English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  3. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  6. انقلاب حافلة لنقل المسافرين تربط الحسيمة بطنجة (فيديو) (0)

  7. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ابن محمد بودرا ينفي اعتقاله بسبب المخدرات ووالده يقدم له الاعتذار

ابن محمد بودرا ينفي اعتقاله بسبب المخدرات ووالده يقدم له الاعتذار

ابن محمد بودرا ينفي اعتقاله بسبب المخدرات ووالده يقدم له الاعتذار

نفى وليد بودرا ابن البرلماني ورئيس جهة تازة الحسيمة تاونات محمد بودرا الذي تابع دراسته في كلية العلوم والتقنيات ببوكيدان (نفى) ما تم تداوله مؤخرا حول اعتقاله من طرف عناصر من الدرك الملكي بسبب تعاطي المخدرات .

وعبروليد بودرا في بيان توضيحي عن استيائه من التهم التي وجهت له مؤخرا حول تعاطيه للمخدرات والمحرمات من طرف اشخاص قال انه لا يعرف عنهم اي شيء .

وقال بودرا الابن "أؤكد لجميع أصدقائي أنني بريء من هذه التهم براءة تامة، و أن ذنبي الوحيد هو أنني ابن نائب برلماني و هناك بعض الأشخاص أرادوا تصفية حساباتهم السياسية معه بالالتجاء إلى بعض الأساليب الخسيسة من خلال نشر الدعاية مغرضة على كل أقربائه وكانت هذه المرة على حسابي بادعاء أنني اعتقلت من طرف الدرك الملكي بسبب تعاطي للمخدرات.

واضاف " وأريد أن اطمئن جميع أصدقائي و أؤكد لهم أن كل ما قيل ليس إلا بهتان و كذب و افتراء على شخصي و الله شاهد على ما أقول، كما ادعوا الجميع ممن يصارعون شخص أبي في مجال من المجالات أن يتجنبوا إقحامي في هذه الصراعات التي لا اعرف عنها شيء، كما أنني احتفظ بحق الرد على كل من سولت له نفسه الإساءة إلي شخصي و المساس بكرامتي و سمعتي".

من جهته قدم محمد بودرا اعتذار لابنه وليد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وقال "انا اسف ابني لاني اسبب لك المشاكل بسبب عملي السياسي ...يجب علينا ان نقاوم ونواصل العمل من اجل الحسيمة ..اعداءنا جبناء ولا يعرفون ما يعنيه ان تكون لهم اسرة".

 

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 )

-1-
agidha arif
16 نونبر 2013 - 16:44
Ya walid ,taabi3 dirasatoka hatta yatasanna laka ta79i9
ma 7a 9a9aho abouk ,
wa da3i elkilaab tanba7,
agidha gharib min holanda
مقبول مرفوض
0
-2-
khadi.jj
16 نونبر 2013 - 19:34
kaynin chi nass lahi7fad osafi kaymchiwnamima bi namima bi
مقبول مرفوض
3
-3-
فاطمة
16 نونبر 2013 - 20:18
حقا انه لمن المؤسف ان نصل الى هذا المستوى وهذا التدني الخلقي يعكس جبنا وضعفا لدى هؤلاء الخبثاء الذين تتبرؤ منهم الريف عامة والحسيمة خاصة ولتعلم ان مثواهم المزبلة لأنهم جميعهم لقطاء ومرضى ستلفظهم الساحة الحسيمية ولك ان تفخر بوالدك لانه انسان بكل المواصفات والخصوم التي اصبحت اليوم بانحطاط ها تنهش في لحمه لطالما ساندها ولكن اذا أكرمت اللئيم تمردا فلتفت الى دراستك لأنك بنجاحك ستقوي عضد والدك ولا تأبه لهؤلاء الحاقدين لأنهم تجاوزوا كل الحدود ورصيد حقدهم احتقار الناس لهم
مقبول مرفوض
3
-4-
izam
16 نونبر 2013 - 20:40
وفيما يضر تعاطي ابن برلماني للمخدرات المجتمع ما دام لا يتاجر بها ولا يهربها إلى ضفتنا
مقبول مرفوض
2
-5-
saht lill
16 نونبر 2013 - 21:25
tahiyati li sayad mohamedz bo baa
مقبول مرفوض
0
-6-
saht lill
16 نونبر 2013 - 21:31
يا أيها أشاب الوسيم تا بع دورسك ودع الكيلا ب تنبح
مقبول مرفوض
1
-7-
KHALID
16 نونبر 2013 - 23:19
تحية عالية الى السيد بدرا وعاءلته المحترمة الخزي والعار للخونة والمرتوقة واصل ياوليد دراستك ولا تهتم بي الخفافيش
مقبول مرفوض
-1
-8-
طالب شاب
17 نونبر 2013 - 01:57
المتعاطي للمخدرات هو بودرا الأب وليس بودرا الإبن .لقد وقع الخلط فقط . وللتصويب يقصد بالمخدرات مخدرات سياسية .إن بودرا الأب المسمى محمد تخدر بالسياسة وقحم ابنه في القضية. واصل دراستك ياصديقي وليد بودرا انا أعرفك إنك كصديق انك بريئ كبريئ الذئب من دم يوسف. ولكن احذر من سياسة ابيك الفاشلة في البام.
مقبول مرفوض
1
-9-
adel
17 نونبر 2013 - 05:51
اظن انها نهاية الاقزام لم يستطيعو مجارة الاب اتجهو الى الابن. طز طز طز عليكم المرتزقة ابو زبال. استمر في دراستك و عش شبابك كيف يحلو لك.
مقبول مرفوض
0
-10-
mohamed from europe
17 نونبر 2013 - 11:52
les gens d'alhoceima originaire ou la plupart vit a l'etranger qui connaissent ta famille et que notre mode de vie notre style vous devez le conservez diminuer les cafes a chaque coin de rue stopper l'immigration alhoceima il y a pas d'usine et comme ca vous verrez que l'ambiance de 40 ans passer reviendra mais vu le melange actuelle quand on revient en ete chez nous a alhoceima on est perdu et on sait pas suivre on dirait un zoo concerne les jaloux l'indifference et ton pere s'il donne un peu de son temps jetez un coup d'oeil dans les campagnes ou les femmes decedent et pas de prevention medical ca va faire plaisir a de millions marocains surtout ceux de monde et les choses vont changer automatiquelment
مقبول مرفوض
1
-11-
moustaghrib
17 نونبر 2013 - 12:43
اتاسف كثيرا،فهذا الشخص يبدل كل ما في وسعه لخدمة المنطقة و سكانها و يطرق كل الابواب و في المقابل يجازى بهذا الشكل حرام نعلو الشيطان.
مقبول مرفوض
0
-12-
abdel
17 نونبر 2013 - 16:17
ان كنت تستهلك المخدرات فهذا ابتلاء لا يد لك فيه ::::::::: اسأل اباك يا وليد :::::::::: يعرفهم واحدا واحدا في البرلمان والمال والاعمال ::::::::: ينالون تزكية الاحزاب ورضى الدولة والمجتمع
مقبول مرفوض
2
-13-
jokir
17 نونبر 2013 - 23:33
inii a3rfo boda ha9 alma3rifa insan charif w mtwadi3
مقبول مرفوض
0
-14-
ع ر
18 نونبر 2013 - 17:22
لقد حان الوقت ان نقول لهذا الثرثار الذي يريد المس بشخص ابن بودرا " ان كل الاغاني انتهت ". واصل عملك وتابع دراستك والله المعين .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية