English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  4. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  5. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  6. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

  7. انقاذ مهاجرين سريين ابحروا من سواحل تازغين بالدريوش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | أوطاح : نهضة بركان له مكانته في البطولة الوطنية

أوطاح : نهضة بركان له مكانته في البطولة الوطنية

أوطاح : نهضة بركان له مكانته في البطولة الوطنية

الحارس المنتقل إلى نهضة بركان قال إنه يرغب في العودة إلى الواجهة من باب الأخير

عبر طارق أوطاح، الحارس الملتحق أخيرا بنهضة بركان لكرة القدم، عن ارتياحه بالانتقال معارا لمدة ستة أشهر إلى الأخير، مضيفا في حوار أجراه معه " الصباح الرياضي " أن سبب ذلك راجع إلى كونه سئم الجلوس في كرسي الاحتياط، فقرر مغادرة الحسيمة ليبحث عن فضاء آخر، متنميا أن يكون عند حسن ظن مسؤولي الفريق البركاني وجمهوره. وأكد أوطاح الحارس السابق لشباب الحسيمة، أنه سيسعى بكل الوسائل الممكنة إلى ضمان رسميته داخل فريقه الجديد، وسيكافح من أجل تحقيق هذا المبتغى. وعن فريقه الأصلي، أوضح أوطاح أن الأخير سيعود إلى سكة الانتصارات في مرحلة الإياب من خلال استغلال فترة توقف البطولة لترميم الصفوف واستعادة التوازن. وفي ما يلي نص الحوار :

ـ بداية اطلعنا على تفاصيل العقد الذي يجمعك بنهضة بركان ؟

ـ التحقت معارا إلى نهضة بركان لمدة ستة أشهر، أما عقدي مع شباب الريف الحسيمي، فينتهي بنهاية الموسم المقبل، غير أنني قررت مغادرة الأخير، بعد أن سئمت الجلوس في كرسي الاحتياط، كي أبحث عن فضاء آخر. وأنا أرغب في العودة إلى الواجهة من باب نهضة بركان، في أفق استعادة مكانتي واحدا من أبرز حراس البطولة الوطنية، كما أسعى إلى الظهور بمستوى جيد.

ـ كيف وجدت الأجواء داخل فريقك الجديد ؟

ـ صراحة، لقيت ترحابا كبيرا من لدن جميع مكونات الفريق البركاني، الذي له مكانته، مثله مثل جميع الفرق الوطنية، أعجبني كثيرا التفاهم السائد بين لاعبيه. وأتمنى أن أكون عند حسن ظن مسؤوليه وجمهوره.

ـ ألا تخشى على مكانتك داخل التشكيلة الرسمية للفريق البركاني ؟

ـ لا أعتقد ذلك، أنا سأسعى بكل الوسائل الممكنة إلى ضمان رسميتي داخل الفريق، ولدي من الإمكانيات البدنية والتقنية ما يجعلني مؤهلا لذلك، وسأكافح من أجل تحقيق هذا المبتغى. وإذا لم يحصل ذلك، فإن الجلوس في دكة البدلاء لا يقلل في شيء من قيمة اللاعبين الاحتياطيين، كما أنه لايعني بالضرورة تفوق العناصر الرسمية على الأخرى البديلة.

 

ـ ماتقييمك لنتائج شباب الحسيمة في الشطر الأول من البطولة ؟

ـ أعتقد أن الفريق يخونه الحظ في مباريات عديدة، والجميع يرى أن مستوى شباب الحسيمة جيد، لكن النتائج لا تتماشى والمجهود الذي يقوم به كل اللاعبين على أرضية الملعب. الفريق يلعب بطريقة هجومية في كل المباريات تقريبا، ويبحث عن الفوز، إلا أنه لسوء الحظ لا يتمكن من ذلك.

ـ كيف تتوقع مسيرة شباب الحسيمة في مباريات الإياب ؟

ـ بعد النتائج الحسنة التي حققها شباب الريف الحسيمي أمام أندية قوية كالوداد والجيش وجمعية سلا، لم يتأت للفريق المواصلة بالإيقاع نفسه، وحصد ثلاث هزائم متتالية أمام الكوكب وأكادير والفتح الرياضي. غير أنني على اقتناع تان أن الفريق سيظهر بمستوى جيد، وسيعود إلى سكة الانتصارات في مرحلة الإياب من خلال استغلال فترة توقف البطولة لترميم الصفوف واستعادة التوازن. 

ـ هل من هدف محدد تريد تحقيقه هذا الموسم ؟

ـ أريد أن أبرز أكثر مع فريقي الجديد، فوضعيته تتناسب مع وضعي أنا أيضا، لذا أتمنى أن أستعيد لمعاني موازاة مع تطور مستوى الفريق البركاني، واللعب للمنتخب المغربي، كما أحلم بالاحتراف، مادامت البطولة الوطنية باتت محطة مهمة للعبور إلى أقوى البطولات الأوربية.

 جمال الفكيكي ( الحسيمة )

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
thighanimin
7 يناير 2014 - 16:40
ila tarik aouatah akhi 3alayka an tansa CRA fi hadihi lahda oua oua tachghal balaka ma3a farikoka l,jadid likay tamlik tajriba oua thika lati konta fakadtaha ma3a CRA ana ara bi2anaka l,youm maoujoud ma3a farik jayed monadam oua mo3azaz min jami3 nahiyat farik la tonkisoho aye haja modarib fi l,mostaoua mas2oulou l,farik min ahsan mas2oulina fi l,botoula modarib mosa3id lilfarik dou akhlak 3aliya jomhour motafaham oua mochaji3 madina jamila kariba min aye makan aradtah mada torid akthar min hada ana min jihati oualaou talaba mini CRA l,3aouda falam a3oud ida aradta an tadhab ba3idan fi l,ihtiraf hadihi hiya noktak l,bidaya aghsil ma 3anaytah min kabl haya ya batal sanaraka ba3d incha2allah la tatasara3 ina sogharoka fi sin yaj3aloka tasil bi hodou2
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية