English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | شيخي : الوردي اكد لي ارسال جهاز "سكانير" الى مستشفى الحسيمة

شيخي : الوردي اكد لي ارسال جهاز "سكانير" الى مستشفى الحسيمة

شيخي : الوردي اكد لي ارسال جهاز "سكانير" الى مستشفى الحسيمة

قالت سعاد شيخي النائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية انها عقدت اجتماع مع وزير الصحة الحسين الوردي بمجلس النواب لنقاش الوضح الصحي بالحسيمة .

واوضحت شيخي على صفحتها بالموقع الاجتماعي فيسبوك ان الوزير اكد لها بأن الوزارة سترسل جهاز الفصح بالصدى "السكانير" للمستشفى الجهوي بالحسيمة نهاية هذا الاسبوع.

 واضافت البرلمانية عن اقليم الحسيمة ان الجهاز الجديد ذو جودة عالية ومن النوع الذي يمثل المعيار العالمي (scanner a 16 barettes) .

ويعرف المستشفى الجهوي بالحسيمة نقصدا حادا في التجهيزات الاساسية اما لعدم وجودها او للاعطاب المتكررة التي تصيب بعضها خصوصا جهاز "سكانير" الذي يعتبر من الاجهزة الاساسية التي يجب ان تتوفر في المستشفيات من حجم المستفى الجهوي بالحسيمة .

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
Zineb
1 نونبر 2013 - 00:29
Meme s,il existe scanner au hopital,lecitoyen ne peut pas benificie de ces services sauf sivs avez des relations avec les responsable ,notrehopital neanosous de gouvernance
مقبول مرفوض
2
-2-
سعاد
1 نونبر 2013 - 08:32
سبحانه الله كل مرة عندما يقترب موعد تحقق اي مشروع تظهر السيدة سعاد الشيخي في الصورة وكانها هي وراء تحقق ذلك الامر الا تستحيين من الركوب على مجهود الاخرين فل تعلمي يا سيدتي بان أهذا الأسلوب متجاوز والحقيقة ستنبيري كاملة في بحر الاسبوع المقبل فسيدك الوزير الذي تؤكدين بانه قد اشترى سكانير لم يشتري شيئا لانه تم اقتناءه في اطار المبادرة الوطنية الملكية للتنمية البشرية ومن ميزانية المخصصة لبلدية الحسيمة وقد قررت الهيئة المحلية تحت رئاسة السيدة رئيسة المجلس والسيد الوالي توجيه كل ميزانيتها لشراء الجهاز اضافة الى معدات طبية اخرى تهم الصحة المدرسية وذلك وعيا من الجميع بأهمية التدخل بعد طول انتظار ان تجود الوزارة بجهاز دون جدوى فكان لزاما على ذوي النيات الحسنة والحس الإنساني بان يتدخلوا لان أرواح الناس ليست لعبة والحياة مقدسة فلا داعي لهذا الاستعراض يا سيدتي لانه لن يجديك في شيء فالهيئة ستسلمه رسميا للمستشفى وستوقع اتفاقية بالمناسبة ولن يبقى الامر سرا فلما خلط الاوراق والزمن قد تغير واللعبة اصبحت قديمة وبالتالي متجاوزة
مقبول مرفوض
0
-3-
ابن آوى
1 نونبر 2013 - 13:57
وسوف ينال نفس المصير الذي ناله سابقه.فالعيب ليس في اسكانير السابق في حد ذاته بقدر ما هو في بني البشر .بتواطئ مع ذوي المصحات الخاصة . وفي الغد القريب سنسمع بأن اسكانير الجديد بدوره بدأ يتعرض لأعطاب أخرى متكررة .وبعد ذلك سوف يركن -بضم الميم -في زاوية من زوايا المستشفى لسنين قادمة في انتظار الآخر الذي لن يأتي .وان أتى سيأتي متأخرا أكثر مما تأخر scanner a 16 barettes.
فمصائب قوم عند قوم أرباح وفوائد.فاللهم يسر ولا تعسر.
مقبول مرفوض
-1
-4-
salim
1 نونبر 2013 - 17:31
gadi ikhasroh 3awade tani bach ikhadmo anase adyal klinik.
مقبول مرفوض
0
-5-
الضمير الريفي
2 نونبر 2013 - 14:40
لا أفهم بعض مريضي النفس من المعلقين حتى على مرض فتاك وخطير على الريف . مبادرة جيدة من طرف سعاد الشيخي واهتمامها بهدا المشكل الدي استعصى على حزب الصالة والمعاصرة بالريف من حله . هم كانو يتحدثون عن جهاز السكانير ب 1 باريت لكي يضل معطلا طول الوقت من أجل ورقة اللعب بها في السياسة وزد على دلك بعض الأدوية التي يبيعها فقط أقارب من حزب الأصالة والمعاصرة وزد على دلك التامين الدي يتوفر عليه شخص فقط في الحسيمة من يد عائلة حزب الأصالة والمعاصرة . فعندما تحدتهم صها الشيهي واكتشفت لعبتهم التجارية وأرغمت على أن يتم تجهيز المستشفى بجهاز يحتوي عىل 16 bareete . يتتقدونها من أجل سواد عيون الأصالة والمعاصرة دون أن يفكرون في المعانات التي يعانون منها المصابون . فربما أيها المعلق الغافل انت ستصاب يوما بالمرض الخبيث هدا . فكن انسانيا قبل أن تتفوه بكلام تندم عليه في يوم من الأيام .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية