English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. عامل الاقليم يطمئن آباء وأولياء التلاميذ حول مجانية التعليم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | موظفون ببلدية امزورن يتهمون المسؤولين بالتضيق عليهم

موظفون ببلدية امزورن يتهمون المسؤولين بالتضيق عليهم

موظفون ببلدية امزورن يتهمون المسؤولين بالتضيق عليهم

اتهم المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال و موظفي الجماعات المحلية بامزورن السلطات المحلية والمجلس البلدي بعرقلة مبادرات اطارهم النقابي ضد ما وصفه بالتكالبات ومحاولات التشويش منذ تجديد المكتب المحلي في نهاية السنة الماضية.

وافاد بيان للمكتب المحلي ان العراقيل "بدات من التسويف في منح وصل الإيداع القانوني و حرماننا من استغلال قاعات الجماعة لعقد اجتماعاتنا مرورا بقرارات و مذكرات و ... غير مفهومة ، غير إدارية و لا قانونية ، بل وصل الأمر حد الانتقام من المناضلين في نقط التقييم السنوية و هي إجراءات تغرف من " عهد قيل أنه من الماضي "  عهد شراء صمت "الموظفين" "  بإكراميات "و" رشاوي " بمنطق الانتقاء يقال عنها تحفيز أو تشجيع ، عهد الولاء و الخنوع و الطاعة العمياء داخل الإدارة".

واضاف البيان ان مسلسل التضيق سيتوج "بحلقة مثير للسخرية و كثير من الشفقة يوم الأربعاء 23/10/2013، كان بطلها الكاتب العام لبلدية إمزورن ، حيث انفلت هذا الأخير من عقاله و تهجم بشكل هستيري على كل من كاتب الفرع المحلي ( ن. أهباض ) ، نائبه ( ي. العميري ) ، أحد المنخرطين ( م. الفقيري ) و أحد زملاء العمل ( ف.الساهلي ) كانوا يتبادلون أطراف الحديث داخل الإدارة ،بألفاظ لا يمكن أن يقال عنها إلا كونها حاطة بالكرامة الإنسانية ، لا إدارية ، لا قانونية و لا حتى أخلاقية من قبيل ( ... لي زاد معيا شي هضرة نهرس ليماه سنان .... ) بل و محاولة ممارسة العنف المادي على كاتب الفرع المحلي لولا تدخل موظفين ليحولا دون وقوع الكارثة" .

وعلى هذا الاساس عبر المكتب المحلي عن ادانته لسلوك "الكاتب العام للبلدية " وكل "القرارات الرامية إلى الحد من فعالية إطارنهم والمضايقات التي تستهدفه. 

وادان البيان ايضيا ما اسماه بالمحاولات "الحثيثة اليائسة" الصادرة عن بعض المسؤولين والتي تهدف الى  زرع التفرقة ، التشتت و النعرات العدائية داخل نقابتهم .

هذا واكد البيان انه "لا مناص من الحوار الجاد و المسؤول مع المكتب النقابي لإيجاد حلول لمشاكل الموظفين و إبداع صيغ و مقترحات تخدم مصلحة الإدارة و تحفظ كرامة و حقوق الشغيلة الجماعية "كما حمل المسؤولية كاملة للمسؤولين بالمدينة و على رئسهم رئيس المجلس البلدي لما ستؤول إليه الأوضاع في حالة استمرار الأمر على ما هو عليه.

 

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
rarid
31 أكتوبر 2013 - 19:46
la da3i litachwih som3at alkatib al3ame asi mohamed achraf inssan ..yatmat3o bisom3at atayiba.aljami3e ya35ifounah.laysa honaka ila tatbi9e al9anoune.wa nahno nah5obo mina al9anoun.asiyad alkatibe al3ame mazyan ma3a jami3e almowadafin wa almowatnin bichahadati aljami3e..almarjo minkom an la to9alilo alaadabe ma3a asiyad alkatibe al3ame.
مقبول مرفوض
1
-2-
السين والفاء والباء
31 أكتوبر 2013 - 20:14
أسباب الكارثة ببلدية امزورن هو موظف داخل هذه الجماعة. ولقد أصيب هذا الموظف حفظ الله الجميع من كل أذى بمرض الهيستيريا وبمرض العضلات الفارغة التي لا روح لها ولا جسد ولا فكر، وفي الآونة الأخيرة بمرض فقدان المناعة انه مرض الكبت. هو انسان بلا شك قرونوسطوي لا يميز بين القانون وبين الحماقة والعجرفة الخاوية. و للتعريف بهذا المصاب إنه وبين ألف قوس اسمه المستعار الكاتب العام للبلدية.
مقبول مرفوض
-2
-3-
1 نونبر 2013 - 09:44
عاى الذي يدعي نفسة مناضل وكاتب عام مايسمى بنقابة الموظفين أن يعرف مكان الموظف يكون داخل مكتبه وليس بتجمعات والتدخين في بهو البلدية وتقرقيب الناب والضحك بصوت عال بحال العقيسات هذا من سلوكات اصحاب النفوس الضعيفة والمعقدين أكيد أن عنتر بن شداد نقابة امزورن يعرف نفسه جيدا ان وجوده في البلدية بدون مهام مهمته الوحيدة التي يتقاضى منها راتبه هي تصفح مواقع الانترنيت جعله يبحث عن أي مشجب كي يعلق عليه فشله وسلوكه الوضيع وعنجهيته .
مقبول مرفوض
0
-4-
-4-
1 نونبر 2013 - 21:32
المعلق رقم 3 هو الكاتب العام البلدية نفسه ان المرض الذي هو فيه ما زال يفتكه وما زال يوهمه انه عنطر بن شداد. سير امسكين شكون ادها فيك. بزاف عليك على سيدك الكاتب الفرع لنقابة الموظفين. الى الكاتب العام البلدية عندعه سمعة وطيب مع الموظفين البلدية يجرب نفسه في الترشيح للنقابة الموظفين وينافس حتى مع آخر موظف وسيعرف النتيجة ويعرف مكانته عند الناس . انه سوف لن يتعدى رؤوس أصابيع يد واحدة من الأصوات. هذه هي الحقيقة لمن هو ما زال تائها في الشك.
مقبول مرفوض
0
-5-
fhgfyhfh
1 نونبر 2013 - 22:08
اقول للسيد الكاتب العام لاتلتفت لهؤلاء شرف لنا ان يكون منا موظف نظيف وجدي مثلك وتذكر قول الشاعرٍإذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل مع أن الكمال لله وحده وكن كما تقول الحكمة القافلة تسيروالكلاب تنبح،ومعذرة للكلاب
مقبول مرفوض
0
-6-
milod
2 نونبر 2013 - 09:49
رئيس بلدية امزورن نال الجائزة الفخرية على التسيير والتواضع ومحاربة الفساد سلمت له من طرف منتدى شمال المغرب لحقوق الانسان ليعرف الجميع ان المرشح لتعويض الكاتب العام الحالي هو عضو في هذا المنتدى
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية