English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | حزب الاستقلال يعقد مؤتمره الاقليمي بعاصمة الكيف كتامة

حزب الاستقلال يعقد مؤتمره الاقليمي بعاصمة الكيف كتامة

حزب الاستقلال يعقد مؤتمره الاقليمي بعاصمة الكيف كتامة

تحت شعار "  معارضة قوية ومبدعة لمواجهة جميع القرارات اللاشعبية" يعقد حزب الاستقلال باقليم الحسيمة الدورة العادية لمجلسه الاقليمي يوم السبت 30 نونبر بمركز كتامة .

وذكر بلاغ للحزب اطلعت عليه شبكة دليل الريف ان الدورة سيتراسها نور الدين مضيان عضو اللجنة التنفيذية ومنسق الجهة وستعرف تقديم عرض حول الوضعية السياسية والاقتصادية والاجتماعية بإقليم الحسيمة.

ومنذ ان ظهر مطلب احداث عمالة بتارجسيت الذي يدافع عنه نور الدين مضيان بقوة نقل حزب الاستقلال كل انشطته الحزبية والنقابية الى الجهة الغربية من اقليم الحسيمة في محاولة منه حسب المتتبعين للشان السياسي بالحسيمة لتجسيد المطلب على ارض الواقع خصوصا اذا علمنا ان الاغلبية الساحقة من قاعدته الانتخابية توجد في هذا الجزء من الاقليم .

وتعتبر هذه الدورة النشاط الاول للحزب باقليم الحسيمة بعد احداث التي عرفتها تارجيست التي يسير الحزب مجلسها البلدي حيث ينتظر ان تلقى هذه النقطة بظلالها على الدورة كما سيشكل الكيف نقطة جوهريا ايضا خاصة وان اللقاء سيعقد بعاصمة الكيف كتامة .

 

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
دوار مسعدية*الشايف*
20 نونبر 2013 - 20:35
نحن في تركيست *عاصمة صنهاجة الامازيغية*لا تهمنا لا الاحزاب ولا اللوبيات ولا التابوهات وارقامها ,كل ما يهمنا ونريده هوالعيش الكريم والبحث عن لقمة عيش التي سرقت وسلبت من افواهنا في واضحة النهار وكان لهذه الاحزاب المحلية والظلاميين بالحسيمة دورا سلبيا في تخلف وتاخر التنمية في منطقة صنهاجة وهذه اللوبيات المتمركزة في عمالة الحسيمة هي المصيبة الكبرى وما وصلنا اليه الان من تدني على جميع المستويات وعلى كافة الاصعدة منها المعيشية الصحية السكنية التشغيلية والخدماتية و*****اما العمالة فهي حق مشروع ومطلب مهم ومن الاولويات لم ينادي به حزب الاستقلال فقط وانما كل ساكنة صنهاجة لحوالي 250الف مواطن من كل مناطق الريف الاوسط والبالغة 21 جماعة محلية منها *** بني بوفراح بني كميل اساكن كتامة سنادة بني عمارت بني سدات زرقت بني مزدوي بني بونصار بني بشير بني احمد تركيست المركز و****
مقبول مرفوض
6
-2-
تدغين
21 نونبر 2013 - 00:19
ان في كل أذهان العباد بأن منطقة اساكن وكتامة الثلاثاء خصص له غلاف مالي جد مهم لتأهيلها وعليه بدؤو يتسابقون من ورائه بالظهور والآلغاء الفارغة كانهم سيئتوا بشيئا من هذا ليهمنوا به الساكنة. بان لهم العلم على المنطقة كيف يخادعوا أهلها لتسخير ثعالبهم المحلية ليوهمهم بأن كل شيئا سيظهر يكون بجهدهم ووو (المهم ايصال الفكرة والاعتذار عن الاخطاء الاملائية)
مقبول مرفوض
4
-3-
Moh Rotterdam
21 نونبر 2013 - 13:58
لا مكان لااستقلاليين بالريف م فهم دائماً كانوا دائماً ضده .وضد ألأمازيغية
مقبول مرفوض
4
-4-
حزب محشش
22 نونبر 2013 - 11:24
حزب الإستقلال معروف بتوجهاته منذ تأسيه لا يريد الخير لأحد وما بالك بمنطقة الريف التي يعتبرها الحزب الفاشي أشبه بالضفة الغربية أو كشمير.وبما أن الحزب يعقد مؤتمره الاقليمي بعاصمة الكيف كتامة فعليه أن يغير إسمه إلى حزب المحشحشين.
مقبول مرفوض
2
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية