English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | اساتذة يعتصمون بنيابة الحسيمة لمنعهم من ترخيص الاختبارات الشفوية

اساتذة يعتصمون بنيابة الحسيمة لمنعهم من ترخيص الاختبارات الشفوية

النائب الاقليمي النائب الاقليمي

نظم مجموعة من أساتذة التعليم الإبتدائي باقليم الحسيمة الناجحين في الاختبارات الكتابية لولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للموسم 2014-2013، اول امس الخميس 7 نونبر اعتصاما داخل مقر نيابة الحسيمة وذلك احتجاجا على امتناع النيابة الإقليمية تسليمهم تراخيص لاجتياز المباراة الشفوية بناء على إعلان صادر عن وزارة التربية الوطنية.

وكان عدد من الاساتذة الذين اجتازوا مباراة الكتابي بنجاح قد تفاجأوا بقرار النيابة القاضي بمنعهم من ترخيص اجتياز مباراة الشفوي بعدما تم السماح لهم باجتياز المباراة الكتابية و استطاعوا النجاح ضمن عدد هائل من المترشحين تجاوز المائة و ثلاثين ألفا.

وعبّر الأساتذة المحتجين والمرشّحين عن جهة تازة الحسيمة تاونات لإستيائهم  من هذا التخبّط العشوائي الّدي إعترض مسارهم، ومستغربين في ذات السّياق عن جدوى قبول ترشيحهم للمباراة أصلا في ظلّ عدم مباركة النيابة الاقليمية الأكاديمية والجهوية.

كما اوضح هؤلاء الاساتذة تشبثهم بحقهم العادل والمشروع الذي تمنحه لهم كل القوانين باجتياز مباراة الشفوي مؤكين انهم مستعدين للتصعيد في الاحتجاج من اجل الاستجابة لمطلبهم هذا وفق تعبيرهم.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
smir
9 نونبر 2013 - 21:44
lah i3al li mayahcham.. yak rahom khadamin.. 3lach kayatzahmo m3a lmo3atalin.. lah yakhod fikom lha9
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية