English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الاتحاد الاشتراكي يؤسس فرعا له ببني بوعياش وسط خلافات بين اعضاءه

الاتحاد الاشتراكي يؤسس فرعا له ببني بوعياش وسط خلافات بين اعضاءه

الصورة من الارشيف الصورة من الارشيف

عقد حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قبل اسبوع المؤتمر التاسيسي لفرعه المحلي ببني بوعياش وسط خلافات حادة بين اعضاءه.

وطغت الصراعات التي يعرفها الحزب على المستوى الاقليمي على اشغال المؤتمر حيث انقسم المؤتمرين الى تيارين عكست الانقسام التي تشهدها الكتابة الاقليمة للحزب والتي شهدت استقالة 6 اعضاء قبل اسابيع احتجاجا على ما اعتبروه تسييدا لثقافة ومسلكيات لا تنظيمية داخل الحزب.

ويتوقع بعض المتتبعين ان يزيد تاسيس هذا الفرع من الخلافات داخل الحزب على المستوى الاقليمي خصوصا وان هناك صراع محموم حلول المواقع بين تياراته.

وضم مكتب الفرع الجديد لحزب الاتحاد الاشتراكي ببني بوعياش مجموعة من الوجوه المعروفة بالمنطقة امثال الناشطة الجمعوية مينة اكروح، محمد العيساوي ، سعيد الوهمي العضو المستقيل من الكتابة الاقليمية فيما عادة رئاسة الفرع لمحمد احلي.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
لبيب
20 فبراير 2014 - 10:01
العضو المستقيل من الكتابة الاقليمية اش كيدير في مكتب الفرع *ارحل يابلطجي* من هذا الفرع انت معروف بالانتهازية ـ ليست لديك مبادئ ولا قناعات انت عنصر مشبوه والتاريح لن يرحمك انت اتيت على كل شيئ وضيعت بلدية بني بوعياش لكونك تشتغل على حساب اسيادك . استغلالك لسي جمال النحاس واتيت على الاخضر واليابس وارجو من الاخوة فرع بني بوعياش ان بنبشوا في تاريخ هذا البلطجي الحقير وان يعرفوا جيدا من هو: س.الو
مقبول مرفوض
0
-2-
فريد
20 فبراير 2014 - 10:09
لا نريد كثرت الفروع الاحزابية بل نريد شيء ملموس على الواقع هل الفروع التي في كثير من المدن عملت شيء لي هذه الدولة بلعكس انهار كينتخبو كيغبرو
مقبول مرفوض
0
-3-
بوعياشي
20 فبراير 2014 - 11:23
من خلال ما حدث في الانتخابات الماضية 2009 حيث قام بعض الاتحاديون بدعم اعضاء مكتب المجلس الحالي فان تاسيس فرع اش ق ش ببني بوعياش هو لهدف واحد هو لحماية المجلس الحالي من منافسيه و تعويض ما قد يخسره من مقاعد و النتيجة هي عودة المكتب الحالي (PAM) مع بعض الاتحاديين للدفاع عن اصحابهم الذين هم رؤساء لمصالح مهمة بالبلدية .
مقبول مرفوض
0
-4-
khalid
20 فبراير 2014 - 15:51
الاحزاب القمعية المخزنية الى مزبلة التاريخ
مقبول مرفوض
1
-5-
Hicham
20 فبراير 2014 - 23:30
نتمنى للمكتب الجديد ان يمنح دفعة جديدة للعمل الحزبي بالمدينة، خاصة انه يضم أوجه جديدة و نزيهة، تحية نضالية خالصة لصديقي فكري الوعزيزي.
مقبول مرفوض
-2
-6-
بوعياشي
21 فبراير 2014 - 10:12
الاصالة و المعاصرة هي التي دفعت (س الوهـ ) لتاسيس فرع ا ش ق ش ببني بوعياش لتشتيت قوة العدالة و التنمية ببني بوعياش و ذلك من اجل الحفاض على مهمته السامية ( ك ع ) .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية