English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. نشرة انذارية : أمطار رعدية قوية مرتقبة بعدد من أقاليم شمال المملكة (0)

  2. مصدر يكشف حقيقة اختطاف واحتجاز طفل بمدينة الحسيمة (0)

  3. مجلس المنافسة يحقق بشأن تلاعبات في سوق توريد سمك السردين (0)

  4. بعد هدم العديد من البنايات .. التجهيز ترسم حدود الملك البحري لساحل الدريوش (0)

  5. جنايات الحسيمة تدين "مشرمل" قاصر بخمس سنوات سجنا نافذا (0)

  6. ضبط قنطار من الكوكايين و220 مليون في منزل مهاجر من الريف في انتويربن (0)

  7. وفاة سجينين "بسبب التعنيف" .. إدارة سجن الناظور توضح (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يسقط مجددا وهذه المرة امام حسينة اكادير

شباب الريف يسقط مجددا وهذه المرة امام حسينة اكادير

شباب الريف يسقط مجددا وهذه المرة امام حسينة اكادير

مني فريق شباب الريف الحسيمة بهزيمة اخرى ، وهذا المرة امام نادي حسنية أغادير بمباراة مؤجلة من الجولة 13 جمعتهما بعد زوال هذا اليوم الخميس 2 يناير باكادير.

وكان اداء لاعبي شباب الريف الحسيمة دون المستوى فيما قدم الفريق المضيف اداء متميزا وتمكن من التحكم في مسار المباراة حيث تفوق بشكل كبير ليسجل له المحترف زومانا هدف التفوق بالدقيقة 46 وهوالهدف الذي استمات اغادير في الدفاع عليه.

 وتعبتبر هذه الهزيمة الثالثة على التوالي لفريق شباب الريف بعد هزيمة عى امام الكوكب المراكشي واخرى بالرباط امام الفتح الرباطي .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد الحسيمة عند النقطة 15 بالصف 12 و الخسارة بثماني هزائم ، 4 انتصارات و 3 تعادلات فيما رفع حسنية أغادير رصيده من النقاط عقب هذا الفوز إلى 26 نقطة، والانتصار هو السابع له هذا الموسم مقابل 5 تعادلات و 3 هزائم.

وفي موضوع متصل قررت إدارة نادي شباب الحسيمة إيقاف المهاجم نبيل أومغار لأجل غير مسمى وإلحاقه بالفريق الثاني، وجاء هذا القرار حسب ادارة الفريق سبب عدم السفر امغار إلى الرباط لمواجهة الفتح في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الأخير، حيث تظاهر بالإصابة، غير أن الفحص الطبي الذي خضع له من طرف الجهاز الطبي للحسيمة أكد أنه لا يعاني من أي إصابة .

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
donya
2 يناير 2014 - 21:03
la3ibi chabab rif ..... ina lilahi wa ina ilayhi laraji3on
مقبول مرفوض
2
-2-
moha-rifi
3 يناير 2014 - 17:32
إلا المكتب المسير<لشباب إغربين نالحسيمة<إذكانت تهم فقط المشرك وليس البطولة أو أالكؤس..فالماذ هادر أموال أبناء ريف علا.لعبين أجنب أو إغربين<فا ألأول أبناء ريف وأحياء المدينة أم البطالة أو الهجراةلأبناء ريف..50سنة من نضال والكفاح كاي يبق فريق الحسيمة حي فقط بي دماء أبناءه..أم ألأن هناك إعلاام وتلفازة عل ألأقل أبناء ريف ينال شهراة أو الفرسة في لعب في أوربا أو الخليج وياتو بي انافع عل أهلهم ومدينتهم..و رأيس الفريق البوعزازي هو مقاول يفهم في البناء وليس في كراة القدام<<أنضر أيام العزاة<علي بورك لعب ومدرب شباب ريف في 90 كان الفريق يمتلك جيش من العبين الحسيمي<نحن أبناء ريف نوريد تغير وليس إسقط المكتب
مقبول مرفوض
2
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media