English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  4. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

  5. جداريات وبستنة تؤثث أقدم مدرسة بإمزورن (0)

  6. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  7. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | مصرع هولندي من اصل مغربي اشتباكات بين الشيعة والسلفيين في اليمن

مصرع هولندي من اصل مغربي اشتباكات بين الشيعة والسلفيين في اليمن

مصرع هولندي من اصل مغربي اشتباكات بين الشيعة والسلفيين في اليمن

 لقي شاب هولندي من اصل مغربي مصرعه في اليمن خلال اشتباكات في بلدة دماج بمحافظة صعدة شمال اليمن بين السلفيين وجماعة الحوثيين.

وافادة تقارير صحفية ان الشاب المسمى قيد حياته ابراهيم الباي سافر الى اليمن من امستردام لمتابعة دراسة في احدى المدارس الدينية وانه قتل الاسبوع الماضي  .

وتعرف محافظة صعدة في اليمن اشتباكات مستمرة بين بين السلفيين وجماعة الحوثيين، سقط خلالها المئات من القتلى والجرحى من الجانبين.

وتعرف الاشتباكات قصف عنيف بصواريخ الكاتيوشا يشنّه الحوثيون الشيعة على مركز للسلفيين في دماج بهدف السيطرة على المنطقة .

 

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 )

-1-
agidha arif
6 نونبر 2013 - 16:08
ila el ja7ieme ma3a abou jahL
مقبول مرفوض
0
-2-
فلول الإرهابي الدولي
6 نونبر 2013 - 19:00
سافر من أمستردام إلى اليمن وآنضم إلى المقاتلين السلفيين وقتل الخنزير في جبال اليمن ظناً منه أن الجنة أقرب من اليمن بدلاً المسجد الأقصى الذي يستباح من قبل اليهود كل يوم ويتبولون في ساحة المسجد الأقصى فلا أحد يدافع عن حرمته بينما يموت الأوغاد في حرب ضد إخوتهم في الدين في كل من أفغانستان والصومال واليمن وسوريا والعراق وليبيا وتونس ومصر ومالي والسودان ووووووووو سحقاً لأحفاد القردة والخنازير وكل إرهابي تكفيري من أتباع الوهابية. إن جهنم هي المأوى
مقبول مرفوض
-2
-3-
AL mohajir
7 نونبر 2013 - 10:12
انه سيفوز باحسن ما خلق الله من الحور!!!
مقبول مرفوض
-1
-4-
إلى جهنم وبئس المصير
7 نونبر 2013 - 14:08
ربما أن حليب البقرة الهولندية الكافرة تأثر في دماغه إن كان يملك دماغاً، هل يجوز للمغربي أن يقاتل كمرتزق مع العصابات الإرهابية كاليمن وسوريا ومن قبل في أفغانستان وأرضه ما زالت محتلة من قبل أسياده الإسبان منذ 750 عامًا. بئس للظالمين لبداً.
مقبول مرفوض
3
-5-
izam
7 نونبر 2013 - 15:48
ان الحور العين يطالبن بالمزيد من القتلى فالكثير منهن عازبات ويحلمن بمعاشرة جنسيية من قضيب لا ينام ابدا فهلموا للاستشهاد يا نعاج خاصة صاحب التعليق رقم 1الذي يعتقد ان هناك جنة وستكون مكافأة للإرهابيين الا تبا للسذاجة والسذج
مقبول مرفوض
0
-6-
الإرهاب يقترب من أوروبا
7 نونبر 2013 - 20:46
قال الرئيس التركي عبدالله غول لصحيفة "الغارديان" البريطانية إن نشر التطرف يتوسع في سورية، ويمثّل خطراً متزادياً على البلدان المجاورة والدول الأوروبية.
ورأى غول أن لا أحد يحتمل وجود ما يشبه أفغانستان على شواطئ البحر المتوسط، لذا على المجتمع الدولي تبني موقف صلب. وشددّ غول على أنه إذا تعرّضت تركيا للهجوم، فإن حكومته ستردّ عسكرياً بأقوى طريقة.
وفيما أعتبر أنّ ردّ المجتمع الدولي على التحديات الأمنية والإنسانية والأخلاقية التي تفرضها الأزمة مخيّب للآمال، وأداء مجلس الأمن مشين. قال في انتقاد للسياسة الغربية حيال سورية، إنه كان بالإمكان تفادي مقتل أكثر من مئة ألف شخص، مضيفاً أن القوى الغربية لم تدعم جهود الوساطة التركية
مقبول مرفوض
0
-7-
SAQSAQ
7 نونبر 2013 - 20:58
الإرهابيون لا ملة ولا دين لهم لأنهم ولدوا من مني ملوث وتربية فاسدة وحقد وكراهية ضد الإنسانية. فهنيأً لهولندا الكافرة بموت الإرهابي في جبال اليمن بعيداً عن الأراضي المنخفظة HOLLAND I LOVE YOU
مقبول مرفوض
2
-8-
amrani
9 نونبر 2013 - 13:30
كثير من المغاربة لايدرك رأسهم من رجلهم، يعيشون مثل الأنعام على الأرض؛ كيف يعقل أن أذهب إلى الدول المتخلفة لكي أقاتل الشيعة أو غير الشيعة؛؟ الشعب المغربي في بلاء مستمر،حسبي الله ونعم الوكيل!!!
مقبول مرفوض
3
-9-
AHARAQ
10 نونبر 2013 - 20:19
بعد أن ترك مدينة أمستردام التي يوجد فيها ما تشتهيه النفس الأمارة بالسوء وما تتلذذ به الأعين مدينة حيـــــــــة 24%24 . ظن الحراق المغربي أن لقاء حور العين أقرب من جبال اليمن.
مقبول مرفوض
1
-10-
zobir
10 غشت 2014 - 00:32
تباً له ولي أتباعه!!!!! ويقول المثل ، شحال ما ماتو لحمير كيكثر شعير!!!!!
مقبول مرفوض
0
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية