English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.67

  1. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  2. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  4. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. من الحسيمة إستعداداً للأربعينية (0)

  7. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | لبيب فهمي يؤطر لقاء تكويني حول الإعلام و حقوق الإنسان ببلجيكا

لبيب فهمي يؤطر لقاء تكويني حول الإعلام و حقوق الإنسان ببلجيكا

لبيب فهمي يؤطر لقاء تكويني حول الإعلام و حقوق الإنسان ببلجيكا

نظم فرع بلجيكا للجمعية المغربية لحقوق الإنسان يوم السبت 14 دجنبر بمقر الفرع ، نشاط تكويني تحت عنوان " الإعلام و حقوق الإنسان " ، من تأطير الحقوقي و الصحفي لبيب فهمي ، لفائدة أعضاء و عضوات و منخرطي الفرع . 

بعد الكلمة الترحيبية لرئيس الفرع و التي ذكر فيها أيضا بالذكرى الأولى لتأسيس الفرع ، أخذ الكلمة الصحفي لبيب فهمي ليقدم عرضا حول تقنيات التواصل الصحفي والإمكانيات التي يتيحها هذا المجال لخدمة قضايا حقوق الإنسان،خصوصا بمدينة كبروكسيل عاصمة أوربا ومحط اهتمام وتواجد الصحافة العالمية. 

و تخلل هذا العرض تفاعل ونقاش مفتوح مع الحاضرين حول طرق التعامل الإعلامي ومخاطبة الصحافة بخصوص الملفات الحقوقية التي تشتغل عليها منظمات مثل الجمعية المغربية لحقوق الإنسان. 

اللقاء كان كذلك فرصة للحاضرين لتبادل الرؤى حول الجانب الإعلامي لعمل فرع الجمعية ببلجيكا،لما له من أهمية في توصيل المعلومة للرأي العام بأوربا،وكذلك فضح الخروقات التي يتعرض لها المواطنون المغاربة.

تقرير اخباري 


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
bni bouayach
18 دجنبر 2013 - 15:32
الكلمة للسيد ع الرحيم دوحوش في مؤتمر الاعلامي لحقوق الانسان ببروكسيل حول قضية التزوير الذي تعرض له اخوه رشيد دوحوش المقيم بهولندا من شخص مقيم باسبانيا يقطن بتطوان أنه مدين له بمبلغ 71000 اورو ... وقد حكمت المحكمة لصالح رشيد دوحوش بعدما حصل على شهادة من القنصل العام ومصلحة تصحيح الامضاءات بروطردام تبين ان الوثيقة التي بحوزة المتهم وثيقة مزورة ... طالب دحوش في رسالته من وزير العدل مصطفى الرميد التدخل لدى السلطات القضائية قصد تقديم المعني بالامر الى العدالة ووضع حد لما اسماه الاختلالات القانونية التي عرفتها القنصلية المغربية بروتردام .. وفتح ع الرحيم دوحوش حوار جاد عن النصب والاحتيال الذي يتعرض له المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج.. تشكراتنا لك من ايث بوعياش الاخ دوحوش على اهتمامك..
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية