English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. مكناس .. "الثلاثي جبران" يُبصمون على إفتتاح المهرجان الدولي للسنة الأمازيغية (0)

  2. إعتقال المشتبه فيه الرئيسي في قضية مقتل محسن فكري (0)

  3. نشطاء الحراك الاجتماعي بالحسيمة يكشفون عن مسودة مطالبهم (0)

  4. موجة من البرد تجتاح مرتفعات الحسيمة (0)

  5. "قتل" الدلافين في سواحل الريف يستنفر منظمات عالمية (0)

  6. مذكرات بحث في حق مزارعين حاصروا دركيين نواحي باب برد (0)

  7. تحت المجهر .. الزواج عبر الانترنيت (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | " اختلالات" في تطبيق برنامج التاهيل الحضري لامزورن تخرج المعارضة عن صمتها

" اختلالات" في تطبيق برنامج التاهيل الحضري لامزورن تخرج المعارضة عن صمتها

" اختلالات" في تطبيق برنامج التاهيل الحضري لامزورن تخرج المعارضة عن صمتها

وجه اعضاء المعارضة بالمجلس البلدي لامزورن رسالة لرئيس المجلس يدعونه فيه الى عقد دورة استثنائية لدراسة وتقييم أشغال تثنية المعبر الحضري لإمزورن في إطار إنجاز مشروع الطريق السريع تازة-الحسيمة .

واعتبر الاعضاء في رسالتهم التي توصلت شبكة دليل الريف بنسخة منها ان "عملية تهيئة وتثنية المقطع الطرقي المذكور لم تقم على أية دراسة تقنية تأخذ بعين الإعتبار طبيعة المعبر الحضري الذي يتوسط مجموعة من الأحياء الأهلة بالسكان". مضيفين ان الكيفية التي تتم بها العملية تتعارض مع اهداف وجدوى البرنامج المندمج للتاهيل الحضري لامزورن ولا سيما في مجال تهيئة الشوارع بين احياء المدينة مما خلق استياء وتذمر لدى مجموعة من السكان الذين سيتضررون نتيجة وجود صعوبات في تنقلهم من والى الاحياء التي يقطنونها .

واشارت الرسالة الموقعة من 7 اعضاء مستشارين ان "إقدام الجهة المكلفة بإنجاز المشروع المتعلق بتثنية المعبر الحضري المذكور ساهم في حذف جميع الولوجيات على امتداد المعبر الحضري وإلغاء الملتقى الطرقي الإستراتيجي على مستوى المداخل المؤدية إلى المؤسسات التعليمية الثانوية والإعداديات وأحياء الثانوي،بومقنذ،اسويقن، احدوثن،اهباضن".

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
معطل
10 دجنبر 2013 - 21:00
مسكينا لرءيس السابق معاندو أشغول. نلاحظه ينتقل من القهوة الى القهوة
مقبول مرفوض
2
-2-
كم من سمسم بالبطون
10 دجنبر 2013 - 21:31
اين كنتم منذ طوال غارقين في السبات هل كنتم بانتظار ايصال القسيمة وفقتها او رائحة الانتخابات قريبة وبدئتم تقومون بحملتها قبل أوانيها بالتزمير والوعيد الفارغ بأن صنعتم وتصنعوا من امزورن جنة جديدة كما يزمر أغلبيتكم بالمقاهي ليسمع الغافلين حقا لكم عليهم اغلبيتهم لا معارف لهم عليكم ولاكن مثل ابناء البلدة يعرفونكم واحدا واحدة من هم انتم وما فاعلون بهذه الجماعة قبل ان اصبحت بلدية واخرجت جالسيها يتقنون بمهارة السمسرة بأكاذيبهم لمصيدة المغفلين ويقتاتون على رزقهم ....وو؟ الحذر من ينتقد هذه الحروف المتواضعة سيعرى عراكم الخفي
مقبول مرفوض
4
-3-
zozo
11 دجنبر 2013 - 14:38
اين كنتم يا معارضة تاريخ الزمان هل تعلمون انكم منبوذون من طرف الساكنة . اعمالكم الاجرامية يندئ لها الجبين .اقبرتم اكبر وعاء عقاري في امزورن لصالح المنعش العقاري الشعبي .انتم سماسرة العقار هل تعلمون .الان تدعون المعارضة . وهنا اقول وبكل صراحة ان المعارض الوحيد الذي كان يمثل المعارضة بصدق وتفان هو المستشار السابق المقدم عبد السلام المعروف ب - سلام حميش - اما انتم- حسن احميدوش واعوانه- فساكنة امزورن تعتبركم خونة بكل المقاييس .
مقبول مرفوض
3
-4-
imzouren
11 دجنبر 2013 - 20:05
السلام عليكم : تحياتي إلى جميع ساكنة إمزورن الأصليون
وتحياتي أيضا إلى المشرفين على هذه الجريدة , وأقول أنتم عيون المنطقة.
يقول المثل ( وجهان لعملة واحدة ) , بل وجوه لعملة واحدة .
نحن مجموعة من ساكنة هذه المناطق المجاورة لمدينة إمزورن ( بومنقد, إحدوشن, إسويقن, إهباضن, إزرقانن و إسلامن. ) المتواجدون بأرض المهجر نستنكر وبشدة ماحدث لهذا الطريق ( إغلاق ) الذي يربط هذه الأحياء بالمدينة.
ولكن أقول أن هذه الكعكعة فيما بينهم ( خرج قسم ) ولكل واحد منهم حقه . بالله عليكم أريد منكم الجواب على هذه الأسئلة ؟
بالأمس كانوا يرفعون الشعارات ضد الأحزاب . والآن؟
من استفاد من أرض بومنقد ( السوق )؟
من إرتمى على أرض بومنقد ( الوسط )؟
نطلب بلجنة لتكشف حقائق السوق ( تلك العمارات )
لكن إن الله يمهل ولا يهمل.
مقبول مرفوض
12
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية