English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الواجهة | هيئة المحامين بالناظور توقف مُحام يعمل بالحسيمة لمدة 3 سنوات

هيئة المحامين بالناظور توقف مُحام يعمل بالحسيمة لمدة 3 سنوات

هيئة المحامين بالناظور توقف مُحام يعمل بالحسيمة لمدة 3 سنوات

علمت شبكة دليل الريف من مصدر مطلع ان هئية المحامين بالناظور أصدرت قرارا يقضي بتوقيف محام يعمل بإقليم الحسيمة عن مزاولة عمله كمحامي لمدة ثلاث سنوات.

المصدر ذاته ان قرار هيئة المحامين بتوقيف المحامي ( أ.أ ) جاء بعد اتهامه بالمس باستقلالية القضاء مشيرا إلى أن هيئة المحامين أبلغت المحامي المعني قرارها المذكور في اليومين الماضيين.

وكانت لجنة من هيئة المحامين بالناظور قد حلت بالحسيمة قصد التحري حول الاتهامات التي تعرض لها المحامي المذكور وكذا البيانات التي أصدرت ضده من طرف زملاء له في المهنة.

هذا وسبق للمكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بجهة الحسيمة أن اصدر بيانا كانت قد اطلعت عليه دليل شبكة دليل الريف يتهم من خلاله المحامي المذكور بـ "محاولة التأثير على حسن السير العادي للمرفق القضائي بجهازي النيابة العامة و الرئاسة والتشكيك في حياد القضاة اضافة الى إدعاءاته و تلويحه الدائم بعلاقاته الخاصة بالمسؤولين المركزين و القضائين وكذا ترويجه إشاعات داخل الوسط القضائي تمس بنبل هيئة الدفاع و استقلال أسرة العدالة".

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية