English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  4. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  5. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | اعتقال ثاني "ملتح" من بني بوعياش في أقل من أسبوع

اعتقال ثاني "ملتح" من بني بوعياش في أقل من أسبوع

اعتقال ثاني "ملتح" من بني بوعياش في أقل من أسبوع

علمت شبكة دليل الريف أن فرقة من العناصر الأمنية اعتقلت بعد فجر هذا اليوم الثلاثاء 31 دجنبر شاب متزوج "ملتحي" من المنزل الذي يقطنه فيه رفقة أسرته ببني بوعياش.

وأوضح مصدر من عائلة المعتقل لشبكة دليل الريف هذا الاعتقال جاء بنفس الطريقة التي اعتقل بها شاب اخر خلال الأسبوع الماضي بعد اقتحام منزل أسرته من طرف حوالي 15 فردا من العناصر الأمنية.

شقيق المعتقل أكد انه "قصد مفوضية الشرطة ببني بوعياش من اجل الاستفسار عن مصير ومكان تواجد أخيه إلا ان المسؤولين الأمنيين أنهم لا يعلمون شيئا عن هذا الموضوع".

هذا وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت قبل أيام بلاغا تعلن فيه عن تفكيك "خلية ارهابية" ينشط أفرادها بعدد من المدن المغربية بينها مدن من شمال المغرب .

من جهة أخرى أكد أخ المعتقل الأول ان شقيقه جواد أشهبار الذي قادته الفرقة الوطنية للشرطة القضائية إلى مقرها بالدار البيضاء تعرض لتعذيب جسدي ونفسي واتهامه بالانتماء لخلية ارهابية.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
muslim
31 دجنبر 2013 - 18:06
بسم الله الرحمان الرحيم
(إن الذين فتن المومنين والمومنات ثم لم يتوبو فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق). صدق الله العظيم , سورة البروج
الويل لمن يؤذي مسلما لأنه يقول ربي الله الويل له من عذاب الله .
والسلام عليكم
مقبول مرفوض
9
-2-
houkouk
31 دجنبر 2013 - 19:29
houkouk al al nnass
wahed ma3endo ma yakoul
o dakhel fil al irhab bach !!!??? allah a3lam
تعرض لتعذيب جسدي ونفسي واتهامه بالانتماء لخلية ارهابية.
مقبول مرفوض
2
-3-
de rif
31 دجنبر 2013 - 22:42
إذا لا داعي أن نغتاب بعضنا البعض ، و لا داعي كذلك أن ننسى تاريخنا و لا حتى هويتنا.
مقبول مرفوض
6
-4-
izam
1 يناير 2014 - 02:54
إذا كان ملتحيا وحاملا لافكار الفزازي ويعيش في عصر ابي بكر وحمامزته وجب اعتقاله بكل الطرق المتاحة ولن تبكي عليه السماء ولا الأرض ان مثل هؤلاء يشوهون صورة بني بوعياش بأفكار ودين لا عهد لنا به نحن البوعياشيين الاقحاح ولا نحتاج إلى دين مستورد في حزم البترودولار من غربان الظلام .
مقبول مرفوض
-8
-5-
ثقافة أصحاب اللحي= الدم
1 يناير 2014 - 12:24
استنفر الداعية المغربي إلياس أزواج، المقيم في بلجيكا، مصالح البلد المضيف له، على إثر مشاركته منشورا في موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، يهدد فيه بلجيكا وفرنسا بهجمات إرهابية قادمة، على غرار ما حصل يومي الأحد والإثنين الماضيين في روسيا، الأمر الذي حدا بالسلطات البلجيكية إلى فتح تحقيق في التهديد، وخصه بتغطية مباشرة على التلفزيون البلجيكي. وفتحت بلجيكا تحقيقا بعد ذهاب الداعية المغربي، الذي لا يزال في ربيعه الرابع والعشرين، يأتي بعد تصريحه بأن ما حصل في فولغوغراد بروسيا، ليس سوى مقدمة لسلسة من كوابيس ستعيشها "الدول الكافرة الجائرة" نظير ما "عاثت به من جور"، على أن دور بلجيكا وفرنسا بات قريبا، وفق ما ورد في المنشور ذاته، الذي أردف أن "المؤمن لا يخلف وعده أبدا".
وخاطب الداعية المغربي الدولتين الأوربيتين بالقول إن "عجزهما سيتضح للعالم، مقابل علو أمر الله"، مردفا أن ثمة من "يتبع شرع الله ولا يحيد عنه"، منوها الى نظرائه في القوقاز. فيما كان قد توجه في نيسان/ أبريل الماضي إلى سوريا للانضمام إلى المسلحين التكفيريين، قبل أن يعاود الظهور على الشبكات الاجتماعية ويجدد دعوته في نوفمبر المنصرم إلى "الجهاد" في سوريا.
مقبول مرفوض
-7
-6-
أغنييج نريف
1 يناير 2014 - 14:28
سبحـان الله ، انظروا كيف عبر هذا الكُـتـَيٍّــب وهو يصف هذا الإنسان الذي تمت مهاجمة منزله واعتقــاله :" إعتقال ثاني ملتح" ، إني أسألك يا من تسمي نفسك صحافة آخر الزمان ، كيف كان جدك وجد جدك هل كانوا بدون لحيـة، لنعد شيئا إلى الوراء كيف كان المناضل عبد الكريم هل كان بدون لحية، أنظر إلى اليهود في العالم هل هم بدون لحى، لماذا هذه النعوت وتتبع عورة بني البشر أم أنك تتشفى فيه لأنة أعفى لحيته، أم أن خلقتة لم تعجبــك: أم ماذا؟
إذا كيف سيكون تعبيرك لو أن الإنسان الذي تم اعتقاله بدون لحية، هل ستسميه "اعتقال شاذ جنسي أم ماذا؟ أم تم اعتقال أبـَلـّــوْثــُم أم مخنث، ثم تتابع كلامك المسموم المليء حقدا وضغينة وتتهمه بتهمة الإرهاب . إذن كمأ تزعم في طُـرّهاتك هذه فكل أجدادنا الذين كانوا بعفون لحاهم كانوا إرهابيين!!! وأنت كيف تسمي نفسك مَــريكــِيــــتـَـا !!! صحافة تاخر نزمــان
مقبول مرفوض
11
-7-
mis narif rotterdam
2 يناير 2014 - 11:09
Randak lha9 ara9am 6 lah yardi rlik nas traw
مقبول مرفوض
1
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية