English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  2. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  4. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. من الحسيمة إستعداداً للأربعينية (0)

  7. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

حكيم بنشماش, مساءلة بنكيران, مجلس المستشارين

الرئيسية | صوت وصورة | مداخلة بنشماش في جلسة مساءلة بنكيران

مداخلة بنشماش في جلسة مساءلة بنكيران

مداخلة بنشماش في جلسة مساءلة بنكيران

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
السهم المنير
12 فبراير 2014 - 22:09
تكرم يا بتشماس كلنا حصدنا وسنحصد نبات الزريعة التي زرعت وزرعناها(كقصة با حدو عند حصد ودرس ما زرعوع أناسه وكان يحايد على الشيخ قبوح في المنذر)
مقبول مرفوض
9
-2-
سسسسسسسس
13 فبراير 2014 - 12:17
هذا فيلم بعنوان "الخبز الحرْفي" :
-إخراج: بن جيرانْ و شركاؤه؛
- سيناريو: الوافي بن الحافي؛
-بطولة: مطاحن الساحل للزيادة و التمغنين؛
- مع الإشراك في التمثيل: دلال عبد العزيز بنت مْسمنة، و لا لا العروسة بنت ملوية و رحّالْ بن بطْبوطْ بن البغرير المهموم.
مقبول مرفوض
0
-3-
دددددردددددددد°ك
14 فبراير 2014 - 11:37
المعطلون ما خاسنا ش تدوخونا بالهدرة ديالكوم.أنتوما كاتديروحملة انتخابية قبل أوانها كاع لا تراهنو علينا نحن المعطلين جد واعيين
مقبول مرفوض
4
-4-
magha
14 فبراير 2014 - 19:40
الغرب منشغل بالبناء والتنمية رغم أنه جاوزنا بآلاف السنين.(احسابكم ما عاندو اشغل غير احضكم انتما واش اتقدمتوا) وأنتم تتصارعون كالخراف وتتجادلون إما على أمور شخصية، أو تتابدلون التهم. وهذا لا يخدم البلد وحتى أنفسكم المتخلفة التي تتوضح جليا في هذا المجلس الذي لا نكاد نفرق بينه وسوق النخاسة. أفيقوا من سباتكم. ضعوا يدا في يد. فكروا واعترفوا بكسلكم وتهاونكم، واسبدلوا حبكم لذواتكم بحبكم للوطن وخدمة الشعب الذي مصصتم دماءه. شخصوا داءكم فابحثوا عن الدواء. اعترفوا لأنفسكم أنكم لا تهمكم إلا مصلحتكم الشخصية. اعترفوا لأنفسكم أنكم تمارسون النفاق بكل احترافية. بدل الانكباب على البحث في عيوب بعضكم بعضا، انكبوا على البحث في كيفية النهوض بهذا الوطن الذي حلبتموه قبل أن يلد. ابحثوا في كيفية إيجاد الشغل للشباب، وإيجاد حلول لأزمة التعليم، وأزمة الصحة، وأزمة الغذاء و الأزمات عديدة للأسف الشديد. والا اعترفوا للشعب والوطن بفشلكم وانسحبوا من هذه اللعبة. لا أظن أنكم تقدمون على هذا لأن بطونكم انتفخت، تقول هل من مزيد؟
مقبول مرفوض
3
-5-
/*/ ولد الريف /*/
15 فبراير 2014 - 21:00
تحية طيبة لكل المشاركين الكرام ، وتحية خاصة لسي بن شماش وللأستاذ عبدالإله بن كيران نتمنى لكما التوفيق والتعاون لما فيه الخير والصلاح لهذا الوطن الحبيب ، وحتى نكون منصفين ولا نبخس الناس أشياءهم ، فحسب تتبعنا للمشهد السياسي في بلدنا ، لاحظنا أن حزب العدالة والتنمية حزب شريف ونزيه وله نية صادقة في التغيير والإصلاح والنهوض بالبلد رغم الإكراهات والعراقيل التي يواجهها من طرف أولائك الإنتهازيين والمَصْلحيين الكذابين المتملقين الذين كبكبونا في هاوية الذل و الهوان والانهزامية حتى أصبحنا كأعجاز نخل خاوية تتلاعب بنا الرياح في كل اتجاه ......، اما الحزب الذي ينتمي إليه اسي بن شماش فالكل يعرفه ، كما نعرف أيضا كلنا جميعا كيف أسُّسَ والأجواء التي تتم بها الإنتخابات... ، وكيف يتم كذلك الأداء عندهم أثناء توزيع المهام والمناصب في حالة إعلان فوزهم وخاصة في منطقتنا وخير دليل هو ما جرى ويجري هنا في الحسيمة .
مقبول مرفوض
2
-6-
soltaan
18 فبراير 2014 - 22:47
بنشماس وبنكيران، في أشد الغباء؛ العقول العظيمة ،تناقش أفكار! والعقول المتوسطة، تناقش الأحداث! أما هؤلاء يناقشون الأشخاص! تباً لكم أنتم، وأعوانكم؟
مقبول مرفوض
4
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية