English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  7. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | عبد الحق امغار يشق صفوف حزب ادريس لشكر بالحسيمة

عبد الحق امغار يشق صفوف حزب ادريس لشكر بالحسيمة

عبد الحق امغار يشق صفوف حزب ادريس لشكر بالحسيمة

اكد مصدر من داخل حزب الاتحاد الاشتراكي لقوات الشعبية ان الانقسام الذي شهدته الكتابة الاقليمة للحزب مؤخرا واسفر على استقالة ستة اعضاء يرجع بالاساس الى تدخل البرلماني عبد الحق امغار في صلاحيات الكتابة الاقليمية في جانبها التنظيمي .

واضاف نفس المصدر عبد الحق امغار قام بمعية اعضاء داخل الكتابة الاقليمية باتخاذ مجموعة من الاجراءات التنظيمية دون استشارة باقي الاعضاء وهو ما اعتبر سلوك يمس باستقلالية قرارات الحزب .

ويتهم بعض اعضاء الكتابة الاقليمية عبد الحق امغار بمحاولة السيطرة على الحزب من خلال زرع مجموعة من اتباعة بفروع الحزب على المستوى الاقليمي وذلك لتحقيق اهدافه.

وتجدر الاشارة الى ان ستة اعضاء من الحزب قدموا استقالة جماعة من الكتابة الاقليمية احتجاجا على ما اعتبروه تماديا في تسييد ثقافة ومسلكيات لا تنظيمية وغريبة عن الحزب وعن ادبياته واخلاقياته على حد تعبيرهم.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 )

-1-
Wald Lablad
29 دجنبر 2013 - 18:48
Certains camarades ont toujours critiqué tous les cercles du pouvoir. Sont-ils incapables de gérer la section locale d'un parti politique? Qu'auraient-ils fait s'il devaient diriger le gouvernement?
Mr Lachgar devrait balayer devant sa porte au lieu de chercher des poux dans la tête des autres...
Allah fi aawni lmowatinin...avec ces arrivistes de tout bord.
مقبول مرفوض
-2
-2-
ابن آوى
29 دجنبر 2013 - 19:28
وكم عدد المتحزبين أصلا؟
مقبول مرفوض
0
-3-
bra du rif
29 دجنبر 2013 - 22:20
نأمل طبعا أن لديه شيئا جديداللسياسة على المستوى الإقليمي
مقبول مرفوض
1
-4-
29 دجنبر 2013 - 22:56
عن اي ادبيات واخلاقيات تتحدثون كلكم انتهازيون والمخزن لايتيح من الفرص عبر احزابه الا القليل ولا يمكن الاستجابة لطموح المغاربة الا عبر الديموقراطية التي تقفون ضدها سدا منيعا بتكدسكم في الاحزاب المخزنية التي صنعت لاجل خدمة المخزن ولا شيئ غير ذلك ايها البؤساء
مقبول مرفوض
5
-5-
awayagher
29 دجنبر 2013 - 23:51
abdelhak intihazi diktatori istighlali mohim la yaslo7 filmojtama3 ;;;;;;;;;;;;;;(malfaiteur)
مقبول مرفوض
-1
-6-
شهادة شاهد من أهل الحزب
30 دجنبر 2013 - 00:34
الطريق شاق لمن أراد أن يقطف من زهرة الوردة . فبعضهم من المنتسبين بغير استحقاق والمحسوبين على الخط الاتحادي وهم غير ذلك غرسوا شجرة الزقوم وأرادو أن يقطفوا من ثمرة الوردة ففشلوا فشلا ذريعا ، لأن من يزرع الشوك لايمكن له أن يحصد إلا الشوك والوردة لهم بالمرصاد ، ثم بلا شك ستفضح لهم كل مسيرتهم الأنتهازية وتعري بالتالي سوآتهما. ففي هذا الصدد وأن كان عبد العق أمغار يشق صفوف حزب ادريس لشكر بالحسيمة فإنه بذلك يشق صفوف الإنتهازيين والمرتزقين لتنظيف بيت الحزب من كل هذه الشوائب بدأ من المستويات المحلية ثم الإقليمية مرورا الى البناء القوي للحزب وإعادة الثقة في المشهد السياسي حيث المطلب الأول للحكامة السياسية لأي عمل حزبي.
مقبول مرفوض
0
-7-
ولد الحسيمة
30 دجنبر 2013 - 08:37
الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية - الاتحاد الوطني للقوات الشعبية - حزب الاستقلال- كلهم ينتمون لعملة واحدة،والأم هي الحركة التي تسمى ب"الوطنية".
ربما السيد أمغار إذا أراد خيرا للريف فأهلا وسهلا وإذا أراد مصلحة شخصية ، فمن الأفضل أن يبقى هذا الحزب كما هو حاليا ، فأصلا لا يرجى منه خيرا.
مقبول مرفوض
4
-8-
yajis n souani
30 دجنبر 2013 - 11:42
tahiya 3aaliya l abdelhak AMGHAR
مقبول مرفوض
-2
-9-
30 دجنبر 2013 - 13:57
الى ابن اوى(2) لكل امرىء ما نوى ولكل حاقد ما عوى
مقبول مرفوض
0
-10-
30 دجنبر 2013 - 18:16
ايها الشاهد السادس انت لست من اهل الحزب ولا هم يحزنون اترك الأمور لاهلها الرفاق لم يستقيلوا من الحزب وانما جهاز في الحزب اترك أمغار وشانه والحزب وشانه لست الا فاءزا موءقتا بالفراغ فلا يصح الا الصحيح والا يدوم إلا الصحيح اذكر الناس بالخير يا اخي وسوف يعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
مقبول مرفوض
0
-11-
30 دجنبر 2013 - 18:27
إلى الشاهد الذي لم يشاهد شيءا أن عبادة الاصنام محرمة وعبادة الاشخاص مذلة واذا كان بناء الحزب يعتمد على وجود مثل الشاهد فالسجود والكوع ليسا من مبادىء الاتحاد الاشتراكي-أني اعرفك حقاً يا اخي ولا تعرفني اكيد
مقبول مرفوض
-2
-12-
حميد بلجيكا
31 دجنبر 2013 - 10:26
الكل بدأ بالإستقالات
أظن ان الطريق سيفسح لحزب البام
كل المستقلون سيذهبون الى البام
مقبول مرفوض
0
-13-
مراد
31 دجنبر 2013 - 14:37
ن الاستقالات اتت في وقتها لان ذلك راجع الى العبثية التي يعيشها الحزب على المستوى المحلي فمثلا عند اقدام عبد الحق امغار على القيام بتجديد مكتب اربعاء دون الاشتشارة مع اعضاء المكتب السابق الذي قاموا بخدمة الحزب في جميع الاستحقاقات السابقة الا ان السيد امغار حاول ربط الاتصال ببعض الاشخاص الذين لاعلاقة لهم بالحزب لا من قريب ولا من بعيد من اجل تجديد المكتب دون الرجوع الى الاعضاء السابقين ودعاهم الى منزله ببوكيدان حيث هناك تم تجديد المكتب دون الدعوة الى الى الجمع العام ولا اخبار اعضاء المكتب السابق بل قام وفي سرية تامة داخل منزله بتجديد المكتب انها فضيحة سياسية.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية