English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.50

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | "بوبكر الفاسي" هولندي من اصل مغربي يلقى مصرعه في سوريا

"بوبكر الفاسي" هولندي من اصل مغربي يلقى مصرعه في سوريا

"بوبكر الفاسي" هولندي من اصل مغربي يلقى مصرعه في سوريا

افادت مصادر مقربة من المقاتلين الهولنديين في صفوف المعارضة السورية ان هولندي من اصل مغربي لقي مصرعه في سوريا متاثرا بجراح اصيب بها خلال مواجهات مع الجيش السوري .

واضحت نفس المصادر ان الامر يتعلق بالمسمى بوبكر الفاسي الملقب "بابو جندل" و "ابو فداء" البالغ من العمر 26 سنة وكان يقيم بمدينة دلفت .

وكان ابو جندل يعتبر المتحدث باسم المقاتلين الهولنديين في سوريا وكان قد اكد في اتصال مع احدى الصحف ان المقاتلين مصرين على القتال الى حين اسقاط بشار الاسد وتطبيق الشريعة الاسلامية.

ويعتبر ابو جندل الهولندي السابع من اصل مغربي الذي يقتل في سوريا بعد مقتل ستة اخرين احدهم في معارك ضد الاكراد.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (17 )

-1-
26سنة تعجل للقاء حورالعين .خبر مفرح وأتمنى المزيد
26 نونبر 2013 - 19:51
كشفت المواقع الجهادية (الوهابية) يوم أمس أن أكثر من 40 سعودياً قتلوا أول أمس في ريف دمشق وحلب خلال مواجهات مع الجيش السوري، بعضهم سقط في عداد مئات الإرهابيين الذين قتلوا خلال محاولتهم اختراق الحصار الذي يقيمه الجيش على المسلحين في منطقة”الغوطة” جنوب شرق دمشق.
وذكرت هذه المواقع عدداً من هؤلاء، وأبرزهم : مطلق المطلق – عبدالحكيم الخضير – أسامه المنيع المصري – أبو سمية العتيبي – أبو محجن العماني – بدر الفهيد – أبو الليث المقدسي البريطاني – أبو فيصل الكويتي – أبو ذياب القحطاني – أبو مالك الفرنسي – جهاد النجدي – بدر الفهيد – إبراهيم السهلي – عايض الشهراني – عبدالله الصيعري – وعزام الغامدي. إن جهنم هي المأوى القاتل والمقول في النار.
مقبول مرفوض
1
-2-
taq taq
26 نونبر 2013 - 20:05
mocieeeba had el irhabiyin,holanda ghar9at m3ahom
amr khatier,baaligh el khotoera
مقبول مرفوض
0
-3-
اللهم إضرب الضالمين بالضالمين
26 نونبر 2013 - 22:11
أعلن قيادي بجماعة أنصار الشريعة الليبية أن تنظيم القاعدة هو قدوة الجماعة ،وقال على الهواء عبر إحدى القنوات الليبية الفضائية انه لا يعترف بحكومة بلاده التي وصفها ‘بالكافرة’.
وقال القيادي الذي يدعى محمود البرعصي عبر قناة (ليبيا الأحرار) ‘نحن قدوتنا فقط الشيخ أسامة بن لادن و(أيمن )الظواهري.. وأن الديمقراطية كفر’ .ودعا البرعصي إلى مقاتلة قوات الصاعقة في بلاده معتبرا أن قتالهم ‘جهاد’.
وقال’ نحن أنصار الشريعة لا نعترف بالدولة الليبية سواء كانت حكومة أو مؤتمر (برلمان)’ وأضاف ‘ نحن نعترف فقط بشعارنا الذي به المصحف يهدى والسيف الذي يقطع ‘ وهدد الليبيين بالقول ‘ إما تطبيق الشريعة أو السيف’.
يشار إلى أن مدينة بنغازي تشهد منذ ليلة الاحدإشتباكات مسلحة بين قوات الصاعقة وبين جماعة أنصار الشريعة ما أدى إلى سقوط 14 قتيلا وجرح خمسين شخصا حسب وزير الداخلية المكلف الصديق عبد الكريم .
مقبول مرفوض
0
-4-
سوريا مقبرة للاوباش
27 نونبر 2013 - 01:36
ستكون سوريا مقبرة للأوباش القتلة الارهابيين من كل الجنسيات وخاصة الذين يعيشون في الدول الأوربية ومنهم أصحاب الليحي الطويلة ووجوهم القذرة
مقبول مرفوض
-1
-5-
masjid alhijra leiden nederlarland
27 نونبر 2013 - 01:57
wallah hadak almo3arada dyal sourya moujrimoun hoa lichattou cha3b souri lanou kay3ichou mazyanin f dyor dyalhoum moijrimoim joima m3arada machi bachar asad man 3raf chhal man 3aola lo arahoum msakin motacharafim
مقبول مرفوض
-3
-6-
AMZIR
27 نونبر 2013 - 12:20
خبر مفرح بالنسبة لهولندا ولمدينة DELEFT التي كان يسكن فيها الإرهابي المغربي الذي وصل هولندا بزواج الأبيض أو بزواج VISA.الحمد لله أن الإرهابي بوبكر الفاشي لن يعود إلى هولندا ليعبث بأمنها القومي وهذا هو مصير الإرهابيين مصاصي الدماء.
مقبول مرفوض
-4
-7-
جهنم على أبواب شمال إفريقيا
27 نونبر 2013 - 13:51
أثار افتتاح أول مطعم "حلال" موجة من ردود الأفعال في تونس، خاصة بين أوساط ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاءت أغلبية التعليقات رافضة لافتتاح "أول مطعم إسلامي في تونس"، وهي التسمية التي أطلقتها على المطعم قناة "الزيتونة" المحسوبة على حركة النهضة.
ورأي ناشطون موقع "فيسبوك" في بعث مثل هذا المطعم تعبيراً عن إرادة من حكام تونس الجدد – حركة النهضة الإسلامية - لتغيير النمط المجتمعي التونسي، الذي يتفاخر به التونسيون، ويرون أنه من أبرز مكاسب دولة الاستقلال.
ويقر هذا المطعم ضرورة الفصل بين الجنسين، كما أنه يوفر امتيازات خاصة للمنتقبات والملتحين والملتزمين دينياً. وهو ما من شأنه أن يكرّس التفرقة بين الجنسين وبالتالي التكريس لعدم الاختلاط بين الإناث والذكور، وهو ما مثل صدمة كبيرة للعديد من التونسيين خاصة من النخب، خصوصاً أن فتح هذا المطعم تم في أكبر وأهم منطقة سياحية في تونس، مدينة سوسة التي تعرف بجوهرة السياحة التونسية.
مقبول مرفوض
-3
-8-
العالم مهدد بالسرطان الوهابي
27 نونبر 2013 - 18:54
هذا ما كانت تريده أوروبا للتخلص من الإرهابيين على أراضيها لأنهم يشكلون خطراً على أمن وحياة شعوبها.كان التخلص منهم بأي ثمن وكانت أرض الشام هو المكان الأفضل للتخلص من الوهابيين الكفرة الفجرة أصحاب اللحيي الطويلة بدون شوارب.
مقبول مرفوض
3
-9-
ليبيا وتونس تحترق بنيران التكفيريين
27 نونبر 2013 - 20:50
استهداف المقامات في تونس في سياق حملة شنتها الجماعات التكفيرية لمحاربة ما تسميه البدع ومظاهر الشرك، بدأ بمحاولة غلق الزوايا بالقوة قبل المرور الى مرحلة التخريب والتدمير.
مشاهد هزت التونسيين قبل اشهر واشعلت فتيل الغضب والاحتقان، عمليات احراق واعتداء ممنهج على المقامات وزوايا الاولياء الصالحين بكل ما تمثله من موروث ديني وحضاري وروحي.
وكانت ممارسات الفكر الوهابي محل انتقادات شديدة من طرف العلماء التونسيين الذين اعتبروا الاعتداء على اضرحة الاولياء امتداد لمذهب متشدد ينتهج تكفير وارهاب الاراء المخالفة وخطرا يهدد التيار الاسلامي المعتدل.
وقال المفكر الاسلامي والعالم الزيتوني الشيخ فريد الباجي ..الفكر الوهابي هو فكر مرضي صنعه اليهود وربوه من اجل غاية واحدة، جسم شاذ منكر غريب في جسم الامة الاسلامية المقصود منه احداث الحروب وتمزيق الأمة الاسلامية".
مقبول مرفوض
1
-10-
sobhanak y illah
28 نونبر 2013 - 14:29
Wallah makayhachmo 3la hadok li kayamchiw l souria bach i9atlo ba3diyathhom machae allah
مقبول مرفوض
-1
-11-
دين حرب وليس دين سلام
28 نونبر 2013 - 20:59
الى متى سنبقى نصلي الى الذين لا يسمعون نداء المظلومين وآهات المهشمين وصرخات الأطفال الجياع ورؤية الشباب والعالم النافقة بفتاوى عابرة للقارات من شيوخ وعمم أكل عليها الدهر وشرب....الم يحن الوقت لكي نصحى ونعقل بأن هذا الدين هو دين قسوة وليس دين رحمة, دين حرب وليس دين سلام. كل الذين يذهبون الى الجهاد بسبب جهلهم وسوؤ تربيتهم وفهمهم للدين وعدمية او وجود رب او الله او الخالق او سموه مت تريدون..فالذي يحدث بالعالم الذي ما يسمى بالعربي الإسلامي ليس بإسلامي بتاتا. يجب تغيير هذا الأسم من إسلامي الى إرهابي شيطاني جهنمي ليس إلا....تحياتي لربكم الأعلى الذي ترككم تحت رحمة من لا رحمة في قلوبهم فاركعوا وصلوا لهم الى ابد ألآبدين وحتى تجيئ منيتكم وتصابوا بخيبة أمل كبيرة من الجنة والنار أيضا لأنهما في عالم الغيب والعدم ووجودهم فقط بالمخيلة والأديان الجهنمية..
مقبول مرفوض
-2
-12-
شهيد ان شاء الله
28 نونبر 2013 - 21:01
يا إخوة، اتقى الله، لمذا تقولون الكلام الخبيث الذي لا يجوز للمسلم ان ينطق به. إن أمثال هاؤلاء المجاهدين شرف الأمة و قدوة الشباب المسلم. عليكم ان تذكرو قوله تعالى 'و ما خلقت الجن و الإنس الا ليعبدون'. فالجهاد في سبيل الله من أفظل العبادات فاسألوا أهل الذكر ان كُنْتُمْ لا تعلمون. هاؤلاء المجاهدين تركو كل شيء لله فقط و ليس لفلان و علان. و عليكم أن تعلمو أن الشهيد لا يكفن و لا يغسل و لا يسؤل، مصيرهم الجنة إن شاء الله مع النبيين و الصديقين و الشهداء و ما هو مصيرك أنت أيها المسكين؟
مقبول مرفوض
-1
-13-
hassan
28 نونبر 2013 - 23:22
ya ikwa la takoulun kalaman thasboun 3alyha youm alhisab alahoum takablha men achohadaa kan chabaa wa ne3ma chabab
مقبول مرفوض
0
-14-
العرب ربهم أمريكا ورسولها اسرائيل
29 نونبر 2013 - 10:16
لك الحق فيما تقول في الشهيد؟؟ ولاكن الشهيد ليس هو الذي يقتل أخاه أو إنسان بغير حق أو الذين أحضرتهم. مخابرات دول البعير من الشر الأوسخ وحلف الصليبيين NATO لقتال شعب لا يعرفه ولا ينتمي إليه.وإذا كان يريد إعلاء كلمة الله كما يقول شيخهم إبن تيمية الكردي وبعض الكهنة الذي إتخذوا من دين الله وسيلة للعيش.فعليه أن يجاهد في المغرب ضد حكومة الأخونجية التي يتهمونها بالكفر. لا تفسر الأمور على هواك لكي لا تلقي بنفسك في التهلكة.وأن يكون في علمك أن الذين أفتووا للشباب في الجهاد في سوريا يعيش في قصور فارهة ومفروشة بالسجاد الإيراني ومع أربعة نساء وما ملكت إيمانهم .ويفتون حسب الدفع ولك أسماء البعض منهم الفيزازي والقرضاوي والعريفي والحدوشي والزمزمي والمغراوي والعرعوري وحسان المصري ووووووغيرهم من دعاة الهلاك !!والبعض منهم أن زوجتهم الرابعة أصغر من حفيدته ومنهم من أفتى بزواج القصيرات > يعني أن ينكح بنت عمرها من 7 سنوات إقتداءً بالرسول (ص) لأنه تزوج عائشة (رض) في سبعة سنوات . الإسلام دين الســــــــــــــــلام وليس دين القتل وقطع الرؤوس.
مقبول مرفوض
0
-15-
amrani
29 نونبر 2013 - 14:59
أشمن جهاد تتكلم ؟ الجهاد في سبيل الله ليس بهذه الكيفية ياترى؟ أن هؤلاء لاعلاقة لهم بالدين؟ الدين لا يأمر بالقتال ياترى؟ الدين يأمر بالإحسان، ولا تلقو أيديكم إلا التهلكة وأحسنو إن الله يحب المحسنين!!! أما هذا القتال في سوريا فهو قتال سياسي،وليس ديني ولاجهادي كما تظن ياترى!!!!!!!
مقبول مرفوض
2
-16-
تكبير تكبير أيها البقر أيها الحمير
29 نونبر 2013 - 17:49
تكبير تكبير

لا يعرفون سوى التكفير

وعند القتل يصدح صوتهم بالتكبير

كأنهم صاروا ملوكاً من ملوك الاساطير

وهم لا يعرفون الفرق بين الطحين والشعير

وهم لا يعرفون المرأة سوى عاهرة فوق السرير

وهم مرضى يظنون أنفسهم علماء وهم في الاصل حمير

تكبير تكبير

لا يعرفون سوى الاستحمار والتنظير

يدعونك للجهاد ولكن فلسطين محرمّ عليها التحرير

يدعونك للنكاح ولا يهم إن كانت أمك أو أختك أو طفل صغير

يدعونك للدين بالسيف والسلاح والقتل والذبح والاجرام والتدمير

يدعونك للسلام وكأن السلام خرج يوما من جهنم ومن نار السعير

يدعونك للإسلام كأن الله في عرشه نصبّ أحدهم علينا رسولا أو سفير
مقبول مرفوض
0
-17-
إبن تماسينت
30 نونبر 2013 - 19:59
إبن تماسينت بوبكر الفاسي دو الجنسية الهولندية
مقبول مرفوض
-3
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية