English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. الجسم الإعلامي بالريف يتضامن مع الاعلاميين المعتقلين على خلفية الحراك (5.00)

  2. هذه هي مذكرة البحث الدولية الصادرة في حق سعيد شعو (وثيقة) (5.00)

  3. تعنيف محتجين بالحسيمة (4.13)

  4. تعيين فريد شوراق عاملاً لاقليم الحسيمة والاحتفاظ باليعقوبي والياً للجهة (3.00)

  5. الغضبة الملكية بسبب تعثر المشاريع بالحسيمة (2.00)

  6. توتر في الحسيمة عشية العيد (2.00)

  7. الحنودي يدعو رؤساء الجماعات بالحسيمة للإستقالة بعد احداث العيد (2.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | جمعيات مدنية ببني شيكر تنظم قافلة لدعم الاسر المعوزة باربعاء تاوريرت

جمعيات مدنية ببني شيكر تنظم قافلة لدعم الاسر المعوزة باربعاء تاوريرت

جمعيات مدنية ببني شيكر تنظم قافلة لدعم الاسر المعوزة باربعاء تاوريرت

نظمت مجموعة من الجمعيات المنضوية في اطار تنسيقية المجتمع المدني بجماعة بني شكير باقليم الناظور يوم السبت المنصرم قافلة تضامنية  لفائدة سكان جماعة أربعاء تاوريرت اقليم الحسيمة وذلك تحت شعار "قافلة دفئ الامل".

القافلة التي كانت محملة بكميات هامة من الملابس والأغطية والمواد الغذائية نسقت في مهمتها الخيرية مع جمعية الرحماء للأعمال الخيرية بجاعة اربعاء تاوريرت والتي كلفت يتخزين وتوزيع المساعدات على سكان الجماعة.

وتاتي هذه القافلة التي شاركت فيها كل من جمعية التضامن لرياضة الكراطي، جمعية إصوراف للرياضة والتنمية، جمعية آباء وأولياء التلاميذ، جمعية ريف اليوم للإعلام والتواصل في اطار دعم ومؤازرة الاسر المعوزة بالقرى والجبال الذي يعانون من ويلات البرد.

وقد عبر أعضاء جمعية الرحماء للأعمال الخيرية عن شكرهم وامتنانهم لأبناء وبنات جماعة بني شيكر والنواحي الذين أعطوا نموذجا حيا في الوطنية وروح التضامن والبسمة مرسومة على محياهم.. مؤكدين على أن قافلة "دفئ الأمل" هي أول بادرة إنسانية تعرفها الجمعية والمنطقة ككل، في إشارة الى عدم استفادتهم من قوافل الغوث الإنساني التي تشرف عليها مجموعة من الجمعيات في مجموعة من المناطق النائية بالبلاد، آملين في أن تتكرر مثل هاته المبادرات الإنسانية التي وحسب أحد أبناء المنطقة "تفك جانبا مهما من عزلتهم وتهميشهم الذي تئن تحت وطأته منطقة أربعاء تاوريرت والنواحي".

تقرير اخباري


 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
فاعل جمعوي
15 يناير 2014 - 23:04
اذا كانت حسن نية الجمعيات المعنية والتي قدمت هذه المساعدة لابناء منطقة اربعاء تاوريرت لاستفادة الاسر المعوزة ،اذن فمن هؤلاء المستفدين من هذه الملابس والاغطية والمواد الغذائية علما ان الشريحة المجتمعية التي تصنف ضمن الطبقة الكادحة هي الان تشتكي من اقصاءها واستثناءها من هذه المساعدة .
مقبول مرفوض
3
-2-
فاعل جمعوي
16 يناير 2014 - 18:15
ان مثل هذه المساعدات لا تدخل ضمن الاعمال الانسيانية او الخيرية وانما الهدف منها النيل والحط من سمعة مسؤولي اربعاء تاوريرت ، وأضيف ان مثل هذه المواد غير مرغوب فيها أبدا ، ومرفوضة من طرف ساكنة اربعاء تاوريرت ، وانها لازالت قابعة في احدى المستودعات تنبعث منها روائح كريهة ومعفنة.
مقبول مرفوض
0
-3-
مواطن محتاج بدوره يحتج
18 يناير 2014 - 23:07
من الغريب عندما نسمع بعد مرور اكثر من اسبوعين ان جمعيات تابعة لبني شيكر قدمت مساعدات مختلفة لساكنة اربعاء تاوريرت ونحن لم نستفد ولو بغرام واحد . ومن الغريب ايضا تسليم هذه المساعدات لموظفين واعيان واعوان وتجار .........
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية