English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.80

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  4. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  7. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | تجار المخدرات المغاربة يتساقطون تباعا باسبانيا (فيديو)

تجار المخدرات المغاربة يتساقطون تباعا باسبانيا (فيديو)

تجار المخدرات المغاربة يتساقطون تباعا باسبانيا (فيديو)

تمكن الحرس المدني الاسباني من تفكيك شبكة متخصصة في الاتجار بالمخدرات بسرقسطة وذلك بعد اعتقال 16 شخصا ومصادرة اكثر من 20 كليوغرام من الحشيش (الفيديو 1).

وعلمت شبكة دليل الريف من مصادر صحفية اسبانية ان اعضاء هذه الشبكة من جنسية مغربية واسبانية كانوا يقمون بنقل مخدر الشيرا من المغرب وتوزيعه بسرقسطة.


ويواجه اعضاء هذه الشبكة الذين يوجدون رهن الاعتقال الاحتياطي تهم ارتكاب جرائم ضد الصحة العامة و العضوية في جماعة اجرامية منظمة.

وفي نفس السياق تمكنت الشرطة بالجزيرة الخضراء جنوب اسبانيا من اعتقال شاب مغربي (23 سنة) كان يحاول تهريب 900 كليوغراما على متن سيارة رباعية الدفع (الصورة) مرقمة بايطاليا 

 

من جهتها تمكنت عناصر من الشرطة الوطنية بداية هذا الاسبوع من ضبط شاحنة في مليلية  يقودها مغربي (48 سنة) محملة بـ 517 كيلوغرام من مخدر الشيرا مخبأة باحكام اسفل المقطورة (الفيديو 2).


وقبل يومين تمكنت الشرطة الوطنية الاسبانية من اعتراض قارب في عرض البحر الابيض المتوسط وعلى متنها 22 طن من مخدر الشيرا كما اعتقلت 12 اشخاص حيث افاد بلاغ للشرطة ان القارب المحمل بالمخدرات انطلق من ميناء مغربي وكان متجها لمكان ما في اوروبا (الفيديو3).


دليل الريف : متابعة 


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
la verite doit se dire
17 فبراير 2014 - 18:42
la plupart c'est des gens qui font de la logistique pour certains qui sont sur la liste mais le temps accorder leur permet de faire croire que ils ne savent meme pas comment et pourquoi et et et et malgre les preparations a la fin ca va mal finir car detruire les gens le ciel les detruira aussi et leur enfants c'est la loi on ne peut rien y faire la drogue est une substance toxique dont les effets tres tres dangereuse pour le corps humains
مقبول مرفوض
1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية