English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. أيام مالية وثقافية لتلاميذ الحسيمة (0)

  2. هزيمة جديدة لفريق شباب الريف تُدخله في منطقة "الخطر" (0)

  3. رغم عدم العثور على جثتها..القضاء الاسباني يدين مغربيا بقتل زوجته (0)

  4. رؤساء الجماعات الباميين بالحسيمة يجتمعون لمناقشة تحركات الوالي (0)

  5. تَمدّد الحراك نحو الدريوش يُعَجّل بتحرك والي الجهة الشرقية (0)

  6. شباب الريف يَنهزم أمام الجديدة (0)

  7. المجلس الاقليمي للدريوش يُصادق على احداث ملحقة جامعية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | نشرة إنذارية تتوقع رياح قوية بالحسيمة والناظور

نشرة إنذارية تتوقع رياح قوية بالحسيمة والناظور

نشرة إنذارية تتوقع رياح قوية بالحسيمة والناظور

أعلنت المديرية الوطنية للأرصاد الجوية ، في نشرة إنذارية خاصة هبوب رياح قوية بكل من الحسيمة والناضور والسعيدية وتازة وكرسيف وتاوريرت وجرادة وفكيك والرشيدية وورزازت ، وذلك في الفترة الممتدة ما بين الرابعة بعد الظهر والسادسة مساء من يوم غد الاثنين   .وستبلغ سرعة الرياح ما بين 60 و 70 كلم في الساعة بهذه المناطق .

ويتوقع أيضا سقوط ثلوج غدا الاثنين ما بين السادسة صباحا وحتى منتصف الليل بمرتفعات إفران وخنيفرة وتازة وميدلت وبولمان وأزيلال وصفرو والشاون والحسيمة . وستهم التساقطات الثلجية خلال هذه الفترة المناطق الجبلية المعنية التي يتعدى ارتفاعها 1200 متر .

وتتوقع المديرية ايضا أن تهم تساقطات مطرية قوية ورياح قوية وثلوج ، عددا من مناطق المملكة ابتداء من اليوم الأحد وحتى غد الاثنين .

وأوضحت المديرية ، أن أمطارا قوية ستهم اليوم الأحد ابتداء من الساعة السابعة مساء وحتى الثالثة صباحا من يوم غد الاثنين ، مناطق طنجة وأصيلة والعرائش وشفشاون والفحص أنجرة ووزان ، كما ستهم هذه الأمطار ابتداء من الثالثة صباحا وحتى التاسعة صباحا من يوم غد الاثنين مناطق تازة وفاس والحاجب وبني ملال .

ويتوقع أن تتراوح مقاييس الأمطار بهذه المناطق ، التي ستشهد تساقطات مطرية قوية محليا ، ما بين 30 و60 ملم .

وستهب رياح قوية بمناطق طنجة وأصيلة وتطوان والعرائش والقنيطرة والرباط والصخيرات وتمارة والمحمدية والدار البيضاء والجديدة وأسفي والنواصر وسطات ، في الفترة الممتدة ما بين الرابعة بعد الظهر من يوم الأحد ، وحتى السادسة من صباح غد الاثنين .

 

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
bant boayach
9 فبراير 2014 - 17:09
chta 9ad nfa3 inchallah
-2-
tizi 3azza
9 فبراير 2014 - 17:38
هنيئا لحكومة بنكيران على هذا الجهد الجهيد وهذا الاكتشاف الباهر """" نشـــرة انـــذارية """" قادمة من مديرية الارصاد الجوية "" رياح قوية على اقليم الحسيمة واقليم الناظـــور "" لاحظوا ان هذه الرياح العاتية تنهار في اقليم الدريوش ربما ,,, تنهزم في جبال تزي عزا وجبال افرني,,,, جبال بني توزين وتمسمان المباركة ايث سعيد اكزناين ,,,, دائما منتصرة عبر التاريخ
-3-
حسيمي
9 فبراير 2014 - 21:44
مللي شبرو داك القزيبة النشرة الجوية والشتا هربت علينا اللهم هذا منكر وفينك اداك العدالة والتنمية المسلمين المحافظين المستورين ؟واش مبقاش لحية والحشمة ولا كيوريو لينا الفورمة،؟واش معند
هومشي الدكورة اي الازواج الله ا ضدربهم بلخلا اسيرو تقلبولكم شي عيلات الي استروكم اما هذوك خلليوهم لعرض اجسام
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية