English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. والي الجهة يُخيّر المنتخبين بين الاصطفاف مع الدولة أو مع الحراك .. وهذا ما اختاروه (4.14)

  2. حوالي 3 مليار لتهيئة طريق بين مركز تماسينت وشقران (1.00)

  3. قراءة في أسباب ودواعي "تدخلات" والي الجهة في سياق الحراك الشعبي (0)

  4. شيخي تصف 'بام الحسيمة' بـ"العصابة" التي تسعى إلى استعباد الناس (0)

  5. شاحنة تقتل شخصين في ورش للبناء (0)

  6. احتجاجات بعد وفاة سيدة بمعبر باب سبتة الحدودي (0)

  7. اعتقال 8 مغاربة في برشلونة بعضهم له صلة بهجوم بروكسيل (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | العماري يطلق حملة دولية لدعم لجنة التحقيق في وفاة عرفات

العماري يطلق حملة دولية لدعم لجنة التحقيق في وفاة عرفات

العماري يطلق حملة دولية لدعم لجنة التحقيق في وفاة عرفات

اعلن الياس العماري القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة انه اطلق حملة دولية لدعم لجنة التحقيق الفلسطينية في اغتيال الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، والتي يرأسها اللواء توفيق الطيراوي.

وقال الياس العماري على صفحته بالموقع الاجتماعي الفيسبوك " بعد مرور 9 سنوات على رحيل القائد الفلسطيني الأممي الاسلامي والثوري الذي زرع روح الثورة فى أبناء الشعب الفلسطيني وحول القضية الفلسطينية، من شعب لاجئ يبحث عن لقمة العيش، إلى شعب مقاوم يبحث عن أرضه ومقدساته عبر تاريخ طويل من المقاومة والنضال، نعتبر أن من حقه علينا أن نبذل كل ما لدينا من أجل كشف ملابسات وفاته، خاصة بعدما أعلنت لجنة التحقيق اليوم فى مؤتمرها الصحفي أن الرئيس قد توفي وفاة غير طبيعية نتيجة وجود مادة سامة."

واضاف العماري الذي يتراس مؤسسة دعم فلسطين الدولية ان حملة الدعم هذه تنطلق ابتداء من اليوم، وستتوجه لدعم لجنة التحقيق بكل متطلباتها وما يلزمها من أجل الاستمرار بكل قوة فى الكشف عن كافة تفاصيل القضية، وستكون تحت تصرف اللواء توفيق الطيراوي واللجنة المكلفة بالتحقيق.

واشار انه سيتم الاعلان عن كافة خطوات هذه الحملة الدولية في مؤتمر صحفي سيعقده نائب رئيس مؤسسة دعم فلسطين الدولية سعادة النائب د.أشرف جمعة بغزة في الحادي عشر من الشهر الحالي.

دليل الريف : متابعة 

 

 

 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
عابر سبيل
9 نونبر 2013 - 10:14
هذه لعبة اكبر منك.كان الاجدر اطلاق حملة دولية لكشف ملابسات جثث الشهداء الخمس بالحسيمة خصوصا وان الامر لا يحتاج سوى توفر الارادة السياسية لكشف محتوى كاميرات المراقبة بالبنك.
-2-
ابن سينا
9 نونبر 2013 - 11:35
ومن سيطلق حملتا دولية لمحاكمتك امام الشعب المغربي و الريفي منه على الخصوص الم ترفع صورك في المسيرات المباركة لحركة 20 فبرير الم يطالب الشعب المغربي بمحاكمتك مرارا و تكرارا ام تظن ان بصمتك الاجرامية في احدات اكديم ازيك قد انمحت و استطعت ان تظلل العدالة و تفلت من العقاب تم اليس من الحرى بك ان تعود لمقاعد الدراسة التى انقطعت عنها مبكرا عد اليها سي العماري فمقاعد الدراسة اشتاقت اليك و تدعوك الى احضانها مجددا فقد طال الفراق بينكما و انقطع حبل الود مع هدا الفراق الاليم عد و تعلما بجديات الكلام اولا تم قم بتشكيل لجن دولية لمحاكمة الاقزام من امتالك و اعتدر لاخواني القصار القامة لاني على يقين ان منهم من يصل في طول عبقريته الا اضعاف مد بصر الياس العماري و امتاله من الفاسدين سير س
-3-
ماسين 24
9 نونبر 2013 - 21:48
اخر ما تبقى لك يايها العقد الفريد والجهبيذ الوحيد
-4-
achraf
10 نونبر 2013 - 11:39
gracias si ilyass el3omari ..walah ila l3az lik
-5-
amrani
11 نونبر 2013 - 22:46
علاه أنتا أسي العماري فلسطيني؟ الله إنعل لميحشم؛عوض أن يعمل تحقيق على أجداده القدماء، أراد أن يعمل تحقيق على مسيحي لاعلاقة بالريفيين والمغاربة؟؟؟ الله يعطينا وجهك،أنت ليس من الريف أبداً أبداً؟ إرحل من منطقتنا بلا عودة؟
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية