English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.33

  1. البام يخرج عن صمته .. وهذا ما قاله عن توقيع وثيقة ضد حراك الريف (1.50)

  2. انزال امني مكثف لمنع مسيرة من ايت قمرة الى الحسيمة (1.00)

  3. العثور على جثتي شخصين داخل شقة بمدينة الحسيمة (0)

  4. أهداف مباراة شباب الريف والقنيطرة (0)

  5. الناظور .. إصابات اثر هجوم على مسيرة الحراك من طرف "مناوئين" (0)

  6. شباب الريف يَعود بفوز ثمين ويُنعش آماله في البقاء (0)

  7. تارجيست تجمع لجان الحراك بغرب الحسيمة في مسيرة وحدوية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | لجنة تفتيش تحل بمجموعة الجماعات "نكور- غيس" بالحسيمة

لجنة تفتيش تحل بمجموعة الجماعات "نكور- غيس" بالحسيمة

سعيد البشريوي رئيس المجموعة سعيد البشريوي رئيس المجموعة

 علمت شبكة دليل الريف من مصدر مطلع ان لجنة تفتيش من المجلس الجهوي للحسابات بوجدة حلت بمجموعة الجماعات "نكور-غيس" بالحسيمة وذلك لتفحص عدد من الملفات التي قيل انها شابتها عدد من الخروقات خصوصا على المستوى المالي.

مجموعة جماعات نكور غيس التي يرأسها عضو بلدية الحسيمة سعيد البشريوي كانت قد عرفت مؤخرا مجموعة من الصراعات وتبادل الاتهامات بين شركة "بيزرونو" التي فوض لها قطاع النظافة من جهة وبعض النقابيين الذين يتهمون المجموعة بسوء التسيير والفساد من جهة ثانية.

هذا وتضم المجموعة أعضاء منتدبين عن مجالس الجماعات الحضرية لكل من الحسيمة وبني بوعياش وإمزورن والجماعة القروية آيت يوسف وعلي اضافة الى جماعة النكور وجماعة اجدير التي التحقت مؤخرا بالمجموعة.

وافاد مصدر خاص لشبكة دليل الريف أن رئيس المجموعة قد دعا أكثر من مرة لعقد اجتماع دورة المجموعة إلا أن الأعضاء لم يستجيبوا له وهو ما يطرح فرضية وجود صراعات واختلالات في تسيير المجموعة.

هذا ومن مهام هذه المجموعة التي يسيرها مجلس منتدب عن الجماعات التي تنتمي اليها، إنجاز مشاريع مشتركة بينها وذلك طبقا للميثاق الجماعي وبناء على قرار سابق لوزارة الداخلية.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
شوفوا تشوفوا
4 دجنبر 2013 - 13:27
هاه على التناقض مجلس الحسابات من وجدة الى اقليم الحسيمة. الذي يظهر الدبانة متقدر تتحرك في مجالسها من الخوف الذي يراودهم كان على هذا المجلس يبدأ من عتبات أبوابه التي لم يعد ما بقي فيها ما يقال من الخروقات ونهب قليلهما بالحيل ولا دليل صحيح على الارض كما هو على اوراقهم المدنسة مع زبائنيتهم من المقاولين والمانحين للفواتر كلها تفوح منها رائحة النهب بحججهم المزيفة وكثير من الآرقام من مزانيتهم تتحدث عن نفسها بئنها تذهب الى الجيوب لا شيئا على الارض وما غرر به لمحلليها لهم على الاوراق لملئ بها دفتر الحسابات ولا اكثر وشوفوا تشوفوا فالمصائب الكبرى في المنتمية الى دريوش والناظور
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية