English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. لفتيت من الحسيمة: لا وجود لـ"العسكرة" ولعن الله من ايقض الفتنة (5.00)

  2. الخلفي: موضوع ظهير "عسكرة الحسيمة" انتهى وسنُطبّق القانون (3.00)

  3. وزير الداخلية يُواصل تحركاته داخل خريطة الحراك بالريف (2.00)

  4. هشاشة البنية التحتية بدواوير إقليم الدريوش (2.00)

  5. الميريا.. احباط محاولتين لتهريب مغربيين من ميناء الناظور (0)

  6. القوات العمومية تمنع ساكنة تلارواق من الزحف نحو الحسيمة (0)

  7. العماري يتوعد العثماني بعد اتهام حزبه بالمسؤولية عن الاحتقان بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الشرطة تستدعي نشطاء من الحركة الاحتجاجية بتارجيست

الشرطة تستدعي نشطاء من الحركة الاحتجاجية بتارجيست

الشرطة تستدعي نشطاء من الحركة الاحتجاجية بتارجيست

أورد مصدر من مدينة تارجيست ان مجموعة من نشطاء الحركة الاحتجاجية بالمدينة توصلوا مساء يوم امس السبت باستدعاءات من طرف الشرطة القضائية بمفوضية تارجيست للمثول امامها.

المصدر نفسه افاد لشبكة دليل الريف ان السلطة المحلية بالمدينة قررت منع المهرجان الخطابي الذي اعلنت عن تنظيمه حركة متابعة الشان المحلي بتارجيست والنواحي اليوم الأحد على الساعة الرابعة مساء من اجل تدارس المستجدات والمحطات التي قطعتها المعركة بالاضافة الى الافاق النضالية المستقبلية.

وفي نفس السياق علمت شبكة دليل الريف ان مقر ولاية جهة تازة الحسيمة تاونات شهد اول امس الجمعة لقاء بين والي الجهة محمد الحافي واعضاء من المجلس البلدي لتارجيست بالاضافة الى مسؤولين آخرين ولم تعرف التوصيات والنتائج التي خرج منها اللقاء لكونه كان مغلقا.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
دوار امسعدية *الشايف*
3 نونبر 2013 - 05:59
وبدا مسلسل الترغيب والترهيب في زمن يدعون بالديموقراطية المزيفة*ها هي الاستخبارات DST تجني ثمار4 اشهر من الهمس واللمس على الناشطين والحركيين وتحاول قطف الرؤوس وتكميم الافواه في السر والعلن في مدينة تركيست *عاصمة صنهاجة*لهذا قررت السلطات توجيه دعوة فيمن تدعي رؤوس الافاعي **الذين يحركون شباب الحراك المحلي والنواحي**المثول اما الشرطة القضائية,لا لشيء سوى كونهم نادوا بمحاربة الفساد والمفسدين وانقاذ المدينة الغارقة في الاهمال والتهميش والنسيان وهي مطالب محقة ومشروعة *****وتصادف هذا الاستدعاء بالاجتماع الساخر الذي جمع بالحسيمة اصحاب الحل والعقد في زمن *جوع كلبك يتبعك*
-2-
Marahi
3 نونبر 2013 - 17:06
نحيي شباب تارجيست من قلب هولاندا ونندد وبشدة التدخل الامني الغير المبرر فنتساءل لماذا هاذا النزال الامني والرعب في مدينتنا انالساكنة تطالب بحقها في التنمية التي ارادها جلالة الملك فيالمنطقة والتحقيق يجب ان يكون مع الذين زورا وسرقوا ارض مراحة والمعلمين والزبالة التي هي على ارض مراحة بالعنف لهاذا كجالية هولانا نطالب جلالة الملك ان يتدخل ويعطي تعليماته للتحقيق في المشاكل الحقيقية التي تتخبط فيها تارجيست . والترعييب التخويف لن ينفع امام ايمان السكان بحقهم في التنمية.
-3-
kholoud
3 نونبر 2013 - 21:11
tahiya lichabab targuist la tastaslimo nadelo wa tlobo ha9akom
-4-
kamal
4 نونبر 2013 - 00:53
ديرو الجمعيات وانخرطو في الاحزاب وبراكا من الفوضى
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية