rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. لائحة المشمولين بالعفو الملكي في عيد الفطر تخلو من معتقلي الحراك (5.00)

  2. هولندا ترد على بيان الخارجية المغربية بخصوص سعيد شعو (3.50)

  3. تعيين فريد شوراق عاملاً لاقليم الحسيمة والاحتفاظ باليعقوبي والياً للجهة (3.00)

  4. الملك يعبر عن انزعاجه من تعثر المشاريع في الحسيمة ويأمر بفتح تحقيق (2.50)

  5. الاوضاع بمنطقة الريف تزيد الضغط على السلطات الاسبانية (1.00)

  6. توقيف شخص هدد نشطاء الحسيمة بسكين ومسدس (0)

  7. باحث بـ"شاثام هاوس" : سيكون لحراك الريف كلفة على المغرب (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | المراهقون وإدمان الأنترنت من الحسيمة

المراهقون وإدمان الأنترنت من الحسيمة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
العقل زينة الإنسان
20 يناير 2014 - 17:03
هذا كله يرجع الفضل لمن إخترع هذه الأشياء وكلهم كفرة وملحدون وبوذيون ويهود .أما الشعوب المتخلفة ومنها الدول العربية.الإغتراع الذي وصلوا إليه بفضل الله صناعة الأحزمة الناسفة وتفخيخ المركبات وقطع الرؤوس وإنتاج شيوخ الفتن والموت لحايهم أطول من المكنسة. فهي شعوب مستهلكة فقط ولا تنتج حتى ما تأكل رغم أنهم يملكون أراضي فلاحية شاسعة ومع ذالك يستوردون القمح من فرنسا وروسيا وأمريكا وهناك بعض دول الموز النفطية > أن الماء أغلى من البنزين.
مقبول مرفوض
5
-2-
الهدهد
20 يناير 2014 - 18:39
لو التفتم الى الجهة المهمة بدلا من هذا وغيرتم العنوان ونزلتوه هكذا (المراهقون ومحاربة ادمانهم بالكوك والحبوب المهلوسة )التي اصبحت تغزوا الكثيرين منهم وهم لا يدركون عواقبها بما تنتهي بهم الامور عن حياتهم المستقبلي مثل التي بدئت تظهر من قطاع الطرق واثارة الفتن العائلي للحصول بما يقتانونها وبعض منها ادت الى القتل بالعائلات من اجل ذلك والمضاربات بالسلاح الابيض كما نسمع هنا وهناك وأبشع السريقات التي يشهد عليها العموم وزيد على ذلك من تفاقم هدر المدرسي و و و .....؟
مقبول مرفوض
7
-3-
20 يناير 2014 - 21:39
l'internet en general n'est pas aussi dangereuse que la drogue que l'exclusion social la fasification des declarations et des rapport des vols ...etc la technologie moderne facebook instagram .............etc youtube .
..................derange certains mais une partie doit se feliciter de travailler en repos et de voir ce qui se passe c'est comme les pommes de terre il faut manger sa dose l'eau aussi
مقبول مرفوض
0
-4-
hanane
23 يناير 2014 - 18:10
إن إدمان الانترنت سيؤدي حتما إلى تحطيم معاني المجتمع خاصة أن الكثير من الآباء أصبحوا لا يملكون زمام الأمور حيال إدمان أبنائهم للانترنت، هذا بالإضافة إلى إن غرف الدردشة أصبحت بالفعل المكان الوحيد الذي يستطيع فيه الأشخاص بصراحة وبلا أي خوف ويقول ما لا يستطيع إن يقوله أمام الآخرين سواء كان ذلك في السياسة أو الجنس، فهو يفرغ كل ما يعانيه من إحباط وكبت جنسي ومشاكل عبر الانترنت، لذلك يغرق مدمن الانترنت في عالم افتراضي يمكن أن يؤدي به في النهاية إلى الانفصال التام عن حياته الواقعية

أما البالغون فلا رقيب عليهم غير أنفسهم، وعلى مدمن الانترنت أن يعي حينما يجلس في كل مرة أمام الانترنت انه قد يفقد الكثير بسبب انعزاله عمن حوله سواء كان ذلك على المستوى الشخصي أو الاجتماعي أو العملي.
مقبول مرفوض
3
-5-
24 يناير 2014 - 21:42
alakhlak tadio,alintibah oua chokran
مقبول مرفوض
2
-6-
soltaan
26 يناير 2014 - 18:45
ولاتنسو الأباء هم من ساهمو في ذالك، والمجتمع المغربي اراد أن يقلد الغرب في كل شيءْ، لهذا ترى الشباب تائهون مثل الثور الذي لا يرى الضوء الخاري؛ وعندما رأى ذلك،بدأ ينطح كل شيء،،؟
مقبول مرفوض
2
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية