English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. والي الجهة يُخيّر المنتخبين بين الاصطفاف مع الدولة أو مع الحراك .. وهذا ما اختاروه (4.14)

  2. حوالي 3 مليار لتهيئة طريق بين مركز تماسينت وشقران (1.00)

  3. قراءة في أسباب ودواعي "تدخلات" والي الجهة في سياق الحراك الشعبي (0)

  4. الوزاني الى حزب العهد الديموقراطي من جديد (0)

  5. شيخي تصف 'بام الحسيمة' بـ"العصابة" التي تسعى إلى استعباد الناس (0)

  6. شاحنة تقتل شخصين في ورش للبناء (0)

  7. احتجاجات بعد وفاة سيدة بمعبر باب سبتة الحدودي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مدير إعدادية بالحسيمة يتعرض للتهديد بالتصفية الجسدية

مدير إعدادية بالحسيمة يتعرض للتهديد بالتصفية الجسدية

مدير إعدادية بالحسيمة يتعرض للتهديد بالتصفية الجسدية

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة النكور بإقليم الحسيمة، من إيقاف (ف.ب) الذي هدد مدير الثانوية الإعدادية امحمد الطرهوشي بالمنطقة نفسها بالتصفية الجسدية.

وأفادت مصادر مطلعة أن المتهم الذي يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالحسيمة، انتهك حرمة المؤسسة وقفز من سورها، وتوجه مباشرة الى مديرها الذي كان يزاول مهامه، وبحوزته ساطور، فأطلق العنان لقاموس كلامه النابي، موجها إليه مختلف عبارات السب والشتم، مهددا إياه بالقتل إن لم يمنحه مبلغا ماليا يدعي أنه في ذمة شركة خاصة للنظافة، وذلك أمام مرأى موظفين بالثانوية.

وأضافت المصادر نفسها، أن المدير فر نحو مقر الإدارة، وأغلق بابها، في الوقت الذي واصل المتهم تهديداته له عبر هاتفه المحمول.

واستنكر العاملون بالمؤسسة هذا السلوك العدواني الذي أبداه المتهم تجاه مدير المؤسسة، مطالبين بضرورة تحمل الجهات المعنية مسؤولياتها كاملة للدفاع عن حرمة المؤسسة التعليمية، واتخاذ الإجراءات الضرورية للحفاظ على أمن وسلامة الأساتذة والإداريين والتلاميذ المستخدمين العاملين بالمؤسسة نفسها. كما أعلنوا تضامنهم المطلق مع الضحية.

دليل الريف : جمال الفكيكي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
securite
6 دجنبر 2013 - 18:27
في الحقيقة قد أخطأ ولكن الذنب ليس ذنبه وحده الشركة المشغلة بتماطلها وتلاعبها جعلته يفقد أعصابه والمدير والمستخدم ضحيتن لهذه الصفقات المشبوهة والشركات الإحتكارية أنا بنفسي مكلف بالحراسة في إحدى الثانويات ولكن أقوم بمهمة النجار والرصاص والكهربائي وإلى أخره هذا فيه نوع من عدم تطبيق مدونة الشغل وكذا تحديد المهام الشركة تلزمك بالحراسة وبس ولكن مصالح النيابة تأمر المديرين بتقييم الخدمات ولكن لاتحصر هذه الخدمات نوعيا وبالتالي يبقى التقرير المديري سيفا مسلطا على رقاب السيكيريتي ،إلى حد كتابة هذه السطور لم تصرف رواتبنا إضافة إلى خمسة عشر يوما متبقاة من شهر شتنبر مازالت في ذمة الشركة تصوروا معي شخصا بهذه المعاناة كيف ستكون نفسيته ؟ نرجو من السيد المدير المحترم أن يتنازل له عن المتابعة شفقة ورحمة بأطفاله الصغار وجزاكم الله خيرا
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية