English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. البام يخرج عن صمته .. وهذا ما قاله عن توقيع وثيقة ضد حراك الريف (1.50)

  2. انزال امني مكثف لمنع مسيرة من ايت قمرة الى الحسيمة (1.00)

  3. العثور على جثتي شخصين داخل شقة بمدينة الحسيمة (0)

  4. أهداف مباراة شباب الريف والقنيطرة (0)

  5. الناظور .. إصابات اثر هجوم على مسيرة الحراك من طرف "مناوئين" (0)

  6. شباب الريف يَعود بفوز ثمين ويُنعش آماله في البقاء (0)

  7. تارجيست تجمع لجان الحراك بغرب الحسيمة في مسيرة وحدوية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | مدريد تطالب الرباط بنتائج التحقيق في مقتل شخصين قرب مليلية في حادث غامض للبحرية المغربية

مدريد تطالب الرباط بنتائج التحقيق في مقتل شخصين قرب مليلية في حادث غامض للبحرية المغربية

مدريد تطالب الرباط بنتائج التحقيق في مقتل شخصين قرب مليلية في حادث غامض للبحرية المغربية

طلبت الحكومة الإسبانية من نظيرتها المغربية مدها بالمعلومات حول اللإجراءات و الخطوات التي اتخذتها لكشف ملابسات مقتل إسبانيين من اصل مغربي من سكان مليلية السيلبة في حادث البحرية الملكية المغربية في اكتوبر الماضي.

وجاء في بيان لوزارة الخارجية الإسبانية واخر بالسفارة الإسبانية بالرباط نشر امس الإثنين أن الحكومة الإسبانية “تتطلع إلى  ان تتسلم من المغرب في اقرب وقت ممكن “المعلومات الكافية حول التحقيق والإجراءات القضائية التي اتخذتها السلطات المغربية من اجل الكشف عن ملابسات”  مقتل  الشابين في حادث البحرية المغربية .

وجاء في ذات البيان ان الخارجية الإسبانية قد ارسلت طلبات في هذا الشان إلى كبار المسؤولين في الخارجية المغربية. وابلغت السطات المغربية بدعمها لأهالي الشابين من سكان مليلية

وباتي هذا البيان في عقب  كشف السلطات القضائية  الإسبانية عن مضمون التقرير الذي  يشمل نتائج التشريح الذي اجراه اطباء إسبان لجثتي عبد السلام احمد علي 24 سنة و امين محمد إدريس  20سنة، واظهرت النتائج حسب صحيفة “امليلية اوي” ان الشابين  “تعرضا للاعتداء والتعنيف وتم ضربهما بالرصاص عن قرب” كما أن “كدمات بدت على  وجوههما وفي الصدر”.

وكان الشابان وهما من مغاربة امليلية قد قضوا في حادث غامض للبحرية الملكية المغربية في 27 اكتوبر الماضي بينما كانا على متن قارب صيد في المياه المغربية بالقرب من الناضور.

ويطالب اهالي الضحيتين مدعومين من مغاربة المدينة السليبة السلطات المغربية بالتحقيق في حادث مقتل ابنيهما والكشف عن النتائج في أقرب وقت وتحقيق العدالة. وخرج الكثير من مغاربة مليلية في مظاهرات متكررة للمطالبة بذلك كان اخرها منذ أسبوع فقط وسيخرجون الجمعة المقبلة.

صحف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية