English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | ريفيون بهولندا يساعدون الاطفال في سوريا

ريفيون بهولندا يساعدون الاطفال في سوريا

ريفيون بهولندا يساعدون الاطفال في سوريا

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (23 )

-1-
فاقـــــــــــد الشـــــــــيئ لا يعطيـــــــه
22 نونبر 2013 - 20:37
ريفيون من هولندا يساععدون الأطفال في سوريا؟؟؟ وكأن أطفال الريف يعيشون في الجنة فعليك بالذهاب إلى أقرب قرية في الريف تجد أطفالها كأنهم يعيشون في القرون الوسطى أو قبل التاريخ. يبدوا أن الجمعية التي ينتمي إليها الريفيون ربما من يقوم عليها أعرابي يريد كسب المال علىى ظهر (أريافا) المغفلون هكذا فعلوا في حرب أفغانستان والعراق والبوسنة والشيشان وزلزال الحسيمة واليوم جاء دور كسب مال الحرام بإسم أطفال سوريا. ولم نسمع بهذه الجمعية الخيرية (الريفية )عندما توفي حوالي 40.000 من أطفال الصومال بالمجاعة وهناك مسلموا بورمـــا الذين يحرقون بأيدي البوذيين ولاكن لا أحد يمد لهم يد العون لأنهم ليسوا عـرب فقط.
مقبول مرفوض
8
-2-
rifi
22 نونبر 2013 - 20:45
ومن سيساعد اطفال الريف؟ إنه حقا رياء من اجل الشهرة
مقبول مرفوض
5
-3-
samo
22 نونبر 2013 - 22:13
.في الريف لا تقل معانات الاطفال من سوريا فساعدو اخوانكم في الريف ام انهم غير مسلمين ،انا لم افهم هؤلاء
مقبول مرفوض
4
-4-
الأمل
22 نونبر 2013 - 22:58
فعل الخير لا يشترط أن يقوم به الانسان في بني جلدته فقط
فعل الخير عمل انساني ... أساسه تذليل بعض صعوبات الحياة
هؤلاء تحركوا جهة سوريا ما يمنعكم أنتم الذين تنتقدون أن تتحركوا جهة الصومال و بورما
مقبول مرفوض
14
-5-
ريفي امازيغي
22 نونبر 2013 - 23:45
صاحب الفيديو فكر في طريقة لمساعدت اطفال ابرياء لا دنب لهم الا ان بلدهم اصبحت ساحة مفتوحة للقتال 'وله مني الف تحية وتحية قام بتفعيل فكرته'اما المعلقين اعلاه لما لا تبادرو انتم الى مساعدت اطفال الريف بما انكم تهتمون لامرهم ام ان امرهم لا يعدو بالنسبة لكم الا من اجل مزايدات وكلام لن يجدي اطفال الريف نفعا'فاطفال الريف لا يحتاجون الى الكلام كما تفضلتم بل الى الفعل'صاحب الفيديو كان واضحا في كلامه هو قام بالبادرة الطيبة نيابتا عنا جميعا من اجل اطفال مسلمين مسالمين وليس من اجل هويتهم العربية وحتى ان كانو عربا فبالله عليكم الم يرق قلبكم لهؤلاء الاطفال'انا لم يثر انتباهي هويتهم بقدر ما اثارني حال هده الطفولة البريئة'لا يجب ان نفقد انسانيتنا ولا ننسى بانهم اطفال 'ويقول المثل من يده في النار ليس كمن يده في الماء
مقبول مرفوض
15
-6-
samo
23 نونبر 2013 - 00:44
صاحب الفيديو فكر في طريقة لمساعدت اطفال ابرياء لا دنب لهم الا ان بلدهم اصبحت ساحة مفتوحة للقتال ،مايفعل العربان في اطفال الريف تهميش تهجير ممنهج حرمان من العيش الكريم تخويف اليست هذه حرب بنفسها ؛هؤلاء السلفيون يبحثون عن الشهرة لايهمهم الا جمع المال ونشر افكارهم المسمومة ..حق.يراد.به باطل
مقبول مرفوض
1
-7-
bariyo
23 نونبر 2013 - 09:28
almo3alik 1 rifi wa samo ati9a kaniw ifadan nkoum thimazyanan kath 3awnam ayathmathkom irifiyan nigh ita3jibakom ila kritiek yina ba3da 3awnan i7anjan na ba3da ikaniw maya9asakom ajib ma
kaniw mara thofim halawa amin nathmoth nkom astacham machi at3awnam
مقبول مرفوض
0
-8-
الدين تجـارة وعبادة
23 نونبر 2013 - 15:45
يوجد أناس يعرفون من تأكل الكتف ومنهم من يستعملون الدين للإحتيال وكسب المال الحرام والصدقات في المساجد لهدف معين وخاصة فيما يتعلق فى مآسي إنسانية. وما المقصود من أريفا هولندا بمساعدة أطفال سوريا وأبناء جلدتهم يغامرون بأرواحهم في البحار هرباً من جحيم العرب بإتجاه أوروبا الكافرة بحثاً عن لقمة العيش التي حرمت عليهم منذ الولادة حتى الموت.ولمذا لا يقوم الأعراب الكفرة بإرسال المعونات الضرورية إلى سوريا وخاصة دول وعشائر خنازير الخليج الفارسي ا لذين يكدسون الأموال في البنوك الغربية لينعم بها الغربيون وشعوب الإسلام تموت جوعاً وغرقاً في البحار ويفرضون عليهم الحصار الإقتصادي كماهو الحال في غزة والسودان والعراق وسوريا وإيران. بدلاً من إرسال ملايين الأطنان من الأسلحة الغربية والشرقية لقتال بعضهم بعضاً. وشكراً لتعليق رقم 6 samo
مقبول مرفوض
1
-9-
صدقة في المقربين أولا؟
23 نونبر 2013 - 17:11
بعض المغاربة في غباء مستمر،كيف يعقل أن تساعد السوريون والفلسطينيون وغيرها ؛وأبناء الريف يمشون بعضهم بدون أحذية ولاملابس؟ هذه الريفيون مزورون؛وممكن أن يكون شيعيون أصلاً،أما الريفيون الحر فلا علاقة لهم بهذه البلدان المسكفة لي الدماء ،وهي بلدان الشيعة؟؟
مقبول مرفوض
2
-10-
وَقَدِمْنَا إِلَىٰ مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا
23 نونبر 2013 - 19:51
عندما تغدق عشائر وأباعير خليجية على الجماعات الارهابية في سوريا والعراق واليمن ولبنان بدولارات واموال النفط والغاز للقيام بعمليات انتحارية وقتل الابرياء وتخريب البيوت على ساكنيها وتغرر بالشباب والبسطاء منهم وتشجعهم على القيام بعمليات ضد اتباع الاديان والمذاهب الاخرى طمعا بالجنة وحور العين ، يذهب العديد من هؤلاء الشباب الى مراكز التطوع للالتحاق بجبهات ما يسمى بالجهاد ، تاركين أهليهم وابائهم وامهاتهم معذبين بانتظار وصول اخبارهم اووصول انباء نعيهم . فالذين يقدمون الاموال الى هؤلاء الشباب المغرر بهم ، يعيشون في القصور أو الفيلات وينعمون بحياة الرفاهية والبذخ ولا تهمهم الجنة ولا جهنم، وهم يستخدمون هؤلاء الشباب المغرر بهم للوصول الى أهدافهم المشؤومة في التربع على عروش السلطة أو محاربة منافسيهم بأدوات القتل ومنها القنابل والمتفجرات والسيارات المفخخة التي يذهب الشباب المتطوع للجهاد ضحية لاطماع هؤلاء الأباعير الخليجية خدم وعبيد أمريكا والغرب
مقبول مرفوض
1
-11-
mo3ad rifiiiiiiiiiiiiiiii holanda
23 نونبر 2013 - 20:22
vi va irifian l3az likom arijal chafti la3robiya ma3jbahomchi lhal 3la darto lkhir f awlad soriya tfo 3la la3robiya ryafa dima chab3in machi bhalkom ala3robiya asimo alahmarrrr l3az ryafaaaaaaaaaaa wlad rif dima chab3in hamdolah yarabiiiiiiiiiiii lah ikatar khirak
مقبول مرفوض
-1
-12-
من لحمرة إلى الطيارة
24 نونبر 2013 - 09:36
l3az ryafaaaaaaaaaaa wlad rif dima chab3in hamdolah yarabiiiiiiiiiiii lah ikatar khirak يبدوا أنك تربيت في بيئة فاسدة وملوثة ولا تعرف آداب الإنتقاد.ولاكن أنك من حثالة هولندا الذين يسرقون وينهبون بالكذب والنفاق والتزوير ومن الذين يعيشون بصدقات الكفرة لهولنديين BIJSTANDو VOEDSELBANKإني أنصحك أن لا تشرب حليب البقرة الهولدنية الكافرة إنه تأثرت به كثيراً وعليك أن تترك أوروبا الكافرة التي وفرت لك كل شيئ . وأن تعود إلى قريتك في الريف لتقوم بعملك الأصلي وهو أن ترعى المعز والغنم في جبال سيدي بوخيار.
مقبول مرفوض
3
-13-
HAKIM
24 نونبر 2013 - 16:26
لأنهم بهذه الخدمة ربما سيرضى عنهم العرق العربي لأن هولاء منهم من حارب الاكراد المسلمين لأن الأكراد ليسوا من العرق العربي ونقول لهؤلاء لساح الاحذية ومساح الكابة ولله هناك في الريف من يعيش اسوء من السوريين بسب الحقد القومجية العربية رأينا أيضآ كيف يستقبل السوريين في الريف وكيف يستقبل الأفارقة من جنوب الصحراء أغلبهم مسلمون وستلاحض بأن البشر أصحوا يعبدون العرق العربي البعثي أكثر من الإسلام
مقبول مرفوض
1
-14-
AMZIR
24 نونبر 2013 - 18:02
هناك أفارقة مسلمين أو غير مسلمين يعيش في الغابة كالحيوان أو أكثر من الحيوانات على الطريق الرابط بين طنجة وسبتة ولا يجدون ما يأكلون مما إضطر البعض منهم لأكل الحيوانات كالكلاب والقطط والريفيون الجهلاء والمتخلفون يظنون أن الأعرابي من الشر الأوسخ أفضل من الإفريقي أو أفضل من أبناء جلدته في منطقة الريف الذين يعيشون حياة مأساوية.
مقبول مرفوض
-1
-15-
ناصر
24 نونبر 2013 - 23:33
انهم يتامة فلماذا قلبك كالحجر حسبي
مقبول مرفوض
3
-16-
25 نونبر 2013 - 00:33
asir aymazighn okhmiji aliman aymazigh iwdan tagan alkhir gipobritan na9antan khhhhhniw ta9am 3awnam irifiyan arah amya3chnan roh khinw rohat ayani itagan almaxari3 danitin taknxkhom okxkhom 3awnan
مقبول مرفوض
0
-17-
rifia
25 نونبر 2013 - 02:04
l m apllaait beaucoup tahlik n"8 bravo l
مقبول مرفوض
0
-18-
يسرا
25 نونبر 2013 - 03:07
عيب على من يتحدث ويشتم بهذه الطريقة فنحن في الأخير كلنا بشر سواء ريفي أو عربي ما هذا الانحياز ؟ وما هذه البلبلة؟ تحركوا وشمروا واتركوا من يريد فعل الخير أن يفعل ما يرى وشكرا جزيلا لهؤلاء الريفيين.
مقبول مرفوض
1
-19-
دم نريف
25 نونبر 2013 - 18:19
المسلمون ههه الله اكبر تكبير اليتامي ههه لعنة عليكم اسها الوهابيون التكمفيريون المهربون الدسنيون و قد سماكم الرجل ..الحسين المهربون .....أصلا لماذا الفيديو ,,,,لما لم تذهبو لفلسطين يا تجاتر الدين و خاديمي الوهابية ......الريفي الحقيقي من يستثمر في شبلب منطقته و تأهيلها ......منذ متي و أنت تعرف سويا ...ههههههه
مقبول مرفوض
0
-20-
يسرى.أنا لست عنصريNO 18؟لمذا أصبح العرب حمير الغرب
26 نونبر 2013 - 11:22
ومن فرض عليهم الحرب حتى أصبح عشرات الألاف من اليتامى في كثير من دول العبرية .كم من مليون يتيم موجود في العراق وحده؟؟ العراق خاض ثلاث حروب متتالية منذ 1980 دفاعاً على أعراب وبدو الخليج الفارسي الكفرة الفجرة والنهاية باعوه في المزبلة أصحاب بول البعير.ومن قام بتقسيم السودان؟؟ ومنهم الذين يحاربون بعضهم بعضاً في صحراء ليبيا ومصر وجبال اليمن السعيد ؟وكذالك الصومال ونيجريا ومالي ولن ينجوا أحد من خطة ومحرقة الصهيوني BERNARD LOUIS برنارد لويـــــس بقيادة الوهابية أعراب النفاق والضلالة .ولا تنسى الصهيوني الفرنسي BERNARD HINRI LIVY الذي خاض حرب ليبيا ضد المستر ZANGA-ZANGA بنفسه.
مقبول مرفوض
1
-21-
salah ddin
26 نونبر 2013 - 18:46
anta ayyoha mol atta3li9 arra9am wahad a3lach matchadch fammak alkafir billah anta la tastati3o an taf3ala mitlamùa fa3ala arrajolo alladi dahaba ila soria b
مقبول مرفوض
0
-22-
أين أصحاب اللحية بلا شوارب؟؟
26 نونبر 2013 - 19:15
نشرت صحيفة "لانوفيل تريبيون" المغربية الناطقة بالفرنسية تصريحات من مصادر عدة ومسؤولين أنغوليين، بما في ذلك وزيرة الدولة للثقافة" روزا كروز " التي أكدت أنه " لم يتم بعد اجازة الاسلام و ممارسة المسلمين لشعائرهم قانونيا من قبل وزارة العدل وحقوق الإنسان لذا سيتم غلق مساجدهم حتى إشعار آخر. وفي تصريحات للرئيس الانغولي " خوسيه ادواردو دوس سانتوس" مع صحيفة " اوسون " النيجيرية " أمس الأول وصف حملة بلاده على الاسلام " بان هذه هي نهاية التأثير و النفوذ الإسلامي في بلادنا". ولم تحدد تقارير وسائل الاعلام التي نقلت اخبار الحملة على الاسلام و المسلمين هناك السبب الرئيسي وراء ما يحدث ، خاصة و أن الاسلام موجود في هذه البلاد منذ سنوات عديدة.. و تعد انغولا و هي الدولة الصغيرة الواقعة غرب افريقيا هي " أول بلد في العالم يحظر الإسلام والمسلمين وتتخذ تدابير من خلال تدمير المساجد في البلاد"
مقبول مرفوض
0
-23-
riiifie
29 نونبر 2013 - 14:04
athan i3awen rabbi msaken da yojiran i9ssa7 arhar
مقبول مرفوض
0
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية