English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.57

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  4. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  5. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  6. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

  7. انقاذ مهاجرين سريين ابحروا من سواحل تازغين بالدريوش (0)

الكلمات الدليلية:

محمد أزغاي, حسن حميدوش, كاب راديو

الرئيسية | صوت وصورة | ازغاي وحسن حميدوش يناقشان الوضع بامزورن على كاب راديو

ازغاي وحسن حميدوش يناقشان الوضع بامزورن على كاب راديو

ازغاي وحسن حميدوش يناقشان الوضع بامزورن على كاب راديو

مداخلة حسن حميدوش العضو المعارض بالمجلس البلدي لامزورن

مداخلة رئيس المجلس البلدي محمد ازغاي 

 

 

 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 )

-1-
6 فبراير 2014 - 20:10
تحية إلى كاب راديو; في الحقيقة الجبالة هم إخوان الريف وأنا أعيش في طنجة وأعرف جيدا ما أقوله ولرد الجميل أطلب من كل الريفين أن يتحدثوا بالجبلية عندما يريدون الحديث بالدارج لأن الجبلية تشبه كثيرا الريفية وأصلا الجبل إسم ثاني للريف وتحية إلى ناس طنجة- تطوان.
مقبول مرفوض
13
-2-
السهم المنير
6 فبراير 2014 - 21:20
وجهان لعملة واحدة اللهم الشبعان ولا الجيعان من الذئبة وأهل امزورن ادرى بكما من حريرتكم الرمضانية والاخر بسمسرته للكبار ومن هنا ينطلق الحديث المعمق عن خفياكم
مقبول مرفوض
15
-3-
salamatov
7 فبراير 2014 - 14:18
بكل صراحة حسن احميدوش لا يمثل المعارضة في المجلس البلدي لامزورن.ولن يستطيع ان يمثلها لا لشئء سوئ انه فاقد للمصداقية من طرف الساكنة نتيجة ارتجاليته وسوء التسيير وتبدير المال العام ايام كان يتحمل مسؤولية مجلس البلدي من 2000 الئ 2009ارتكب عدة اخطاء في حق الساكنة وكل المشاريع التي اقيمت في عهده فيها نصب واحتيال سواء المتعلقة بالبنية التحتية او المشاريع ذات الطابع الاجتماعي والثقافي والرياضي. والساكنة لم تنسئ ابدا كيف تنازل علئ اكبر وعاء عقاري بامزورن )5.30 هكتار للمقاول الشعبي بجرة قلم وبطريقة غريبة تتنافئ مع القيم الاخلاقية والسياسية. وما رافق هذا التفويت من تجاوزات علئ مستوئ دفتر التحملات.الان تجزءة هدئ اصبحت مخالفة لما هومقرر في الاوراق المعتمدة لدئ الوكالة الحضريةللتعمير ووكالة اقاليم الشمال ووزارة الداخلية .هده فضيحة كان من المفروض ان يجرئ بحث دقيق في موضوع التفويت واحترام دفتر التحملات. اما بالنسبة لازغاي الرءيس الحالي فهو مجرد دمية في يد سماسرة العقار فنوابه يرتكبون تجاوزات يعاقب عليها القانون ولم يحرك ساكنا في حق هاؤلاء فسيارة الجماعة تجوب ليلا بدون حسيب ولا رقيب في ايام العطل وكم تستهلك من البنزين .اين مذكرة ترشد النفقاتة واين سياسة التقشف .بالاضافة الئ الصفقات المشبوهةالموجودة بين المقاولين و اعضاء المجلس البلدي لماذا هذا السكوت والئ متئ .اعضاء عاطلون عن العمل ومع ذالك يعيشون مرفهين ويقتاتون علئ الرشوة والمتاجرة في رخص البناء وشواهد التقطيع و صلاحية السكنئ .كلهم معروفين وازغاي لم يحرك ساكتنا .مما يدل ان هناك توزيع الادوار .كما يقول المثل _ اسكتوا خرجا قسما_.حسن اخميدوش وازغاي كلهم وجهان من عملة واحدة .انهم رموز الفساد .ليست لهم غيرة ولا ضمير .لا يرجئ منهم خير .احميدوش بدون حزب وازغاي بدون حزب .اذن هم مرتزقة وممثلين فاسدين خبزيين.مضيرهم مزبلة التاريخ .اقول لازغاي كل المشاريع المنجزة والتي ستنجز في المستقبل كلها من انجاز الملك محمد السادس .انت لم تسطيع ان توقع علئ اية وثيقة كيفما كانت حتئ تتشاور مع الولاية .مع ان القانون اعطئ لك صلاحيات واسعة وخصوصا في مجال تحسين الخدمات العمومية للمواطن ومع ذلك انت قابع في مكتبك تراقب العقار كم يساوي للمتر الواحد .وتوزع بونات المازوت علئ الاعضاء وموظفي الولاية وتؤدي ثمن وجبات العشاء لرجال السلطة والامن بامزورن.كي يغضوا الطرف والعين علئ تجاوزات الاعضاء المولين لسياستك العقارية ومشاريعك التجارية
مقبول مرفوض
10
-4-
بيبي
7 فبراير 2014 - 14:45
السوق الأسبوعي وسمة عار على جبين كل مسؤول سابق أو لاحق من قريب او من بعيد .في المجلس أو في أي زاوية أخرى من الاقليم .
هكذا كل طرف يرمي المسؤولية على الطرف الآخر .شكرا كاب راديو .مزيدا من التنوير لرأي العام المحلي .نتمنى أن تكون الوجهة التالية بني عبد الله ثم تماسنت فالوضع بات لا يحسد عليه هناك .لا تطبيب لا نقل لا ديدي لا حب لملوك بل ولا بيبي حتى.
مقبول مرفوض
6
-5-
mohamed
7 فبراير 2014 - 15:44
tahiya likapradio otahiya likoli nas limocharaka ma3a capradyo banisba limachari3 imzouran ila kamlo bakri ma3andho fin radi chafro rah kolhom chafara osafi *
مقبول مرفوض
1
-6-
ahmed
7 فبراير 2014 - 20:58
كل الشكر لكاب راديو و للصحفيين المحترمين محمد التكانتي و سارة المساوي ابناء الريف على البرنامج الجاد بانوراما نتمنى لكم مزيدا من التوفيق
مقبول مرفوض
3
-7-
الشايف *تركيست*
8 فبراير 2014 - 07:07
كعادتهم هؤلاء الفضوليين على تسيير امور المواطنين متفقون على نفس الاجوبة وعلى نفس الاشكال فرئيس امزورن سالته المذيعة عن التهيئة الحضرية وقالت له هناك توقف اربع مشاريع رغم اكتمالها لكنها لم تنتهي وعن السبب لتوقف عدة مشاريع بامزورن دشنها الملك محمد السادس منذ2011 وتوفيق الاشغال بالمستشفى وانعدام النظافة و**** فاجابها بالمراوغة والهروب الى الامام كعادة جل او كل المسؤولين للشان المحلي بالمغرب *حيث قال ان امزورن كانت قرية ولا ماء ولا وادي الحر ولا كهرباء ولا شوارع واصبحت مدينة بطوابق وفيلات* ونسي الجالية بالخارج وعرق جبينها * وقال حاليا هناك ملاعب ومدارس مركب تجاري والمستشفى وطرق وكانه هو الذي بنى امزورن ,كما قال هناك سياسة تقريب المواطن من الادارة *واي تقريب هذا* وتعبيد الطرق والمستشفى شطره الاول انتهى *ينتظر تدخل الدولةللشطر الثاني * ومشكل وادي الحار* مشكل عويص* والسوق اعتبره كارثة ونسي هو المسؤول عن كل هذه المرافق الحيوية*وبصفته منتخب من طرف الساكنة سالته المذيعة عن تكرار انقطاع الماء , حيث فقال ان امزورن تعيش ازمة الماء والسبب *لكي يشرب سكان بوكدارن والرواضي عليك بقطعه لان هناك انبوب واحد فقط يمدهم من امزورن *يا لها من متاهة قرن 21* هكذا نحن في تركيست يقول المسؤولون **نحن نسير والكمال على الله *كالفلاح الذي ينتظر امطار الخير ليحرث ارضه*
مقبول مرفوض
6
-8-
rifi
8 فبراير 2014 - 14:43
merci capradio tahiya li ta9am lbarnamaj 3la lihtimam bi manta9at rif
مقبول مرفوض
0
-9-
ابن آوى
8 فبراير 2014 - 15:45
كراكيز مربوطة أصابعها وأقدامها بخيوط سميكة يتم تحريكها وقت ما يشاؤون ونحو الجهة التي يريدون ويقولون ما يومرون .ويسكتون حينما ينهرون شخصيات بارزة يوهمون-بضم الياء طبعا-
.عدت على التو من السوق الأسبوعي .وجمعوا غيرذاك الميكات الكحلا بعدا .راه عيب أعار ألخوت .سوق تشمئز منه النفوس
مقبول مرفوض
4
-10-
salmat adam
9 فبراير 2014 - 13:04
ان تصيب ازغي على رأس بلدية امزورن كان وراءه تاجر العقار افاسي اشعايب وهو من عائلته المقربة ,وافاسي هذا من بين الموقعين على وثيقة لمنع تأسيس مركز عبد الكريم الخطابي للابحاث في اجدير والذي اسسه الدكتور عمر الخطابي في بداية التسعينات من القرن الماضي, وكل خطوة يقوم بها ازغاي تكون بامر من افاسي اشعيب المعروف في امزورن والنواحي بتاريخه الفاسد وعدم الضمير
مقبول مرفوض
4
-11-
فرفر
10 فبراير 2014 - 15:43
اش خصك العريان خصني الخواتم،اشخصكم السكان ديال امزورن خصنا ازغاي ايكون رئيس المجلس .ههو ههو ههو.... بيباي الديموقراطية ........ مرحبا بالدمى المتحركة الله استر والله احفظ......؟
مقبول مرفوض
1
-12-
farid
10 فبراير 2014 - 16:27
يجب التسجيع على لهجة الجبالة بالريف فهكذا على الأقل سنحمي منطقتنا الجميلة من لهجة الرباط ................
مقبول مرفوض
0
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية