English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. العماري يُحذّر من "توجّه ثالث" يُريد مواجهة الاحتجاج بالاحتجاج (1.00)

  2. هيئات يَسارية تٌشكّل لجنة وطنية لدعم حراك الريف وتُحَضّر لقافلة الى الحسيمة (0)

  3. بعد ان تبَخّر حلم الاستوزار .. الوزاني يَعود الى حضن حزب العهد (0)

  4. رغم عدم العثور على جثتها..القضاء الاسباني يدين مغربيا بقتل زوجته (0)

  5. الايام : المخابرات المغربية تضع يدها على وثائق سرية من حرب الريف (0)

  6. اسبانيا تعيد الاعتبار لمؤسس مدينة الحسيمة الجنرال سان خورخو (فيديو) (0)

  7. رؤساء الجماعات الباميين بالحسيمة يجتمعون لمناقشة تحركات الوالي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | وزارة الاوقاف تعفي "فكري سوسان" مندوبها الجهوي بالحسيمة

وزارة الاوقاف تعفي "فكري سوسان" مندوبها الجهوي بالحسيمة

وزارة الاوقاف تعفي "فكري سوسان" مندوبها الجهوي بالحسيمة

 باشرت وزارة الوقاف والشؤون الاسلامية حركة اعفاءات وتعينات جديدة في صفوف مندوبيها الجهويين وشملت هذه الحركة اعفاء  فكري سوسان المندوب الجهوي للشؤون الاسلامية بجهة تازة الحسيمة تاونات.

ويرتقب ان يخلف سوسان في منصبه المندوب الاقليمي لتاونات الذي ينتظر ان يثير حفيظة مسؤولي الوزارة خصوصا رؤساء الاقسام بها باعتباره انه سيرتقي الى منصب المدير مباشرة متخطيا بذلك مسؤولية رئاسة القسم . 

واكدت مصادر صحفية ان هذه التعينات ستخلف جدلا بسبب المعايير التي اعتمدتها وزارة الأوقاف.وذلك لكون بعض التعيينات الجديدة، التي باشرتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في صفوف مندوبيها الجهويين، بحسب التقطيع الجهوي المعتمد، خضعت إلى مبدأ الانتماء والترضيات والانفتاح على أطر من وزارات أخرى، لا سيما عودة أطر من الداخلية إلى الشؤون الإسلامية .

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 )

-1-
ريفي حر
13 يناير 2014 - 17:27
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
-2-
حـــمـادي بوثقــــبـــوت
13 يناير 2014 - 17:33
والله إنه العجب العجاب، المثل يقول " ما دمت في المغرب فلا تستغرب" هذا الإنسان عين مندوبا جهويا وليس له مع الأوقاف والشؤون الإسلامية أية علاقة، فقد درس اللغة الإسبانية وكان يدرس بعض السويعات في كلية الآداب بالرباظ إذ بساكنة الحسيمة تفاجأ بتعيينه في موقع حساس، فالرجل ليسة له علاقة لا بالمساجد بتاتا ومتزوج من أناس ليس لهم علاقة بالمساجد أيضا، وأستحضر هنا واقعة تألمت لها ألما شديدا وهو ينهر ويرفع صوته في وجه أحد الأئمة لأنه جاء إلى المندوبية متأخرا في الطاكسي أثناء زيارة الملك للحسيمة فكيف لفكري سوسان وصهر بودرا الذي لا يحسن ولو قراءة الفاتحة أن يهين إماما حاملا لكتاب الله، لقد حز في نفسي كثيرا ما قام به هذا البشر، فأدعوه بحكم مصاهرته بالسيد الدكتور بـودرا أن يتدخل له لدى الوزارة المعنية عن طريق حزب البام فلربما أعادوه وإن لم يفلح في ذلك فوالده يمتلك نصف عقارات الحسيمة من فنادق وغيرها فالوظيفة مضمونة. حسبنا الله ونعم الوكيل
-3-
كلية الآداب
13 يناير 2014 - 19:10
كمـا تدين تـدان، والبقية الباقية من رؤساء ومندوبين ومديرين ستأتي لا محاله مثلما حدث فيما سُمـِـي بالثلاثاء الأسود سنة 2011، اليوم آت لا محالة، الرجل لا يقشع شيئا في الإسلام ويُعيَّن مندوبا جهويا للأوقاف، هناك العديد من الدكاترة تخرجوا من الجامعات والمعاهد ودار الحديث الحسنية و لم يعينوا ولو كموظفين في إحدى المندوبيات ، وهذا متشبع بالفكر الأدبي الإسباني ويعين في الأوقاف، وبامي حتى النخاع وإنسان أخذ منه الكِبْرُ والاستعلاء عتيـا ولا يُحًـيـّي أحـــدا بتحيةالإسلام، إنسان متكبر بما تحمـل الكلمة من معنى، إلتقى بي عندما كان مدرسا في التسعينات من القرن الماضي ولم يرد علي السلام، مثل هذا يجب أن يوظف مثلا كمدرس في COLEGIO GOVILLANO ESPAGNOLEولا أن يعين كمندوب جهوي و هناك الكثير ممن تحملوا المسؤولية في الحسيمة والنواحي دون شهادة عليا ودون كفاءة ويجولون بسيارات الدولة في الشوارع ويتبضعون من الناضور وغيرها من الأسواق.
هذه الوظيفة كانت بسبب التدخلات في التسعينيات من القرن الماضي !!!!
-4-
13 يناير 2014 - 19:33
c'est parce que les hommes on quitter et on voit la catastrophe remplir les trous avec n'importe quoi
-5-
13 يناير 2014 - 20:23
haha et apres on va chercher les secretaires d'andalousie qui chante le flamenco comme ca on a zawiya flamenco musulmana ayalatif
-6-
molahid da9i9
13 يناير 2014 - 21:28
مثل هؤلاء ما كان على الوزارة الوصية أن تعينهم كمندوبين اصلا.شغله الشاغل كان فقط التباهي بالمنصب عبر استبدال السيارات منpeugeot partner إلىdacia logan إلىdacia duster و إطلاق بارابول السمعي آلبصري على الائمة. هذا زيادة على طابعه الإنتفاخي التكبري و الإستعلائي الخاوي.اذ لا يسلم إلا على الذي يفوقه منصبا.أو على أصحاب الحال من منصب قائد فما فوق.
-7-
لا للرشوة على الباطل يا مية الضمير
13 يناير 2014 - 21:48
هذه الوزارة من الواجب عليها ان تستفيق وتعفي تماسيحة العقارات الذي يتساومون عليها مع ملاكها ان لم يرضيهم ويلسقون لهم التهمة بأن الملك في ملكية الآحباس ويقدمون الدلائل المغلوطة في وجوههم ولو يكون بهتان وزور بالاوقاف بالناظور ويجرمون في حق العباد في املاكهم ومن بينهم من رأس الحربة هو(ب.غ)
-8-
أكيد
14 يناير 2014 - 10:21
صحيح من كان في المغرب لا يستغرب المفكرون و المثقفون مهمشون و الأميون و الجاهلون محظوظون فمندوب وزارة الأوقاف و الشؤون الاسلامية بالحسيمة من الناس المحظوظون رغم جهله التام بأمور الدين
-9-
حسيمي حر
14 يناير 2014 - 10:52
شعب وقح وجبان ومنافق، لا يشحذون سكاكينهم فوق البقرة إلا عندما تسقط !!!!!
-10-
قريبك
14 يناير 2014 - 15:34
اللي أحفر شي حفرة أطيح فيها. والسيد المندوب الغير المحترم يعرف جيدا كم من حفرة حفر ومن حفر معه لكي تتعلم من هنا فصاعدا ان لا تخدم اي حزب كيفما كان وقل لءسيادك ارجعوك مندوب ولو إقليمي ومابالك جهوي وانا أنصحك بان تقدم استقالتك من جمعية الكرة كي يحفض ماء وجهك وهاته نصائح أخوية لأنك عجرفت وتكبرت واستهزءت
-11-
بني عبد الله
14 يناير 2014 - 18:29
ل .هذا. الرجل كان كعقبة[بوعرمة]امام المواطن دئماغير موجود ولو كان. داخل. مكتبه
-12-
مؤطرة مطرودة
14 يناير 2014 - 20:40
اقول لهذا المطرود هل أحسست بالمرارة كما احسسنا بها نحن المطرودات يوم رفعت إلى وزيرك تقريرا جائرا بأحسن و انجع المؤطرات اللواتي كن يشتغلن على إنجاح مشروع محو الأمية التابع لوزارتك مقابل دراهم معدودات؟؟؟
-13-
مواطنة
15 يناير 2014 - 14:21
اللهم لا شماتة
-14-
قريبته
15 يناير 2014 - 17:12
اللهم أجزي عنا وزير الأوقاف خير جزاء والفرحة بادية على وجوه الفقهاء مساجد الحسيمة أين هي معارفك التي كنت تبجح بها فهذه دولة قائمة بذاتها وليس هناك احد فوق القانون ولاداعي ان من له علاقة مع النافذ في الرباط انه لن يتزحزح من منصبه
اللي احصل اودي
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية