية ومضمونة.

وكانت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالناظور وقعت وسلطات ميناء موتريل (جنوب إسبانيا)، اتفاقية تعاون وشراكة تهدف إلى تعزيز الروابط بين المؤسستين، والمساهمة في تنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين المملكتين المغربية والإسبانية. 

وسيعمل الطرفان، بموجب الاتفاقية، على استثمار الإمكانيات والموارد التي تتوفر عليها المنطقتان لإنعاش التجارة والصناعة، فضلا عن تقوية التعاون الثنائي بين مؤسسات المنطقتين، كما يسعى الجانبان إلى تبادل المعلومات حول آفاق الاستثمار في المجالات التجارية والاقتصادية والتقنية والعلمية. 

ويطمح الجانبان إلى خلق وتطوير المبادلات بين الضفتين وتثمين قدرات وإمكانيات الجهة الشرقية للمملكة من اجل تحويلها إلى منطقة استقطاب إلى جزء من الحركة التجارية والسياحية في الضفة المقابلة، كما ستوفر فرص التعريف بمؤهلاتها الاقتصادية والسوسيو ثقافية للمنطقة من أجل خلق ثروة مشتركة تقوم على الاستفادة من المؤهلات الاقتصادية والتجارية المتوفرة بالبلدين.

وقال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالناظور، عبد الحفيظ الجرودي، في كلمة بالمناسبة إن التوقيع على هذه الاتفاقية يعد ثمرة  للتعاون والتنسيق المشترك بين المؤسستين لتهيئة الشروط والظروف المثلى لتكثيف العلاقات بين المقاولات المغربية والاسبانية ومساعدتها على استثمار طاقاتها الإبداعية والمعرفية، لإقامة شراكات بينها لتنمية قطاعاتها الإنتاجية والتجارية والخدماتية.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.marketnostrum.com 

و على كل شركة مهتمة بالبرنامج ملئ الاستمارة الملحقة و ارسالها عبر الفاكس الى الرقم 0536331548 او الى البريد الالكتروني ccisn.gatehisma@gmail.com 

او الاتصال بالهاتف التالي : 0649622491

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
لهيت
30 أكتوبر 2013 - 19:25
حملة بغيضة على غرفة التجارة بالحسيمة ايها الحسيميون الاغبياء. عقدت غرفة الناضور عقدة مع شركة سمسرة ولم تروا حتى الموقع المشار اليه. كلشي عايق فايق
مقبول مرفوض
0
-2-
غرفة الناظور
31 أكتوبر 2013 - 06:18
ليست هناك اي حملة. و قد راسلنا غرفة الحسيمة للانخراط في البرنامج الذي يستفيد منه كل المصدرين في الريف. مشاركة الشركات في البرنامج مجانية و لن تدفع اي عمولة و الوسيط الاسباني سيحصل على مستحقاته من الاتحاد الاوروبي كما هو واضح في الموقع.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية