English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. نشرة انذارية : أمطار رعدية قوية مرتقبة بعدد من أقاليم شمال المملكة (0)

  2. مصدر يكشف حقيقة اختطاف واحتجاز طفل بمدينة الحسيمة (0)

  3. مجلس المنافسة يحقق بشأن تلاعبات في سوق توريد سمك السردين (0)

  4. بعد هدم العديد من البنايات .. التجهيز ترسم حدود الملك البحري لساحل الدريوش (0)

  5. جنايات الحسيمة تدين "مشرمل" قاصر بخمس سنوات سجنا نافذا (0)

  6. ضبط قنطار من الكوكايين و220 مليون في منزل مهاجر من الريف في انتويربن (0)

  7. وفاة سجينين "بسبب التعنيف" .. إدارة سجن الناظور توضح (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | مسؤول بشباب الريف : أياد خفية وراء فشل بعض الانتدابات

مسؤول بشباب الريف : أياد خفية وراء فشل بعض الانتدابات

مسؤول بشباب الريف : أياد خفية وراء فشل بعض الانتدابات

لم يخف أحد أعضاء المكتب المسير وجود أياد خفية تبعد اللاعبين الذين بفاوضهم فريق شباب الريف الحسيمي من أجل انتدابهم في المركاتو الشتوي،فكلما كان الفريق قريب من جلب هذا اللاعب أو ذاك برغبة من الطرفين إلا وفشلت الأمور بعد وقت قصير حسب المتحدث،والذي يضيف بأن هناك أشخاص يعطون صورة سيئة على الفريق الحسيمي و يغلطون اللاعبين بأفكار غير صحيحة بتاتا مادام أن الفريق لم تسجل عليه أية حالة من الاحتجاجات أو النزاعات التي تعرفها الساحة الكروية. 

وبنبرة حزينة قال المسير الحسيمي: ( لاندري بالضبط ماذا يحدث خلال مفاوضاتنا مع بعض اللاعبين،رغم أن جميع من يحملون قميص فريقنا الحسيمي مرتاحون من كل الأجواء والظروف التي يشتغلون فيها،وأستغرب لمثل هذه التصرفات التي تكيد لفريق فرض نفسه على مستوى التسيير والتعامل مع كل اللاعبين والأطر).

ولم يتمكن الفريق الحسيمي من جلب كل من بدر قشاني ،الضرضوري،الرحماني رغم أن أمر العاقد معهم كان قريبا جدا.

محمد أوصابر المنتخب 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
ali
11 يناير 2014 - 17:12
aljami3a hia asabab
مقبول مرفوض
0
-2-
فريد الحموتي
12 يناير 2014 - 19:50
على أي شباب تتحدثون؟ هل من عليهم الفوز 10 مبارات متتالية لنيل البطولة؟ خلاص هذا النادي ودّع من الآن وعلى الجمعية الإستعداد للعام المقبل وذلك بالبحث عن المواهب من المنطقة والله هذا عيب فالريف له ألمع الأسماء في الكرة وأذكر هنا أفلاي، بولحلوز ؛ المختاري ؛ السعيدي؛ .... وهناك العشرات غير معروفين، وأنا أتساأل هل لا يمكن أن نجد في الريف 11 لاعبا لتشكيل نادي ليشرف بنا؟
مقبول مرفوض
2
-3-
moha-rifi
14 يناير 2014 - 17:50
إلا المكتب المسير<لشباب إغربين نالحسيمة<إذكانت تهم فقط المشرك وليس البطولة أو أالكؤس..فالماذ هادر أموال أبناء ريف علا.لعبين أجنب أو إغربين<فا ألأول أبناء ريف وأحياء المدينة أم البطالة أو الهجراةلأبناء ريف..50سنة من نضال والكفاح كاي يبق فريق الحسيمة حي فقط بي دماء أبناءه..أم ألأن هناك إعلاام وتلفازة عل ألأقل أبناء ريف ينال شهراة أو الفرسة في لعب في أوربا أو الخليج وياتو بي انافع عل أهلهم ومدينتهم..و رأيس الفريق البوعزازي هو مقاول يفهم في البناء وليس في كراة القدام<<أنضر أيام العزاة<علي بورك لعب ومدرب شباب ريف في 90 كان الفريق يمتلك جيش من العبين الحسيمي<نحن أبناء ريف نوريد تغير وليس إسقط المكتب ألأن..<نوريد فريق إسمه ريف وبي دماء ريفي من كل جبال ريف
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media