English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | أبو النعيم يصف عصيد بالخنزير و لشكر بالكافر

أبو النعيم يصف عصيد بالخنزير و لشكر بالكافر

أبو النعيم يصف عصيد بالخنزير و لشكر بالكافر

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (17 )

-1-
du rif
31 دجنبر 2013 - 00:35
إستعينو بالصبر من أجل تقبل مثل هذه التصريحات لأنه دون ذلك ستتعثر المشاريع الأساسية من أجل بناء الديمقراطية و ترسيخها ليس ضروريا أن تكون على الطريقة الإمريكية أو الأوروبية المهم أنها ستكون بديلا عن الحيوانية التي كنا نعيشها ببلادنا المغرب
مقبول مرفوض
-3
-2-
jamal
31 دجنبر 2013 - 09:13
قد يكون هذا الشيخ الغريب على صواب، لكن السؤال الذي يطرح نفسه بنفسه هنا، مذا قدموا هم جميعا هؤلاء الشيوخ و العلمانيين لهذا الوطن الجريح والشعب الأسير المظلوم، غير الجهل و الفقر و الإرهاب والإنحلال الخلقي و النفاق و التكفير و الذل و ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
4
-3-
ahmed
31 دجنبر 2013 - 10:54
3lack 3asid man li9al isslam irhabi mabghitoumchi ta3ta9louh daba had al3alim man lihdar fi al7a9 kat3ta9douh alhokouma maghribya hakmou 3likoum alyahoyd wa amirika walitoum 3ilmanyin
مقبول مرفوض
1
-4-
حمhدي
31 دجنبر 2013 - 11:50
Vraiment on vit dans un monde paradoxe . il n y a pas de fumee sans feu , je veux juste savoir pour quelle raison ce Monsieur Lachgar vient d annoncer ce c est quoi ses objectifs derriere son discour , le jour de jugement va devoir des comptes , au lieu de juger la personne qui a cree cette plymique , on va aller discuter les commentaires
مقبول مرفوض
0
-5-
Tihouna
31 دجنبر 2013 - 11:51
قال تعالى اخرجوا ال لوط من قريتكم انهم اناس يتطهرون . لشكر انكر مسألة الارث وعصيد سب رسول الله صلى الله عليه وسلم اين علماء المغربي اما الشيخ أبو النعيم فهو افتى بما يظهر له وهو عالم منذ القدم ودرس على علماء كبار من بينهم الامام تقي الدين الهلالي رحمة الله عليه وغيره كثير
القضاء يحيب ان يحكم بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة
مقبول مرفوض
9
-6-
Belkaidi
31 دجنبر 2013 - 11:52
ألن يحاكم لشكر و شباط بكونهما يزعزعان الأمن الروحي للمغاربة المسلمين الذي ينص دستور بلدهم صراحة أن الدين الرسمي للبلاد هو الاسلام
أليس في دعوتهما لتعطيل أحكام الشريعة الاسلامية محاولة لتغيير مضامين الدستور الذي صوت عليه المغاربة بالاجماع
مقبول مرفوض
7
-7-
لبني بوعياش
31 دجنبر 2013 - 11:54
لماذا لم تبث القناة الثانية ملخصا اخباريا عن التطاول عن الدين الاسلامي عن طريق الإخلال بالنص القراني في المناصفة في الإرث ؟ و بالتالي الإخلال بالدستور المغربي الذي يقر بإسلام الدولة المغربية وإهانة ملك البلاد لإقامته المجلس العلمي هذا الأخير هو الوحيد الذي يخول له مناقشة هكذا مواضيع .
مقبول مرفوض
9
-8-
Bariyou Haddou
31 دجنبر 2013 - 11:56
ليت (الليبراليون) يجيبوننا بصراحة على هذه الاسئلة، هل النظام الاسلامي حق ويجب اتباعه أم لا؟! هل الربا حلال أم حرام؟! هل الخمر حلال أم حرام؟! هل الزنى جريمة أم هي حرية شخصية؟! هل الشذوذ الجنسي حلال أم حرام؟! ما رأيكم بتعليم القرآن ونشره؟! هل هدي (محمد) صلى الله عليه وآله وسلم خير هدي أم هدي غيره من البشر؟! ما رأيكم بالدعوة الى الالحاد والاباحية هل يسمح بها في الدولة المدنية عندكم؟!! هل وهل وهل.. اظن الاسئلة كثيرة ولكن يا ليتهم يجيبون بصراحة ليعرفهم الناس!!

وكم من (الليبراليين) من يصرح بوصف احكام الشريعة القطعية بأنها (تخلف) و(رجعية)!!.. تعالى الله عما يصفون
مقبول مرفوض
14
-9-
Rga3ga3
31 دجنبر 2013 - 11:57
من يجب أن يحاكم هو من يسب الله ورسوله أمثال عصيد ومن يعطل ما تبقى من أحكام الشريعة "الإرث" أمثال لشكر وغيرهم كثير .. سبحان الله هؤلاء العلمانيون يقول لسان حالهم: "ياألله! أنت لم تحسن تقسيم الميراث وظلمت المرأة فنحن سنقسم أفضل منك" عياذا بالله .. أليس هذا اعتراض على حكم الله بكل وقاحة؟ هؤلاء هم المجرمون حقا .. ولا يعلن الجهلة أن الحكم العدل جل في علاه لم يظلم أحدا من خلقه "وما ربك بظلام للعبيد" فلا يعلم الجهلة أن المرأة ترث أكثر من الرجل في 16 حالة ولا يرث الرجل أكثر من المرأة إلا في 4 حالات .. "أأنتم أعلم أم الله؟" تبا للجهل .. تبا للشياطين الخرص.
مقبول مرفوض
10
-10-
اللهم إجعل كيدك في نحرك
31 دجنبر 2013 - 13:49
ربما أن هذا الكاهن لا يملك المرايا أو لم يسمع بها لكي يرى وجهه ليرى من يشبه الحيوانات المفترسة وأن يعرف نفسه أن مثل هذه البهائم كانت تعيش في العصور الحجرية وعصر الضلمات وليس في القرن 21 الذي وصل فيه الإنسان المتحضر إلى المريخ وأنهم يبحثون عن الماء للرحيل إلى الفضاء ويتركون الأرض للمفسدين من أمثاله ليعيثوا فيها الفساد من قتل وتهديد وسفك الدماء وزواج القصيرات وجهاد المناكحة وزنـا المحارم وقطع الأيدي والأرجل حسب عقيدة الوهابية التكفيرية تقرباً إلى الله كما يقولون.
مقبول مرفوض
-10
-11-
الإرهابي لا دين له
31 دجنبر 2013 - 14:02
هؤلاء الوحوش هم الذين جعلوا المسلمين والمسلمات متهمون بالإرهاب والقتل حتى أن كل مطارات العالم مزودة بأنظمة سكاينير لكشف عورات المسلمات عند الوصول أو الخروج من أي بلد في العالم الغربي سحقاً لكم أيها الإرهابيون القتلة.........................قرف هذا وما ذاك الشكل المرعب انت تشبه ابا جهل واكيد انك ابو الجهل كله وكل من يؤيد افكارك. فلتدهب للجحيم الا لعنة الله عليك بسب امتالك اصبحنا لا نستطيع حتى الصلات والجهر باسلامنا .خسئت وجعل الله الدرك الاسفل من النار متواك. تصف المحصنات بالبغايا وهذا وذاك بالكفر هل اطلعت على فؤاده وما حوى والله تم والله هم اشرف واطهر واتقى عند ربهم .اي اسلام هذا حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفي امتالك.اشعر بالقرف اني اشاركك نفس البلد وحتى الدين. امتالك سيجعلونني اصبح ملحدا الا لعنة الله عليك.
مقبول مرفوض
-11
-12-
ستي رحمة" زوجة النبي ايوب عليه السلام
31 دجنبر 2013 - 14:04
اعلنت مصادر محلية في ريف ادلب أن مسلحي“دولة الإسلام في العراق والشام” (داعش) قاموا بتفخيخ وتفجير مقام قبة "ستي رحمة" زوجة النبي ايوب عليه السلام في قرية بلشون بجبل الزاوية بريف ادلب بحجة أنه "شرك بالله". وبحسب المصادر فان ”قبة المقام كان يستخدمها الاهالي للاحتماء بها من الأمطار أثناء قطافهم الزيتون.
وكان مسلحو داعش، قاموا بقطع شجرة سنديان تاريخية يبلغ عمرها نحو 150 عاماً في بلدة أطمة بريف إدلب، بحجة أنها "تعبد من دون الله".
کما أقدم عناصر قيل إنهم تابعون لداعش على تفجير جامع قرية الشيخ هلال في ريف حلب الشمالي، وذلك بحجة وجود قبر قديم للشيخ "هلال" داخل الجامع الذي سميت القرية باسمه كما يقول سكان القرية.
ويعدّ جامع الشيخ هلال الجامع الوحيد في القرية الذي تقام فيه صلاة الجمعة والصلوات الخمس، والذي كان مركزاً تعليمياً لأبناء القرية، حيث كانت رابطة العلماء السوريين قد تكفلت برعاية معهد لتحفيظ القرآن في الجامع.
مقبول مرفوض
-7
-13-
BoutantoonBoutantoon
31 دجنبر 2013 - 18:46
La majoriteit des marocaines et de marocaines veulent bien vivre dans un maroc prospere et democratique.Malhereusement ces meme marocains n' ont Rien avoir avec la democratie et eux meme ne sont pas democrate. Le respect de l' autre la liberte de la parole. Le dieu n' à Besoinde de personne pour le defondre. Les salafistes aller au diable.laisser le peuple tranquille.
مقبول مرفوض
0
-14-
غزوات عرعورية بالمغرب
31 دجنبر 2013 - 19:10
حينما تم القبض على النائب السلفي الزاهد علي ونيس متلبسا بتفخيذ بنت عرعورية منقبة داخل سيارته ضن البعض أن النائب السلفي الوهابي علي ونيس حالة شاذة ولكن المؤكد أن الإمام السلفجي علي ونيس في الحقيقة كان يطبق تعاليم الدين الوهابي العرعوري كغيره من العراعير الوهابية السلفية، وأن علي ونيس ماهو إلا عينة.
الأكيد أن من يتابع الثورة العرعورية في سوريا يعرف أو على الأقل سمع بما يسمى بكتيبة الفاروق عمر العرعورية والتي هي عبارة عن مجموعة من الملتحين المعتنقين لدين محمد بن عبد الوهاب ويتبعون شريعة آل سعود التي تعتبر الدين ماهو إلا وسيلة للوصول إلى تفخيذ الحوريات ويختصرون الجنة التي عرضها السموات والأرض في فخذين لا أقل ولا أكثر.
الفضيحة الأخلاقية الأخيرة والتي قامت عشيقة الملازم طلاس قائد كتيبة الفاروق الوهابية بتسريبها وهو يمارس غزوته الجهادية العرعورية بأصابعه وفي شهر رمضان الكريم أمام عشيقته العرعورية وانتشرت الفضيحة إنتشار النار في الهشيم أثبتت بما لايدع مجالا للشك مدى الإنحطاط الاخلاقي لقطعان السلفية الوهابية الجهادية التي تمارس عمليات القتل والسحل والذبح على الطريقة الزرقاوية، كما تبين بكل وضوح لحقيقة هؤلاء القطعان الوهابية الذين يرفعون شعارات إسلامية ويستعملون الدين لتحقيق شهواتهم ونزواتهم البهيمية التي يمتاز بها الوهابية عن سائر الخلق.
مقبول مرفوض
-3
-15-
بئسَ الفتاوى واللحى والمَنْظَرُ
31 دجنبر 2013 - 19:59
كنا نعيبُ على اليهودِ سَماحَهُمْ

لِنِسائِهمْ فِعْلَ الزنا وَنُكَفِّرُ

كنا وما زلنا نقول بأنهم

بالدين كالتجَّارِ باعوا واشتروا

لمْ يَنتهوا عنْ مُنكَرٍ فعلوا ولا

قدْ أنْكرَ الفحشاءَ مِنهُمْ مُنْكِرُ

قدْ أصْدَروا الفتوى وقالوا إنهم

مِنْ إجْلِ أهدافٍ سَمَتْ ما أصْدَروا

وَتمَلَّكَتْ أهْواؤهمْ أحْبارَهمْ

وَعَصَوْا أوامرَ ربِّهِمْ وَاسْتكبروا

وأتت شيوخٌ بالفتاوى مثلهم

لِيُحَلَّلوا ما حرَّمَ المُتَكَبِّرُ

واليوْمَ أصْبَحنا كما قدْ أصْبَحوا

وَأُدِينَ كلُّ مُعَارِضٍ يَسْتنكِرُ

ذكرٌ وَأنثى ، والجِهادُ تلاحُمٌ

ولهُ سِلاحٌ مُشْهَرٌ ولها حِرُ

هذا جهادٌ لا زِنا،فَخُذوا بِهِ

فحَمَلتُ بَطِّيخاً وَقلتُ صَنَوْبَرُ

حتى مَ أنتم تضحكون على الورى

والناسُ قد لمَسَتْ رِيَاكُمْ فاحْذرُوا

فكفى عليهِمْ سَحْبَ أفلامٍ كفى

بئسَ الفتاوى واللحى والمَنْظَرُ
مقبول مرفوض
-6
-16-
muslim
1 يناير 2014 - 13:20
بسم الله الرحمان الرحيم
كفاكم رقصا على ألحان إسرئيل وجنودها وكفاكم إستهزاء ا بدين الله فالرجل يقول الحق الذي أخذه من كتاب الله وهو يتهم كل من يحكم بغير شرع الله بالكفر وهل في هذا شك .
والسلام عليكم
مقبول مرفوض
1
-17-
said
2 يناير 2014 - 07:36
هذا الرجل وصف عصيد بالخنزير وهو لم يرى وجهه يظهر كالقرد الممسوخ وهو يدافع عن ماذا عن العقيدة التي هي إعتقاد عصيد يدافع لإخراج الخفافيش من الظلومات الى النورولكن الخفافيش لا تريد أن ترى النور من حولها
مقبول مرفوض
0
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية