English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.50

  1. حصاد يطلع على قطعة ارضية مخصصة لبناء جامعة ببني بوعياش (فيديو) (4.00)

  2. برلماني يطلب من رئيس الحكومة الاستقالة بسبب حراك الحسيمة (2.00)

  3. وزير الداخلية يُواصل تحركاته داخل خريطة الحراك بالريف (2.00)

  4. الحكومة تخصص 10 ملايير درهم لتنفيذ المشاريع بإقليم الحسيمة (0)

  5. جلسة مساءلة رئيس الحكومة و حراك الحسيمة (0)

  6. قربلة بمجلس النواب بسبب حراك الحسيمة (0)

  7. البيجيدي : الفساد الانتخابي هو الذي افرز حراك الحسيمة (فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مواطنون يشتكون من إقصاء حيهم من برنامج التهيئة الحضرية لامزورن

مواطنون يشتكون من إقصاء حيهم من برنامج التهيئة الحضرية لامزورن

مواطنون يشتكون من إقصاء حيهم من برنامج التهيئة الحضرية لامزورن

عبر مجموعة من المواطنين من ساكنة حي الثانوي 2 بامزورن عن تذمرهم واستيائهم من إقصاء حيهم من من برنامج التهيئة الحضرية التي تعرفها مدينة امزورن.

ويؤكد المشتكون ان جزء كبير من حي الثانوي يفتقر للتيار الكهربائي والماء الصالح للشرب بالإضافة إلى قنوات تطهير السائل بالرغم من ان جميع المنازل شيدت برخص وتصاميم البناء.

ويضيف هؤلاء المواطنين انه وبالرغم من ان السكان اشتكوا لرئيس المجلس البلدي من الحيف الذي يطال هذا الحي الا انهم لم يتلقوا اي جواب ملموس في الموضوع الى حد الآن.

 ووسط هذا التذمر والاستياء تأمل ساكنة هذا الحي من الجهات المسؤولة التدخل والعمل على ايجاد حل استعجالي وبالخصوص مشكل التيار الكهربائي والماء الصالح للشرب.

هذا واستفادت مجموعة من الأحياء ببلدية امزورن ،من برنامج التأهيل الحضري شمل مرافق وبنى تحتية لعدة لمجموعة من الأحياء بالمقابل تم إقصاء أحياء أخرى ومنها حي الثانوي 2.

دليل الريف : عبد الغفور بنعلي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
عبد الرشيد
9 دجنبر 2013 - 17:52
يا أزغاي يا مول الجابدور دبا إجلي عليك الدور.الحمد لله لقد ابان الرئيس على حقيقته.ازغاي يقود اكبر لوبي لسمسرة بمدينة امزورن
-2-
مناضل
9 دجنبر 2013 - 21:09
ازغاي يستحق التنويه والتشجيع حيث حول امزورن الى جنة في الدنيا ونتمنى ان تكون كذلك بني بوعي آش
-3-
كم من سمسم بالبطون
9 دجنبر 2013 - 22:05
كلكم يا طماع للتسيير والمسيرين للبلدية تتقنون شطحاتكم للآعور كلكم الى الجحيم بما فعلتم لآهل البلد بسماسرتكم التقنييين وعلى رأسهم داخل السجن واشترى تبرئته من مدعيه بالملايين وله ألف سافلين ما اكتسبه من السحت من ابناء امزورن وها لي على أسماء عائلته وبعض الاسماء المقربة له كأنه عثر على منجم استخراج الذهب وكفاكم فقصتكم لا تنتهي الى هذا الحد فانها طويلة .....................ووو؟
-4-
مراد
10 دجنبر 2013 - 13:39
الى صاحب التعليق رقم 02 مناضل
ان المشاريع التي تعرفها مدينة امزورن هي مبادرة من الملك اثناء زيارته للمدينة سنة 2011 اما ازغاي فلا دخل له في هذه المشاريع لا من ولا من بعيد.
فهو يتحين الفرص للسطو على العقارات التي تعرف بعض المشاكل وبالخصوص الاراضي العارية او التي لا تدخل في تصميم التهيئة له سماسرة في البلدية معروفون على رؤوس الاصابع يبحثون على مثل هذه الفرص ويقوم حيث يشتروها بثمن بخس على اساس انها غير صالحة للبناء ، ولكن بمجرد ان تدخل في املاكه تصبح صالحة للبناء هذه سياسة ازغاي.
-5-
ضحية
10 دجنبر 2013 - 21:05
محمد أزغاي لا تهمه مصلحة إمزورن كمدينة وإنما مصلحته الشخصية هي الأولى،فقبل الإعلان عن مشروع تغطية واد الجمعة وجعله شارع عام،قام بإصطياد مالكي القطع الأرضية المطلة على الواد وشرائها بأبخس الأثمان قبل تسرب خبر المشروع ،وكذلك فعل بالنسبة للأراضي المطلة على الطريق الذي سيقام إنطلاقا من حي بركم ،وهذا طبعا بمساعدة معاونه المخلص وذراعه الأيمن (ج.ب).إذن لدينا مافيا العقار ببلدية إمزورن. من هذا المنبر أناشد جميع الهيئات المسؤولة عن حماية المواطن أن تتحرك نحو هذا الإتجاه وحمايتنا من هذا اللوبي المفترس المستغل لغفلة المواطن وأنا من بين الضحايا،وشكرا.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية