English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  2. الحركة الحقوقية بالحسيمة تطالب بإطلاق سراح معتقلي الحراك (5.00)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. مواجهات أولى ليالي رمضان بالحسيمة على فرانس24 (2.00)

  5. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  6. إطلاق القنابل المسيلة للدموع بامزورن (1.00)

  7. الحسيمة .. أجواء استثنائية في أول ليلة رمضانية (1.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | مهاجرون افارقة يقتحمون الحدود مع مليلية صباح اليوم

مهاجرون افارقة يقتحمون الحدود مع مليلية صباح اليوم

مهاجرون افارقة يقتحمون الحدود مع مليلية صباح اليوم

اجتاز حوالى مئة مهاجر قادمين من دول أفريقيا جنوب الصحراء منطقة مليلية الإسبانية صباح الاثنين، بعدما اجتازوا الحواجز الثلاثة على حدود المدينة، من بين 500 مهاجر شاركوا في محاولة الاقتحام، كما اعلنت شرطة مليلية.

واكدت السلطات المغربية من جانبها في بيان ان 27 شخصًا على الاقل قد اصيبوا، منهم 13 من قوات الامن، من جراء رمي الحجارة، في هذا الهجوم الجديد، الذي يؤكد استئناف تدفق الهجرة على المدينة منذ بضعة اسابيع.

والمهاجرون الاربعة عشر، الذين اصيبوا بجروح لدى محاولتهم اجتياز الاسلاك الشائكة للمنطقة، نقلوا الى المستشفى في الناظور. وقامت قوات الامن المغربية من جهة اخرى باعتقال 96 مهاجرًا، كما قال المصدر نفسه.

وذكرت متحدثة باسم شرطة مليلية ان عملية الاقتحام، التي تمت من نقطتين مختلفتين على الحدود، كانت "عنيفة جدا"، لان المهاجرين استخدموا "عصيًا وحجارة رشقوا بها" قوات الامن المغربية والاسبانية. وتمكن مئة من اجمالي 500 مهاجر من اجتياز الحدود المسيجة.

وتعود اخر عملية اقتحام في مليلية الى 17 شباط/فبراير، عندما اجتاز 150 مهاجرا من جنوب الصحراء السياج الحدودي، البالغ ارتفاعه سبعة امتار، ويفصل المغرب عن المدينة.

 أ ف ب

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
fawzi
24 فبراير 2014 - 21:23
vraiment je comprends pas pourquoi Ben kiran et ses minstres tesent sue le sujet de ces africains.jusqu a quand?le chomage au maroc est de 30%.la criminalite est lourdes la misere aussi.en plus ces africains nous terorisent dans notre pays!!! bizard le roi et le gouvernement ne reagissent plu? ILA MATA A#IBADLLAH
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية