English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. عامل الاقليم يطمئن آباء وأولياء التلاميذ حول مجانية التعليم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | هولندا تتجسس على المهاجرين المغاربة لديها بموافقة الرباط

هولندا تتجسس على المهاجرين المغاربة لديها بموافقة الرباط

هولندا تتجسس على المهاجرين المغاربة لديها بموافقة الرباط

اكدت السلطات الوصية على قطاع التأمينات في هولندا أن مراقبة أعوان هولنديين في المغرب للمهاجرين المغاربة المقيمين لديها تعد قانونية ولا تخالف القوانين الجاري بها العمل مشيرة الى ان عملية المراقبة أنها تتم بعلم السلطات المغربية في الرباط.

وأوضح بنك الـتأمينات العائلية الهولندي وفقا لما نشرته جريدة المساء في عددها لهذا اليوم الثلاثاء 18 فبراير أن المراقبة تتم في إطار الاتفاقية المتعلقة بالتأمينات الاجتماعية التي وقعتها الدولة الهولندية مع المغرب أي بعد موافقة السلطات المغربية.

وكان مهاجرون مغاربة بهولندا قد رفعوا مغاربة دعاوي قضائية على بنك التأمينات العائلية الهولندي، بعد أن أقدم الأخير على توظيف عناصر سرية بالمغرب لجمع المعلومات بخصوصهم وذلك من خلال قيام هذه العناصر بجولات سرية بالمناطق التي ينتمي اليها المهاجرين بمسقط رأسهم في المغرب.

وكان يعتقد هؤلاء المهاجرين ان عملية التجسس على خصوصياتهم من طرف السلطات الوصية على قطاع التامينات في هولندا تتم دون علم السلطات المغربية وهو ما فنده بنك التامينات الذي اكد ان عملية المراقبة تتم بعلم الرباط.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
al-aalim
18 فبراير 2014 - 19:04
la haoula ouala kouata illa bellah. hada dolm oua jarima did al-inssaniya .ayna al-hokoma alfassidin.
مقبول مرفوض
6
-2-
brbariiiii
18 فبراير 2014 - 19:36
نعلت لله على الضليمن
مقبول مرفوض
7
-3-
almohajir
18 فبراير 2014 - 20:55
هذا العمل تقوم به هولندا اكثر من 20 سنة كان ومازال لها موظفون يشتغلون مع سوسيال فرزاكرينسبانك من اجل جمع المعلومات والانشطة التي ربما قد يقوم بها بعض العاجزين عن العمل
مقبول مرفوض
4
-4-
مراد
18 فبراير 2014 - 21:36
لأن معظم الجالية هناك ريفيون والحكومة والمخزن المغربي يفعل كل ما بجهده من اجل تفقير الريف ولو بقطع ارزاقهم من دول اجنبية.
مقبول مرفوض
10
-5-
حمادي بوخيزو
18 فبراير 2014 - 22:10
المهاجرون المغاربة مازالوا يغطون في نوم عميق بظنهم بأن الدولة المغربية تحميهم وتحمي ممتلكاتهم وتحمي هويتهم، ليست هناك حماية بتـاتــا، إذن ما على الجالية فعله هو إغلاق صنبور الأورو وعدم إرسال ولو فلس واحد إلى الأبناك المغربية ومقاطعة البلد لمدة وسنرى النتيجة العكسية، "وسيرى الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون والعبرة" بعموم اللفظ لا بخصوص السبب كما يقول الفقهاء. حسبنا الله ونعم الوكيل >>>>>>>>>>>>>>>>>
مقبول مرفوض
13
-6-
mohand narif
19 فبراير 2014 - 02:56
mohand narif
مقبول مرفوض
0
-7-
tou
20 فبراير 2014 - 16:22
المخزن لا يريد الخير لشعبه وما بالك بالرفيين الذي ظحوا لاجل العيش الكريم المخزن يخاف من الجالية الريفية خوفا عن فضح جرائمه التي ارتكبها ولا زال يرتكبها في حق هذه المغاربة الاصليين. عدد لامازيغ في اوروبا اكثرمن اربعة ملايين ثلاثة ملايين في فرسا فقط وتقريبا نصف مليون في هولاندا والباقي في الدول الاوبية الاخري وبالتلي الجالية الامازيغية في امريكا مروسيا.
نحن نعرف المخزن جيدا كيف يتعامل مع الامازيغ الاحرار وبالخصوص الريفيون وكل يعلم ذالك وحتى الدول المهتمين بهذا الشان وخصوصا مجلس حقوق الانسان.
مقبول مرفوض
2
-8-
zobir
20 فبراير 2014 - 17:48
لنكون صارحين مع أنفسنا، هل نحن صرحاء مع الهلندين؟ أنا أقول لا؟ نحن نحب الغش والحيالة، هناك من يقول بأنه ليس له عمل لكي يقتني المساعدة الإجتماعية، وفي نفس الوقت يشتغل شغل سودادي؟ وهناك من يشتغل في السموم؟ لكي يكسب المال ،ليتعالى على إخوانه في قريتة، إذن من يشتكي الآن؟ أنا أرى إلا من كان يغش ويحتال على السلطات المحلية الهولندية، إذن من أكله الحمار في الوطاءِ ، سوف يؤديهِ في االعقبةِ؟
مقبول مرفوض
2
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية