English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.33

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  5. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  6. محاربة السيدا بالناظور (0)

  7. نبيل اوراش يجر مستشار ببلدية الحسيمة الى القضاء (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | كتاب الرأي | عندما يغيب العقل .. يسود طارق بنعلي

عندما يغيب العقل .. يسود طارق بنعلي

عندما يغيب العقل .. يسود طارق بنعلي

 مؤخرا طفت على السطح مجموعة من الظواهر الخطيرة التي شابت التركيبة الاجتماعية والنفسية لمسلمي المجهر، خاصة في اوساط الجالية الريفية المقيمة باوروبا والقصد هنا ليس الانحراف الاخلاقي بمفهومه الديني، بل الانحراف والخطورة تكمنان في طريقة استعباد الجالية الريفية ونهب اموالهم و الترامي عليها من طرف تجار الدين من فقهاء الوهابية والسلفية المغلفين بعباءة أمازيغية ريفية، ولعل خير نموذج لهؤلاء المدلسين المحتالين الذين يضفون صفة القداسة و النقاء على أنفسهم، نجد نموذج النماذج طارق بن علي، الذي اكتشف اسلامه مؤخرا في مواخير الدعارة والعلب الليلية التي كان يرتادها بشكل يومي الى أجل قريب.

 و يعتبر هذا الشخص نموذج فقط لمجموعة من المتاجرين باسم الدين والمستغلين للجهل الفكري لدا بعض أفراد الجالية و ضعف مستواهم المعرفي السطحى بأمور الدين، الشيء الذي خول لمثل هؤلاء ـ فقهاء اخر زمن ـ شن حملات مسعورة لتنفيذ عمليات "النهب المقنن" لأموال وممتلكات المهاجرات والمهاجرين بأوروبا، حيث دأب مؤخرا على تنظيم جلسات "فقه النصب والاحتيال" (لكريساج الحلال) من خلال ارغامه وإحراجه للمهاجرين الوافدين على مجالسه والذين بالكاد يوفرون قوتهم اليومي، على دفع مبالغ مالية مهمة وبشروط مسبقة ومحددة لقيمة الدفعة الاولية في (2500 اورو)، مصورا لنا المشهد كتلك الفقرات التي نشاهدها في جلسات المزاد العلني المتعلق بالسلع.. فقبل أي "خطبة" او "اَسْتْخْطْبْ" للـ "فقيه" بنعلي وفي أي دُور من مجالسه.. يبدأ اولا باللعب على الاوتار الحساسة لمريديه واستغلال عواطفهم الدينية، لتشجيعهم على الخضوع للسرقة العلنية، بل وحثهم على المنافسة فيما بينهم لتقديم ما لديهم من اموال وحلي زوجاتهم بغية الفوز بأعلى القصور ومناصب الرفاهة والنعيم بالجنة الآخرة، ويتم كل هذا في مشهد درامي موثق سمعيا وبصريا، مشهد مضحك ومُحزن ومبكي في ان واحد ويمكن تسميته حقيقة لا مجازا بـ "مزاد طارق بنعلي العلني" حول الجنة.. فهل هناك من يزيد ؟

والخطير في الامر ان "فقيهنا" هذا يوهم مرديه، انهم يتصدقون في سبيل الله مع العلم أن ذلك مناف للحقيقة حسب العديد من المقربين منه والعارفين بخبايا اموره والذين يثبتون بالدلائل و الحجج الدامغة عكس ما يقوله في مجالسه ، حيث يستغل عاطفة وسخاء الريفيين من جهة وانتمائه للريف وإتقانه للغة الامازيغية الريفية من جهة أخرى لجمع مبالغ اموال كبيرة يكون مصيرها إشباع نزوات ومكبوتات المسمى بنعلي ، وكنموذج لهذه السرقة الحلال ما حدث في احدا مساجد "ميخلان" ببلجيكا، حيث شاهد الجميع شريط الفيديو المنشور على موقع "يوتوب" والذي يظهر فيه بنعلي رفقة بعض مساعديه وهم يقومون بإرغام الناس على دفع مبالغ مالية باهضة للجنة التي يترأسها رفقة بعض مصاص الدماء المتنكرين في عباءة الاولياء الصالحين، وبأداء المبالغ التي يريدها الشخص وزبانيته، ويتوعد في الوقت نفسه المتقاعسين ممن لم يدفعوا الاموال بأنهم سيصبحون منبوذين في مجتمعاتهم وانه قادر على طلب  الغضب والحصار الالهي ضدهم و رفع البركة عنهم وعن اقربائهم، مكررا بذلك نفس السيناريوهات والخطابات التي كانت سائدة عند الكهنوت في القرون الغابرة.

هذه السلوكات الاحتيالية المنتشرة بشكل ملفت للانتباه في اوساط الجالية الريفية بالمهجر، تضع كل من يحمل ذرة غيرة على الريف وأهله امام مسؤولية تاريخية لإنقاذ ابنائنا المتواجدين بالمهجر، من براثن فقهاء الشروالظلام الذين يستغلونهم ماديا وايدولوجيا وتحويلهم الى قنابل موقوتة وقابلة للانفجار في احيان كثيرة، وبالمقابل تجريدهم من انسانيتهم وأمازيغيتهم السمحاء ليضحوا مجرد ادوات ووسائل لتدويل ونشر فكر الكراهية والعنصرية القادمة من الصحراء القاحلة بشبه جزيرة العرب.

 ورغم تواجد واستقرار الريفيين المقيمين باروبا في مجتمعات حضارية ومتقدمة واحتكاكهم بثقافات عناوينها البارز التسامح والتعايش، إلا ان الاستلاب الهوياتي والضعف المعرفي والفكري جعل من الريفيين باروبا صيدا سمينا وسهلا وفي متناول المشاريع الارهابية القادمة من الشرق العربي الغارق في ظلماته القروسطوية،  وخير دليل على ذلك، ما حدث مع المخرج السينمائي الهولندي "فان خوخ" الذي تم ذبحه بدم بارد من طرف احد تلاميذ هؤلاء الظلاميين، وما يحدث الان من مآسي انسانية مع شباب يافعين، تحولوا بفضل هاته الخطابات الظلامية الى حطب لنار مشتعلة بين اطراف ومصالح دولية في سوريا، لكن الريفيين بالمهجر يوظفون في صراع ليس لهم فيه ناقة ولا جمل، وذلك بعد غسل ادمغتهم بالصابون الوهابي العنصري وإيهامهم بالحور العين ووديان الخمر في جناتهم الموعودة.

هؤلاء الضحايا المثيرين للشفقة بسبب جهلهم وأميتهم، يعتقدون بأن خلاصهم من كل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية التي يعيشونها هم وعائلتهم في الريف يكمن في اتباع طريق المافيا الدينية والمهربين الدينيين، فعوض صرف تلك الاموال لمساعدة أفراد عائلتهم في الريف الذي يعاني اهله من الفقر والحرمان، نجدهم قد تنكروا حتى لأصولهم وتحولوا الى مختبرات تجارب لكل انواع القذارة الوهابية.

 إن هذا الانحراف الخطير الذي يعيشه الريفيين بالمهجر يتطلب منا جميعا بذل قصارى جهودنا لإنقاذ ما يمكن انقاذه والوقوف سدا منيعا في وجه تجار الدين، كضرورة اساسية لبناء ريف المستقبل و تخليص الإخوة الريفيون من شراك المهربين الدينيين الجاعلين من المقدس الديني مطية لمراكمة الثروات و خدمة أجندات "عربوهابية" تٌعَلب الجهل المقدس وتصدره الى عقول ابنائنا على شكل خطابات جوفاء تحريضية، لا تصيب في آخر المطاف إلا من انطلت عليهم الحيل و صدقوا أن بن علي و أمثاله ملائكة في الأرض و لهم إتصالات مباشرة وغير مباشرة بالسماء، تجعل منهم وسطاء بين العبد و ربه .

الغديوي يوبا "دوسلدورف"

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (29 )

-1-
السرطان الوهابي يدق أبواب أوروبا
11 دجنبر 2013 - 20:36
الريفيون في ديار الغربة لم يغيب عنهم العقل؟؟؟ وإنما لا يملكون العقل أصلاً. فليس طارق بن علي وحده من يستغل الأميين والجهلة والمتخلفين من الريف لتحقيق مآربه الشيطانية وحتى المسمى أبــــــــــو شيماء السلفي الوهابي الذي يعيش بزكاة كفار هولندا له قيمة بين الأميين وخاصة كبار السن الذين لا يفرقون بين الكهنة وتجار الدين وعلماء ربانيون.

يبدوا شيوخ بول البعير في جزيرة العرب وكهنتهم وقساوستهم وسحرتهم المأجورون المشعوذون الدجالون المخرفون المهرفون من أمثال القرضاوي والعريفي وطارق بن علي وشيماء والزمزمي والعمراوي والفيزازي والحدوشي والعرعوري والقرقوري وسائر دعاة الهلاك والإجرام يخدعون الناس ويضحكون بنفس تلك الطريقة القروسطية السخيفة والمضحكة ويتوعدون الناس بالجنة والنار، ويرسلون من يرغبون هنا وهناك، ويقبضون المليارات "المتلتلة" من منظومة النعاج على هذا الدجل والرياء، مع بقية كهنة الوهابية والأباطيل الصحراوية والخزعبلات والتخاريف، حتى أصبحوا أغنى من بيل غيتس، وسلالة ويندسور وكارلوس سلم حلو، وكريستي والتون، وصاروا يتربعون على أغلفة الفوربيس والمشاهير، ومازالوا يعدون المنتوفين والعاطلين عن العمل ومغسولي الدماغ والمضحوك على شنباتهم ولحاهم بأراض وحوريات(2) وغلمان مرد حلوين "أي مثليين وشواذ"، في الجنة المزعومة وأنهار من الخمر والعسل المصفى وينفر هؤلاء الفقراء الذين لم يستطيعوا الزواج لأن ملوكهم وسلاطينهم وأمراءهم قد نهبوا الثروات الوطنية ولم يتركوا لهم حتى الفتات، ووضعوها في بنوك أحفاد ذاك اليهودي الذي ضحك على البابا، ويرسلون بناء على تلك الخزعبلات والوعود الكاذبة كل تلك القطعان وموجات وفرق الموت ليقتلوا الشعوب الآمنة والمسالمة وحتى "السلمة" ويسفكوا الدماء البريئة الحرام، وفي هذا الوقت بالذات يرسل القرضاوي(3) ورهطه وبقية شيوخ الوهابية وكهنتها أولادهم للغرب الكافر وجامعاته كي يتمتعوا بجنة الكفار وبحوريات باريس وغلمان لندن ويشربون البلاك ليبل اللذيذ والشيفاز الأزرق المعتق في مواخير وبارات أوروبا المحملية الحمراء تاركين الجنة وحورياتها وغلمانها وعسلها وغلمانها للمجاهدين المساكين المعترين الفقراء. فمتى يتوقف كهنة الوهابية وتجارها وقساوستها عن الاتجار بحياة ودماء هؤلاء الفقراء المساكين المضللين والتربح من بيعهم الوهم والسراب والتضليل والسحر المبين؟
مقبول مرفوض
-18
-2-
ثقافة الصحراء والغزو الفكري
11 دجنبر 2013 - 21:18
مقال رائع كثر الله من أمثالك لفضح دعاة الظلام الذين يأكلون أموال الناس بالباطل.وأتمنى أن يستيقط الريفيون في كل من بلجيكا وهولندا من نومهم العميق وأن لا يعطوا فرصة لتجار الدين الفسقة كطارق بن علي وسائر الكهنة الذين إتخذوا دين الإسلام وسيلة للعيش. إن ريفيوا بلجيكا وهولندا هم أكثرالناس عرضة لزناديق وتجار الموت باسم الدين.
مقبول مرفوض
-12
-3-
هل إنتصرإبليـــــــــــــــس وجنوده؟؟؟
11 دجنبر 2013 - 21:38
كل هؤلاء الأئمة و التكفيريين القرضاوى, العرعور طارق بن علي وسائر الكهنة الفسقة الذين إتخذوا دين الإسلام وسيلة للعيش) أمثالهم كانوا السبب في سقوط الاسلام الى مستوى إيلاج الحشفة, نكاح الجهاد, مبادئ الضراط و الفسي قبل و بعد الصلاة و غيرها من القضايا الاسلامية في عصر المعلوماتية و النفط السعودي. و المؤسف في الواقع العربي الاسلامي, عزيزي غريب انهم خلقوا جيوش, منهم من يقضي حياتة في الصلاة و النكاح و منهم من يحارب الشيعة في سبيل الله (كآكلي لحوم البشر في سوريا). لقد كانت, كائنة و ستكون الوحشية الإسلامية منذ معركة الجمل الى الآن, بسبب حبهم لمتاع الحياة الدنيا و الدولار الاميريكي. كما كان الإسلام السبب في صعود العرب للعلى, كان السبب في هبوط العرب الى اسفل السافلين و الحرب في سوريا اكبر دليل. اجمل و اروع عبارة في الاسلام-"الله اكبر" اصبحت مخيفة, مثيرة للإشمئزاز, دليل حقد و كره و تكفيير. انتصر ابليس في تحدية لخالقه حين يقطع المسلم راس المسلم و يصرخ: الله اكبر و امثال القرضاوى ومن على شاكلته يهلهلوا لهذا الجهاد في سبيل الشيطان.
مقبول مرفوض
-14
-4-
ولد الحسيمة في أوروبا
11 دجنبر 2013 - 22:02
أسي الزعيم "الغديوي يوبا "دوسلدورف" تبت روحك ولا تزايد على الناس ، كفاك من الكلام الذي لا أصل له ، حتى لا أجرحك وأقول كفاك من الكذب واتهام الناس بالباطل ، يآسي ( المثقف الفكري ) كلامك كله مغالطات ، واتهاماتك غير صحيحة سواء للشاب طارق بن علي" ولا للجالية الريفية"
وهذا ما بنيت عليه مقالك ــــــ>> ( مؤخرا طفت على السطح مجموعة من الظواهر الخطيرة التي شابت التركيبة الاجتماعية والنفسية لمسلمي المجهر، خاصة في اوساط الجالية الريفية المقيمة باوروبا والقصد هنا ليس الانحراف الاخلاقي بمفهومه الديني، بل الانحراف والخطورة تكمنان في طريقة استعباد الجالية الريفية ونهب اموالهم و الترامي عليها من طرف تجار الدين من فقهاء الوهابية والسلفية المغلفين بعباءة أمازيغية ريفية، ) أولاً "طارق بن علي" ليس بسلفي ولا بوهابي ، ولا يتاجر بالدين ، هذا كله افتراء وتحامل على طارق بن علي ولا أصل لهذا الإدعاء بتاتاً ، فالتقي الله إذا كنت تؤمن بالله ، أما الجالية التي تتهمها بالجهل فهي أوعى منك بكثير على ما يبدوا وحسب ما عرفت نفسك خلال هذا المقال .؟ أما الشاب طارق فهو فعلاً مر بكثير من المراحل ثم راجع نفسه فوجد نفسه مسلم إسمه طارق ، وأبوه أيضاً مسلم ، وأمه كذالك مسلمة ، فعاهد نفسه على أن يجتهد ليبتعد عما ينهى عنه دينه الإسلامي وفعلاً اجتهد على نفسه حتى ابعدها عمى كانت عليه من مخالفات لدينه الإسلامي ، فأصبح شاب يحب الخير لكل الناس ويدعوهم للإلتزام بلإسلام حسب إمكانياته العلمية والمعرفية ..، وخاصة أبناء المسلمين كباراً وصغارا وبالأخص الأمازيغ الذين يتحدثون نفس اللغة متله والكل يحبونه لما يرون فيه من صدق وإخلاص ، أما الأموال التي تتحدث عنها فهي تعطى في سبيل الله وهذا لا يفهمه إلاّ المؤمن بالله واليوم الآخر طبعاً ، وهي تعطى سواء لبناء المساجد أو لمساعدة المحتاجين سواء في البلدة أو خارج البلدة ، وآخيرا أي ما قبل العيد جمعوا لشراء العيد للمحرومين في سورية والكل يعلم الضروف هناك ، وبعده أيضا جمعوا ليغيثوا المرضى والمحتاجين هناك من الأطفال والنساء والعجزة وهذا شيء عظيم نفتخر به نحن كإمازين وإيريفين ، هذا العمل لا يقوم به إلاّ العظماء ،نعم من يجري ويضحي لمساعدة الآخرين فإنه إنسان عظيم ، وأما فيما يخص الثقة فإنه إنسان ثقة ولا نزكي على الله أحدا ، فهو دائما من السباقين للعطاء وللإنفاق في سبيل الله ، وخاصة لبناء المساجد . فراجع نفك يا الغديوي ثم اعتذر إذا كنت متزن .
مقبول مرفوض
24
-5-
الشيخ سايكس والملا بيكو
11 دجنبر 2013 - 22:36
ان الفكر السياسي الذي قامت علية مهلكة ال سعود هو الفكر التكفيري لابن عبد الوهاب الذي وجدو في تحالفهم معة اكبر خدمة لاقامة دولتهم بالتوسع في احتلال ممالك الجزيرة العربية وضمها اليهم الواحدة تلك الاخرى بذريعة الشرك والبدع وتم لهم ذلك بدعم من بريطانيا العظمى التي اتخذتهم مطايا لاغراضها السياسية والاستعمارية الان الواجب فك هذا التحالف السياسي بين الوهابية من ال سعود وفكرهم التكفيري وبين الولايات المتحدة وبريطانيا خصوصا والدول الغربية الاخرى والتفكير باعادة الجزيزرة العربية الى مكانها الذي كانت علية قبل قيام دولة ال سعود واعادة الحرية الى شعب الجزيرة العربية المحكوم بهذا الفكر التكفيري المتحجر وكذلك على الدول ااوربية اعادة النظر في الفكر الاسلامي الحققي الذي يدعوا الى كل ما هو انساني وابعاد شبة الارهاب عن الاسلام والمسلمين كذلك على المثقفين العرب والمسلمين ان يعززوا الفكر التويري للاسلام السمح والتنوية والمجاهرة بخطر الفكر الوهابي وقمع الادوات التي يتوسع من خلالها من قبيل القنوات الفضائية وتوسيع المساجد والسيطرة عليها بفعل اموال النفط العربي المنهوب من ارض الجزيرة على حساب الاسلام الحقيقي المعتدل لباقي مذاهب المسلمين ومدارسهم الفكرية منع الوهابية من اقامة حلقات وصل في اوربا والبدان الاوربية وبين قواعدهم في مهلكة ال سعود الواجب اجتثاث ال سعود.
مقبول مرفوض
10
-6-
grenoble
12 دجنبر 2013 - 16:11
اتقى الله فى اقولك ياخى انك ستحسب يوم القيامة على ماتقول
مقبول مرفوض
15
-7-
تيحــونــا أنبـاريـو حـدو
12 دجنبر 2013 - 16:27
عـنـدمــا يغيـب الضميـر الحـي والفطنـة تستغـل المنـابـر الإعلامية لنبذة من الحـاقـديـن على دين الله ومن المستبدين بحريـة التعبير والتفكيير، عندما فتح المغرب أبوابه لكل من هب ودب من أمثال الملحدين أصحاب شيوعية الجنس وأكــالــي رمضــان وأنأ مــالـي يستغل بعض السذاج حرية الكلمة ليهرفوا بما لا يعرفوا فنسألك اللهم اللطف من هؤلاء الرويبضة.
مقبول مرفوض
14
-8-
حسيمي من فرنسا
12 دجنبر 2013 - 17:20
فعلاً إمشومنَ أتكّنْ الخير، أتجين ويغيكّن الخير أقصد صاحب المقال ورفاقه من الذين لا يتقنون إلاّ السب والإتهام كالمصاعير، أما ذالك الأول تعليق واحد" ، أتعجب في أمره مما يأخذه في قلبه من غل وحقد للجالية فتجده في كل تعاليقه يسب ويحتقر ويتهم ثم ينعت بجميع النعوت القبيحة ، وما حملك على ذالك أيها الحقود المريض .! نعم إنك فعلا مريض ، كيف بك تجمع كل الجالية في سلة واحدة ، قد نقول لربما أساء إليك أحد من أفراد الجالية أو إثنان ، أو ثلاثة وهذا ممكن أن تكرهه لسبب ما ، لكن أنت تجع الجميع ، وهذا ليس من الحكمة وكل من يحمل مثل هذه الأفكار فإنه غير سليم عقلياً .. ، إنه مريض .، عنده حالة نفسية فيحاول أن يعالاجها قبل أن تتفاقم وستصعب عليه الحياة ..، هو ومن حوله وبالأخص الزوجة وأولاده ، ولذالك يجب أولا أن تعرف ماهي الأسباب التي جعلتك أن تتعرض لمثل هذه الحالة اولا... ولدراسة هذه الأسباب يجب أن نتعرف على المخ البشرى – للمعجزة الإلهية ، حيث يتكون المخ البشري من آلاف الملاين من الخلايا وهناك مراكز في المخ لكافة الوظائف النفسية والبيولوجية للإنسان ، فهناك مركز للحركة ومركز للتنفس وكذلك هناك مركز للذاكرة والسلوك والمزاج والوجدان..! ويرتبط المخ بالحبل الشوكى الذى يقع داخل العمود الفقرى وهو يحتوى على عدد ضخم من الخلايا العصبية وبذلك يتمكن من نقل كل أنواع المعلومات من و إلى المخ. وتتصل الخلايا العصبية بعضها ببعض بواسطة تشابكات عصبية ، وهذه التشابكات أو المسافات الرقيقة بالرغم من انها تفصل ما بين الخلايا لكنها في الواقع تربط بينها كيميائيا .. أن الرسائل تنتقل بين خلية وأخرى بواسطة مواد كيميائية تسمى الناقلات العصبية ، وزيادة أو نقص الناقلات العصبية في المخ ، مثل السيروتونين ، دوبامين ،ادرينالين ..الخ" يؤدى إلى اضطراب الوظائف النفسية للإنسان فقد وجد مثلا أن اختلاف نسبة السيروتونين يؤدى إلى اضطرابات نفسية مثل الاكتئاب .ومن هنا جاءت فكرة كيفية ضبط تركيز الناقلات العصبية وإيجاد توازن بينهما مستخدما العقاقير التى تؤثر على الناقلات العصبية و إعادتها إلى وضعها السليم ، إذا فالمرض النفسى يحدث بسبب اختلال فى نسبة الناقلات العصبية فى الجهاز العصبى للإنسان وذلك نتيجة عدة عوامل منها تأثير الوراثة والبيئة والتربية .؟ وعوامل عديدة أخرى جارى البحث عنها ، والمرض النفسى مثله فى ذلك مثل الأمراض العضوية الأخرى له أساس عضوى ولا يحدث بسبب الجن .! وأرجوا أن لا تقلقك هذه الجملة التي ذكرتها سابقاً " المعجزة الإلهية "
مقبول مرفوض
19
-9-
samir
12 دجنبر 2013 - 18:46
Il est très difficile et inacceptable de toucher un homme dans sa religion, de cette manière qui révèle des conflits personnels sans avoir recours à la religion.
Néanmoins, tarik benali , fait des initiatives et des efforts positifs pour le bien être des musulmans de l’étranger, a travers la diffusion de l’islam dans l’Europe , et les vidéos que nous voyions dans l’internet sont des épreuves claires pour vous répondre sur votre article , qui est plein des mensonges.
Il est illusoire et injustement accuse cette jeune personne qui fait le maximum pour conserver la dignité et les valeurs islamique nobles, contre la mondialisation intellectuelle des différentes générations.
مقبول مرفوض
9
-10-
الرد على الفارغون
12 دجنبر 2013 - 19:07
قبيح من الإنسان ينسى عيوبه
ويذكر عيباً في أخيه قد اختفى

فلو كان ذا عقل لما عاب غيره
وفيه عيوب لو رآها بها اكتفى
مقبول مرفوض
26
-11-
thighanimin
12 دجنبر 2013 - 19:29
assi l.ghadioui akhi ana ara bi2anaka khati2 100/100 oua bihada otaliboka an ta3tadir ahsan laka kad yakoun tazaouadta bima3loumat khati2a min ahad l,hakoudina allah yasmah lahom oua laka oua lana jami3an ama sahib ta3lik -1-ana la akoulo bi2anani ma konto antadiro minho hada l,hikd oua l,hasad oua l,karahiya oua akthar min hada akhi ana ara mithloka ahsan laka an tadhab lita3icha fi ghabat KTAMA ahsan laka li2ana tilka l,ghaba mo2akharan fakadat ba3d l,ouohouch idan mina l,momkin an takhlif makanaha li2ana anta la talik lita3icha fi mojtama3ona hada oua khosousan arrifiena la yahtajouna mithlak la la ama ida aradta an tataraja3 3ala kouloka l,khabith hada lima la oualakin 3alayka an tasma3a li2asyadoka mithla sahib ta3lik -8- oua ta3lik -4-oua la liladina saouatou 3alayka li2anahom mithlak oua la tatrokoni akon ma3aka kasiyan fi l,mara l,kadima tadakar jayedan ya3ni hada latansa
مقبول مرفوض
3
-12-
الحـــاج الوسكي VIVE LA FRANCE
12 دجنبر 2013 - 21:29
إلى السيد الدكتور في علم النفس الذي يعيش بزكاة الجنرال ديغول؟؟ أهدي إليك قصيدة يوميات أعرابي ....... . ذهب أعرابي بدوي الى الحمام التركي، واستحم بالماء المحلى بمحطات التحلية التي يشرف عليها من الباب للمحراب اليهود والنصارى والبوذيين والهندوس والسلاجقة والبرامكة والمغول والتتار والهكسوس والماو ماو، وغيرهم من بقية الأمصار وديار الشرك والكفر، والعياذ بالله، ولبس بسرعة "فانيلته" المصنوعة من القطن الأمريكي، "ودشداشته" المقصـّرة على سنة وهدي السلف الصالح رضوان الله تعالى عليهم أجمعين، واحتذى نعاله الإيطالي الذي اشتراه من الكارفور، وشعره أشعث لم يعرف المشط من سنين، لأن المشط بدعة نصرانية، وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار، وهي غير محرمة تحريماً كلياً ولكنها غير محببة كما أفتى له المرحوم ابن كاز، رضوان الله تعالى عليه، ونحتسبه من الصالحين والناجين إن شاء الله، وذلك قبل أن يتوفاه الأجل المحتوم، ثم لبس ثوبه الكوري ورش العطر الفرنسي، و كاد أن ينسى لبس ساعته السويسرية، وخاتمه الذي أتاه هديه من جنوب إفريقيا، ثم أتت خادمته السيريلانكية وناولته "شماغه" الانجليزي المصنوع من الحرير الطبيعي، ثم مشى متبختراً مختالاً فخوراً يبلغ الجبال طولاً، وما شاء الله، على السجاد الإيراني المجوسي الفارسي الصفوي، والعياذ بالله، حتى وصل إلى غرفه الطعام التي اشتراها من بلجيكا، من متجر قرب مقر الحلف الأطلسي، ثم ناولته زوجته الخامسة كوب شاي سيلاني، ثم أخذ لقمه صغيرة من الجبنة الدانماركية الموضوعة على طبق الصيني، ثم لعن هؤلاء الدانماركيين على "فعلتهم الشنعاء" تلك، بعد أن غب الفطور، وطلب من زوجته الهندية الأولى فنجان قهوة ممزوجاً بالزعفران الإسباني، وقامت زوجته الفليبينية الثانية، التي كانت مخدومته قبل أن يغتصبها وتلزمه السفارة الفيليبينية بالزواج منها بعد تدخل السفارة الأمريكية، وأتت له بالقهوة التركية المصنوعة من البن الحبشي، فهو يفضله أكثر من غيره لأنه من بلد الصحابي الجليل بلال، وكان قد كرع في المساء قليلاً من البن البرازيلي، ثم وضعت عليها قليلاً من الهيل الكيني، في هذه اللحظة طلب من سائقه الإندونيسي الذي لم يستلم راتبه من خمس سنوات، (عملاً بقول الرسول الكريم أعطوا العامل أجره قبل أن يجف عرقه)، أن يخرج له سيارته الألمانية من "الكراج"، فسوف يقودها بنفسه اليوم ليحضر حفلة قطع رؤوس على الهواء ينقل تلفزيون سموه، وافتتاح برج جديد لم يعرف حتى الآن من أين سيستورد له بشراً وناساً كي يسكنوه، وتابع نشاطه بحضور سباق للهجن يقودها أطفال مسروقين من السودان واليمن والصومال، ثم قام مسرعاً وفتح التلفزيون الياباني، و وولفه على قناة إقرأ، ثم هب واقفاً بسرعة حتى كاد أن يلمس برأسه الثريا الباكستانية وطلب من الخادمة النيبالية عمل الغداء اليوم من البرياني والرز الهندي الفاخر الممزوج بالتوابل الإفريقية.
مقبول مرفوض
-12
-13-
أحد أبناء الجالية من أوروبا
12 دجنبر 2013 - 22:51
والله أنا أتساءل من سيكون ذالك الخسيس الحقود على أبناء الريف الذين يعيشون في المهجر ، كما نراه أيضا في كل تعليقاته يتهجم عن الإسلام وأهله ، ماذا بك ايها الحقير ، ما الذي أصباك أيها الحقود.؟ كيف بك أيها الرخيص تتهجم على سيدك الشاب طارق بدون أي وجه حق ثم اعلم أنه أشرف منك في كل شيء ، كما نراك أيضاً تتهجم علينا نحن أبناء الجالية الريفية وتتهمنا بالجهل كل ما أتاحت لك الفرصة وهل هناك من هو أجهل منك ايها الحقير .؟ والله انني أرى فيك صفات أبو جهل ، أما الشاب طارق فإنه من أطيب الناس وأصدق الناس ، ونحن نحبه ولنا فيه ثقة كاملة ؛ أما الأموال التي ننفقها فإننا ننفقها في سبيل الله شئت أم أبيت أيها الحقود . أما كاتب المقال عليه أن يعتذر وإلاّ سيعاقب لأن كل هذه الدعاءآت كاذبة 100%، وعقوبة الآخرة أشد .؟
مقبول مرفوض
12
-14-
الرد على الفارغون
13 دجنبر 2013 - 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم
من محمد بن عبد الوهاب، إلى من يصل إليه من المسلمين، سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وبعد، أخبركم أني - ولله الحمد - عقيدتي وديني الذي أدين الله به مذهب أهل السنة والجماعة الذي عليه أئمة المسلمين، مثل الأئمة الأربعة وأتباعهم إلى يوم القيامة؛
مقبول مرفوض
11
-15-
العرب ربهم أمريكا ورسولها اسرائيل
13 دجنبر 2013 - 21:07
منذ حوالي الأربعة عشر قرناً من الزمان، كانت شعوب المنطقة تعيش بأمان ورخاء واستقرار وازدهار تفرح وترقص وتكتب الأشعار وتعزف أعذب الألحان وتنتج السمن والعسل والنبيذ والورود والأقحوان، وتبني الحضارات والأوابد الشاهقة التي ما زالت ماثلة حتى اليوم لتشهد على روعة وعظمة وتفرد أولئك السكان العظام، وفي غفلة من الزمان خرج عليهم من هذه الجزيرة الموصوفة بالعربية، قوم غزاة يؤمنون بالقتل والسيف وسفك الدماء، احتلوا دول الجوار، ودمروا حضارتها، ومسحوا تلك الثقافات العريقة والنبيلة عن بكرة أبيها ولم نعد نعرف شيئاً عن مصيرها، وفرضوا على شعوبها لغة وعقائد وأنماط سلوك وعادات وتقاليد غريبة عن المنطق والفطرة الإنسانية، وكان آخرها فتوى إرضاع الكبير المضحكة وجهاد النكاح التي أصدرها أحد شيوخ الإفتاء الأجلاء، وأشاعوا أجواء من الرعب والاستبداد، وسطوا على أراضي وممتلكات هذه الشعوب والبلدان ونسبوها لأنفسهم، وسلبوا كل ما وقع أمامهم من مال وغنائم وأسروا الرجال وسبوا النساء وأخذوهم إلى الجزيرة للاتجار بهم وبيعهم واسترقاقهم واغتصابهم على غير وجه حق، ومن دون سند شرعي اللهم تلك الثقافة البدوية الصحراوية التي تبيح الغزو والسلب والنهب وافتراس السبايا، واستعبادهم على أبشع وأشنع وما يكون عليه الاستعباد والاسترقاق المشرعن علناً.
مقبول مرفوض
-5
-16-
الرد على الفارغون
13 دجنبر 2013 - 21:08
دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب ـ رحمه الله ـ مبنيَّةٌ على اتِّباع الكتاب والسنَّة والسير على ما كان عليه سلف الأمَّة من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن تبعهم بإحسان، ولَم يأت بشيء جديد يخالف ذلك، ولهذا فلا توصَف دعوته ومَن استفاد منها بالوهابية؛ لأنَّ النِّسَب إلى الأشخاص إنَّما تكون لِمَن أتى بشيء جديد، وهو لَم يأت بشيء جديد، وإنَّما يلمزهم بالوهابية
بعض الذين لَم يُوفَّقوا لسلوك المسلك القويم والصراط المستقيم؛ تنفيراً من الاستفادة بهذه الدعوة المباركة، المبنيَّة على الكتاب والسنة وما كان عليه سلف الأمَّة.
مقبول مرفوض
9
-17-
الرد على الفارغون
13 دجنبر 2013 - 21:08
دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب ـ رحمه الله ـ مبنيَّةٌ على اتِّباع الكتاب والسنَّة والسير على ما كان عليه سلف الأمَّة من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن تبعهم بإحسان، ولَم يأت بشيء جديد يخالف ذلك، ولهذا فلا توصَف دعوته ومَن استفاد منها بالوهابية؛ لأنَّ النِّسَب إلى الأشخاص إنَّما تكون لِمَن أتى بشيء جديد، وهو لَم يأت بشيء جديد، وإنَّما يلمزهم بالوهابية
بعض الذين لَم يُوفَّقوا لسلوك المسلك القويم والصراط المستقيم؛ تنفيراً من الاستفادة بهذه الدعوة المباركة، المبنيَّة على الكتاب والسنة وما كان عليه سلف الأمَّة.
مقبول مرفوض
6
-18-
rif-idurar
13 دجنبر 2013 - 21:32
ayuz ayuz...bravo bravo......
مقبول مرفوض
3
-19-
أن يختار بين الإعدام أوالجنس
13 دجنبر 2013 - 22:05
تحية لمحمد بيلو أبوبكر الذي تزوج 86 إمرأة وأنجب 170 طفل على سنة الله ورسوله وربما أنه ينتمي كذالك إلى طائفة أهل السمنة والمجاعة.
يواجه النيجيري عقوبة الإعدام في حال رفض تخفيض عدد زوجاته، بعدما أصبح في عصمته 86 زوجة، أنجب منهن 170 طفلاً، مخالفاً بذلك القوانين المعمول بها في نيجيريا. طلب المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية فى نيجيريا من نيجيري عمره 84 عاماً متزوج من 86 امرأة أنجب منهن 170 طفلاً، أن يخفض عدد زوجاته إلى 4 زوجات أو مواجهة عقوبة الإعدام.

إن محمد بيلو أبوبكر، وهو مدرس وخطيب سابق، يمكن أن يواجه عقوبة الإعدام وفقاً للشريعة الإسلامية التي أعيد العمل بها فى ولاية نيجر ذات الأغلبية الإسلامية الواقعة فى شمال غرب نيجيريا عام 2000 .
وأجرت وسائل الإعلام النيجيرية مقابلات مع أبو بكر قبل أسبوعين عندما زعم أنه لا توجد عقوبة بالقرآن لمن يتزوج أكثر من 4 نساء إلا أن المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في نيجيريا شن هجوماً عنيفاً الأسبوع الماضي على أبو بكر باعتباره يتحدى الشريعة الإسلامية
مقبول مرفوض
-7
-20-
الراسخ
13 دجنبر 2013 - 22:47
الكويتب يوبا يتقيأ ويتغوط كعادته وهو يحسب أنه يكتب.لا دليل لديه الا أنه يكذب كما يتنفس.
مقبول مرفوض
-2
-21-
هذه هي لعبــــــة الأمــــــــم الحية
14 دجنبر 2013 - 11:58
مساكين الأمازيغ رغم كثرتهم وتمتد جغرافيتهم من مصر إلى السنغال إلا أنهم مازالوا مهمشين من قبل السلالة الحاقدة من أعراب الضلالة الذين يعتبرونهم كثير من الأمازيغ بأنهم خلفاء الله في الأرض وأنهم هم من يملكون مفاتيح الجنة والنار.وآستسلم الشعب الأمازيغي للأعراب أشد كفراً ونفاقاً وخسروا كل شيئ وأصبحوا من الدرجة 5 في أرضهم.
لقد إستطاع العقل المعرفي الغربي و حتى الصهيوني من قراءة التاريخ الإسلامي و إستكشاف محاسنه ومساوئه وقرر هذا العقل إعادة إنتاج المساوئ في العالم الإسلامي , و للإشارة إنعقد في العاصمة الصهيونية تل أبيب مؤتمر عن فكر العلامة إبن خلدون , و عندما سئل باحث إسرائيلي عن سبب إختيار إبن خلدون تحديدا : أجاب قائلا : أن إبن خلدون أفضل من درس العقلية و السيكولوجية العربية فمن خلاله نعرف أعداءنا أكثر .. و بعد نضوج الرؤية جرى إستغلال المال الخليجي – السعودي على وجه التحديد – و البيئة الدينية الوهابية و السلفية و التي ساهم البريطانيون في التأسيس لها في الجزيرة العربية على يد الخبراء : الجاسوس شكسبير و مستر همفر و لورنس العرب وغيرهم .. وقد توجه إلى تركيا ثلاثمائة ألف يهودي حيث أصبح لهم ناطق رسمي في عهد سليمان القانوني بين عامي 1566- 1574 , بل نحج اليهود من تزويج اليهودية روكسالينا لسليمان القانوني ..ومن مدينة بورصة التركية خرج اليهودي الدونمي شولمان قرقوزي جد الشيخ محمد بن عبد الوهاب , و الذي سافر إلى دمشق فالقاهرة فمكة فنجد وهناك أعلن إسلامه و أطلق على نفسه إسم سليمان.
مقبول مرفوض
-7
-22-
محمد الورياغلي
14 دجنبر 2013 - 14:57
تحية نضالة واخوية عالية للاستاذ الغديوي، ان ما قلته هو عين الحقيقة فمنذ وصول ال سعود الئ الحكم واحتلالهم لشبه الجزيرة العربية بتمكين ودعم من المخابرات البريطانية التي اسست واخترعت لهم الوهابية هذا المذهب الخرافي الذي لا أساس له من الصحة والذي يسوق الناس والشعوب الغافلة الى الهاوية والعدم ويستغل القران الكريم والاسلام العزيز اضرب القران بالقران والاسلام بالاسلام وهم سعون الى نشر مذهبهم هذا القائم على التطرف والتكفير والارهاب ويحاول استغفال الناس وغسل دماغهم مستغلين جهلهم واميتهم وعاطفتهم الدينية. ان علماءالمذاهب الاربعة اتفقوا واجمعوا على رفض خرافات وخروقات الوهابية واعتبروها خارجة عن الملة. ولكن البترودولار ونفاق الغرب حول هذا المذهب الخرافي الارهابي الى العالمية واصبحت البشرية تحت رحمة اخطبوط الارهاب الذي ترعاه السعودية بدعم من الموساد الاسرائلي.
مقبول مرفوض
-2
-23-
الرد على الفارغون
14 دجنبر 2013 - 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم
من محمد بن عبد الوهاب، إلى من يصل إليه من المسلمين؛ سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وبعد، ما ذكر لكم عني: أني أكفّر بالعموم، فهذا من بهتان الأعداء. وكذلك قولهم: إني أقول: من تبع دين الله ورسوله وهو ساكن في بلده، أنه ما يكفيه حتى يجيء عندي، فهذا أيضاً من البهتان. إنما المراد: اتباع دين الله ورسوله في أي أرض كانت. ولكن نكفر من أقر بدين الله ورسوله ثم عاداه وصد الناس عنه، وكذلك من عبد الأوثان بعد ما عرف أنها دين للمشركين وزينة للناس; فهذا الذي أكفّره. وكل عالم على وجه الأرض يكفّر هؤلاء، إلا رجلاً معانداً أو جاهلاً؛ والله أعلم. والسلام ’من رسائل الشيخ’
مقبول مرفوض
5
-24-
السلفية الوهابية عبيد الطغاة
14 دجنبر 2013 - 18:19
تحية وإجلاء أيها المناضل بلسانه وقلمه ضد المفسدين في الأرض وعليك في إستمرار في فضح المشعوذين والدجالين الذين أصبحوا بين عشية وضحاها شيوخ وعلماء بعد أن قضوا حياتهم في الملاهي الليلية وحانات الخمور والفجور والفسوق وممارسة الزنا في شوارع بلجيكا ومنهم الثعلب الماكر طارق بن علي؟؟ولاكن للأسف لا نعرف من أي معهد ديني تخرج منه ليفتي في الناس على حسب أهوائه، وهل يوجد في بني نصار وفرخانة وزأغنغن وبويفـار معـــــاهد دينية؟؟
أمـا أتبـاع محمد عبد الوهاب النجدي وخنزيره إبن تيمية الحوراني الكردي هم رؤوس الوهابية الكافرة البدوية الإرهابية .......الوهابية عبارة عن خطأ "طفرة جينية"بين الخنزير والغورلا ولهذا تراهم يبيحون للأجنبي الرضاع من بناتهم وزوجتاهم ليكونوا أمهاتهم!ولا أحلى من المسيار والمسفار والفندقي ونكاح المحارم فياسلام اليهود لم يفعلوها مع الإعتذار منهم!الوهابية مزيج بين القذارة البشرية في أبشع صورها وبين الغباء والتخلف والدموية والرجعية في أسوأ صورة لها اعتقد بأن الوهابية ليسوا من انسل أدم وصدق داروين في مسألة كون الإنسان أصله قرد اعتقد بانه كان يقصد الوهابية وشكرا لك يا اخ الغــــديوي يـــــــوبا أنت من القلة في عالمنا الذي يعرف ما يدور ويتجرأ بالإشارة لكوومة النفايات العابرة من الصحراء واصل فمقالاتك أجمل المقالات.
مقبول مرفوض
-1
-25-
مملكة الرمال KING OF THE SAND
14 دجنبر 2013 - 20:16
يثير عرض فيلم "ملك الرمال" جدلية لتناوله شخصية الملك عبد العزيز أل سعود وتفاصيل الرحلة التي قام بها، بعد خروجه من منفاه في الكويت وسيطرته على الرياض ونجد.
يقول مخرج العمل نجدت أنزور "إن الفيلم يبحث في جذور فكرة الارهاب التي انتشرت في العالم والفكر الوهابي الذي ساعد على انتشار التطرف والفئات العنيفة التي توزعت في انحاء العالم" على حد قوله.

وجاء اختيار مدينة الضباب لندن مكاناً للعرض الأول للإشارة إلى الدور الكبير الذي بذلته بريطانيا في تنصيب عبد العزيز ملكاً تمهيداً للقضاء على سلطة آل الرشيد التي حكمت الرياض آنذاك، وللتخلص من العثمانيين تمهيداً لاحتلال المنطقة وبسط نفوذ الغرب عليها.
وفي هذا السياق قال بيل فيلوز أحد الممثلين في الفيلم "الشيء الذي تعلمته من الفيلم أنه لم اكن أعرف من قبل أن الحكومة البريطانية ساعدت في تأسيس المملكة السعودية".

أما الجمهور فتفاوتت آراؤه بين الإعجاب والدهشة بتاريخ لم يعرفوه من قبل، ويقول عضو مجلس الشعب السوري أحمد كوزبرة "إن الفيلم جرئ جداً" لافتاً إلى أن "أغلب الناس ليست لديهم فكرة كيف تأسست المملكة السعودية"، فيما وصفت مشاهدة بريطانية العمل بـ"المثير للاهتمام" قائلة "الآن فهمت لماذا أثار جدلاً كبيراً بين الناس".

يحاول المخرج السوري إذاً من خلال فيلمه الجريء كسر محرّمات التعرض لرموز سياسية لم يجرؤ أحد على تناولها من قبل، فضلاً عن خشيته من إعادة تقسيمِ المنطقة العربية وفق مخططات استعمارية جديدة.هكذا تأسست مملكة الشر الوهابية رأس اللأفعـــــــــى.
مقبول مرفوض
1
-26-
فقه الأمن و الإستخبارات
14 دجنبر 2013 - 22:20
لا يعني أن كل المنتمين إلى التيارات الإسلامية خونة أو مدركين لحجم التخطيط الإستكباري , ففي فقه الأمن و الإستخبارات يكفي أن تسخر الإستخبارات الصهيونية و الأمريكية و الغربية شيخا واحدا بهيبة إسلامية و عباءة إسلامية و لحية وقورة ليقود هذا الفقيه العميل الجماهير الإسلامية بإتجاه الهاوية ... و الفقه التكفيري الذي أسس له العقل الصهيو أمريكي أنتج أحكاما شرعية في الراهن الإسلامية تستدعي الناتو , و تمجد التدخلات الغربية في بلادنا , يل و تجعل الكيان الصهيوني بريئا و نزيها مقارنة بحكام عرب أعتبروا كفارا و زنادقة , و باتوا في دائرة الإستهداف الفقهي و الإسلامي .. ومن خلال هذا المشروع إنفرط الإجماع في العالم العربي و الإسلامي , و تبدد قوة الأمة الجماعية , و دب الخلاف و التكفير و الزندقة و الفتاوى الكوميدية و الصراع السني الشيعي و معروف من يحمل لواء التأجيج له و إذكاء أواره .. و ما لم يتحرك العقل العربي لوضع حد لهذا الإختراق الخطير لقلاعنا الفكرية و الإستراتيجية و الحضارية , فسوف تستمر سلسلة الإنهيارات الكبرى في العالم العربي و الإسلامي في خدمة الصهيونية المسيحية.
مقبول مرفوض
0
-27-
الوهابية صنعتها الأيادي الخبيثة
15 دجنبر 2013 - 16:59
دهاة الإنجليز صنعوا محمد بن عبدالوهاب الرجل الأول في الوهابية ،و تابعوا سيرهم الداعم لهذه الحركة التخريبية وحلفائها من الحكام السعوديين ، وظل هذا التحالف قائماً إلى أن حان دور الأميركان ليحلوا محل الإنجليز ويستعمروا السعودية اقتصادياً ومالاً ووظائف واستهلاكاً حتى وقتنا الحاضر ...... لقد حققت الحركة الوهابية الغطاء اللازم للسعوديين ، الذين كانوا يطمحون لتوسيع رقعة ملكهم .....واتخذوا من ذريعة كاذبة وهي الخروج على الدين – حجة شرعها لهم ابن عبد الوهاب – ليفتكوا بالناس بعد أن يكفروهم ، ويخرجوهم من أمة الإسلام . إن الحركة الوهابية اليوم لم تجد من كل ما شرعته سوى الحقد على المسلمين القادمين للحج في مكة والمدينة ، فراحت تمارس ضدهم كل صنوف الإرهاب النفسي والديني ....وما ذلك إلا لغاية واحدة وهي إبعاد الناس عن إسلامهم وزرع الكره فيهم لشعائر الحج ، والتحسب ليلاً نهاراً لتلك الرحلة التي فرضت على المسلمين المستطيعين..... إن نظرة واحدة لممارسات جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنبئك أن هناك توجيهاً وهابياً واضحاً لتنفير الناس من الدين الحنيف ، فهذه الجماعة لا تضم سوى المنفرين الغليظي القلوب والألسنة ، المتسلحين بالعصي والكلمات القاسية ....وفي جميع الأحوال ، فإن حركة بدأت مشبوهة ستظل مشبوهة ، وإن حركة زعيمها صنعته الأيدي الخبيثة من الإنجليز لن يخرج منه سوى الخبث والدمار لأمة الإسلام وبلادها
مقبول مرفوض
1
-28-
ولد الحسيمة
15 دجنبر 2013 - 20:12
نعم بعد الذي حدث في مصر .! قد اتضحت كل الحقائق التي كان عليها بعض الضباب إتضحت وضوح الشمس ، نعم قد كشفت عن الدور الخياني لعائلة آل سعود، وموالاتهم للصهيونية ضد المسلمين ، بداية من أفغانستان والعراق وفلسطين وخاصة محرقة غزة ، نعم قد انفضح الخونة في مؤامرتهم على مصر دفعوا الملايير لتحطيم وتمزيق مصرالحبيبة ..مصرقلب الأمة ..، وغيرها من البلدان .. تآمروا على جنوب لبنان في 2006 ، وعلى تقسيم السودان .. وكذلك دور وعاظ السلاطين في الترويج لهم وتلميع صورتهم من خلال فتاويهم المفصلة حسب أهواء حكامهم . آل سلول ؟ أو سعود وجماعتهم ما يسمى دول التعاون الخليليجي إتفقوا أن يتعاونوا على تحطيم المسلمين .


ا
مقبول مرفوض
-4
-29-
ابو عبيد الله السلفي الامازيغي الريفي
19 دجنبر 2013 - 19:09
يقول الله سبحا نه وتعالى في سورة الفرقان( وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ هَذَا إِلاَّ إِفْكٌ افْتَرَاهُ وَأَعَانَهُ عَلَيْهِ قَوْمٌ آخَرُونَ فَقَدْ جَاؤُوا ظُلْمًا وَزُورًا

وَقَالُوا أَسَاطِيرُ الأَوَّلِينَ اكْتَتَبَهَا فَهِيَ تُمْلَى عَلَيْهِ بُكْرَةً وَأَصِيلا

قُلْ أَنزَلَهُ الَّذِي يَعْلَمُ السِّرَّ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ إِنَّهُ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا

وَقَالُوا مَالِ هَذَا الرَّسُولِ يَأْكُلُ الطَّعَامَ وَيَمْشِي فِي الأَسْوَاقِ لَوْلا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَلَكٌ فَيَكُونَ مَعَهُ نَذِيرًا

أَوْ يُلْقَى إِلَيْهِ كَنزٌ أَوْ تَكُونُ لَهُ جَنَّةٌ يَأْكُلُ مِنْهَا وَقَالَ الظَّالِمُونَ إِن تَتَّبِعُونَ إِلاَّ رَجُلا مَّسْحُورًا

انظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلا

تَبَارَكَ الَّذِي إِن شَاء جَعَلَ لَكَ خَيْرًا مِّن ذَلِكَ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ وَيَجْعَل لَّكَ قُصُورًا

بَلْ كَذَّبُوا بِالسَّاعَةِ وَأَعْتَدْنَا لِمَن كَذَّبَ بِالسَّاعَةِ سَعِيرًا

إِذَا رَأَتْهُم مِّن مَّكَانٍ بَعِيدٍ سَمِعُوا لَهَا تَغَيُّظًا وَزَفِيرًا

وَإِذَا أُلْقُوا مِنْهَا مَكَانًا ضَيِّقًا مُقَرَّنِينَ دَعَوْا هُنَالِكَ ثُبُورًا

لا تَدْعُوا الْيَوْمَ ثُبُورًا وَاحِدًا وَادْعُوا ثُبُورًا كَثِيرًا

قُلْ أَذَلِكَ خَيْرٌ أَمْ جَنَّةُ الْخُلْدِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ كَانَتْ لَهُمْ جَزَاء وَمَصِيرًا

لَهُمْ فِيهَا مَا يَشَاؤُونَ خَالِدِينَ كَانَ عَلَى رَبِّكَ وَعْدًا مَسْؤُولا.
صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
1
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية